wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةميك فولينجوم

ميك فولى يكشف عن فقده لاحدى اذنيه بسبب المصارعة

المصدر:- INC

ميك فولى يكشف عن فقده لاحدى اذنيه بسبب المصارعة

لقد كان النجم الكبير عضو قاعة المشاهير ميك فولى فى احدى الحورات الصحفية مع TMZ Sports وكان هذا الحوار الصحفى يحتوى على بعض التصريحات النارية التى تم الكشف عنها لاول مرة من قبل النجم الكبير والمخضرم ميك فولى.

فقد تحدث اولا النجم ميك فولى علن التطورات التى طرءت على اتحاد WWE مؤخرا وقام بتهنئة رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان على النجاح الكبير الذى حققه الاتحاد فى الفترة الاخيرة وايضا عن انتقال العرض الازرق سماك داون الى شبكة قنوات فوكس الرياضية.

واثناء هذا الحديث قام المراسل بسؤال النجم ميك فولى عن اسوء الاصابات التى تعرض لها اثناء خوضه مواجهات المصارعة الحرة ،فكان رد النجم الكبير ميك فولى هو ان اسوء الاصابات التى تعرض لها هى فقده لاذنه اليمنى عام 1994 عندما كان يخوض مواجهة ضد النجم الكبير  ليون وايت فى ميونيخ بألمانيا.

وقال ايضا ان الامر اصبح اسوء عندما تم نقله الى احدى المستشفيات القريبة التى اعلن الاطباء المتواجدين بها انه لابد من بتر هذه الاذن نهائيا لانها ستجعل الامور اسوء ،وصرح النجم ميك فولى انه فى هذا الوقت كان فى حالة من الاكتئاب الشديد ووجد الامر بلا جدوى وانه من الممكن ان يفقد حياته فى اى وقت ،وقال ايضا انه منذ هذا الوقت وهو كان يفكر فى قرار الاعتزال نهائيا.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

هبوط مفاجئ لعرض سماك داون هذا الاسبوع

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x