wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 14-20-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو على الشاشة الكبيرة يجمع عدة لقطات خاصة بالجهوم العنيف الذى نفذه المخيف براى وايت على النجم سيث رولينز فى العرض الكبير قفص الجحيم 2019 الذى تم انطلاقه يوم الاحد للاسبوع الماضى ،وايضا الهجوم العنيف الذى نفذه فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية”.

“بعد ذلك ظهرت النجمة الكبيرة بيكى لينش بطلة السيدات لعرض الرو ،وقد حظت بترحيب كبير من قبل الجماهير ،وبعد ذلك تحدثت عن مواجهتها لخصمها النجمة ساشا بانكس وانها ترغب بتلك المواجهة ولكن ساشا بانكس لن تتمكن من الظهور الليلة بسبب الاصابة التى تتعرض لها عندما واجهة النجمة شارلوت فلير فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية”.

“اثناء هذا ظهرت النجمة شارلوت فلير وقد تم الترحيب بها بطريقة مميزة من قبل الجماهير ،وتحدثت شارلوت فلير بعد ذلك عن رغبتها فى الانضمام الى عرض الرو بجانب النجمة بيكى لينش وقالت ايضا انها ترغب بالعودة الى صداقتها مرة اخرى ،ولكن كان رد فعل النجمة بيكى لينش ساخرا من حديث النجمة شارلوت فلير ،فقامت فلير بالمبادرة بهجوم عنيف عليها”.

*المواجهة الاولى*

{بيكى لينش ,يفوز على, شارلوت فلير}

“بالرغم من تمكن النجمة الكبير شارلوت فلير فى السيطرة على تلك المواجهة الى ان النجمة بيكى لينش استطاعت انتزاع الفوز فى نهاية هذه المواجهة الكبيرة بعد عناء كبير فى مجارة الملكة شارلوت فلير”.

“بعد ذلك خلف الكواليس قامت المذيعة تشارلى بمقابلة النجم الكبير سيث رولينز بطل WWE العالمى من اجل الحديث معه عما حدث مؤخرا بينه وبين المخبف براى وايت فى عرض قفص الجحيم 2019 وفى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،فكان رد النجم الكبير سيث رولينز مؤكد الانهاء على براى وايت فى هذه الحلقة من العرض الاحمر وانه سيقوم بحرقه فى الماكن المتوجد به “.

“بعد ذلك انتقلت الكاميرات الى صالة العرض وظهرت النجمة والمسؤولة ستيفانى مكمان من اجل الحديث عن المرحلة الاولى من حركلة تبديل النجوم فى حلقة عرض الرو الاخير الليلة ،حيث اعلنت عن انه تم اختيار النجم العالمى سيث رولينز فى العرض الاحمر الرو ،وتم انتقال الوحش بروك ليسنر الى العرض الازرق سماك داون ،بالاضافة الى نقل النجمة شارلوت فلير الى عرض الرو مع النجم اندرادى الماس والابقاء على فريق ذا نيو داى فى العرض الازرق سماك داون”.

“فى الاستوديو التحليلى كان هناك استضافة لنجوم كبار مثل بوكر تى وساموا جو وطان هناك حديث خاص مع المذيعة رينية يونج عن حركة تبادل النجوم ،واثناء الحديث ظهرت النجمة زيلينا فيجا وموكلها اندرادى الماس وقامت بالاشارة الى انه تم ذكر موكلها انداردى الماس مع النجوم العمالقه مثل بروك ليسنر وسيث رولينز ,هذا يعنى ان هناك حدث كبير خاص بالنجم انداردى الماس سيتم فى وقت قريب عقب نقله الى العرض الاحمر”.

*المواجهة الثانية*

{انداردى الماس ,يفوز على, مصطفى على}

“بعد انتهاء المواجهة ظهرت المسؤولة ستيفانى مكمان من اجل الاعلان عن المرحلة الثانية من حركة تبادل النجوم ،حيث اعلنت عن انتقال كلا من النجمة كايرى سين والنجمة اسوكا ابطل الزوجى للسيدات الى العرض الاحرم بجانب كلا من روسيف واليستر بلاك ،وتم الابقاء على النجم دانيال براين والنجمة بايلى بطلة السيدات فى العرض الازرق سماك داون”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة الزوجى لعرض الرو*

{فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار ,يفوز على, فريق دولف زيجلر وبوبى رودى}

“لقد استطاع فريق ذا فايكنج تحقيق نحاج كبير فى هذه الحلقة بعد انتزاعهم لقب بطولة الزوجى ،وكان هناك هتافات كبيرة لهم من قبل الجماهير ،وبعد انتهاء المواجهة قام النجم رايدر وايفار بالاحتفال مع الجماهير بفوزهم الثمين”.

“من جديد تظهر المسؤولة ستيفانى مكمان لتعلن عن المرحلة الثالثة من حركة تبادل النجوم فى حلقة عرض الرو الاخير الليلة ،حيث اعلنت ان النجم بادى ميرفى والنجم جيندر مهال والنجم ار تروث قد تم انتقالهم الى العرض الاحمر الرو ،والابقاء على كلا من النجم شينسكى نكامورا والنجم سامى زين والنجم مصطفى على فى العرض الازرق سماك داون”.

*المواجهة الرابعة*

{اليستر بلاك ,يفوز على, اريك يونج}

“بعد ذلك اعلنت المسؤولة ستيفانى مكمان عن باقى المرحلة الثالثة من حلة تبادل النجوم التى تضمنت انفصال النجمة كارميلا عن صديقها ار تروث بعد انتقالها الى عرض سماك داون بجانب فريق بوبى رودى ودولف زيجلر ،وقد اعتذرت ستيفانى مكمان للنجمة كارميلا لانفصالها عن صديقها ار تروث ونقل كلا منهم فى عرض مختلف عن الاخر”.

*المواجهة الخامسة*

{ريكوتشيت ,يفوز على, شلتون بينجامين}

“بعد ذلك تم التجهيز وظهور المعلق الكبير جيرى لولير من اجل توقيع العقد الخاص بالمواجهة التى بين الملاكم الشهير تايسون فيورى ضد القوى برون سترومان ،وتحدث لولير عن ان تلك المواجهة من المواجهات الفرديه من نوعها والاولى داخل اتحاد WWE ،وبعد ذلك قام بالترحيب بالملاكم الكبير تايسون فيروى والقوى برون سترومان”.

“بعد ذلك تحدث القوى برون سترومان عن قوة خصمه الملاكم تايسون فيروى ولكنه قام بإنتقاده بأنه من اكثر الاشخاص المغرورة التى قابلها فى حياته ،وتوعد له القوى برون سترومان بأن يقوم بتحطيمه فى العرض الكبير جوهرة التاج 2019 ،وقام كلاهم بالتوقيع على العقد وبعد ذلك قام النجم تايسون فيورى بالتواعد للقوى برون سترومان ان يذيقه لكمته القوية ،فكانت الاجواء صاخبة بينهم وقام القوى برون سترومان بتحيطم الطاولة الخشبية التى على الحلبة وقام بالسخرية من خصمه تايسون فيورى لانه لم يستطيع تحطيم القلم الصغير”.

“ظهرت مرة اخرى المسؤولة ستيفانى مكمان واعلنت عن المرحلة القبل الاخيرة فى حركة تبادل النجوم بين العرضين الرئيسيين ،حيث اعلنت عن انتقال كلا من العنيف ساموا جو والنجم أكيرا توزاوا والنجم شيلتون بينجامين الى العلامة الحمراء الرو ،وقد انتقل كلا من النجم بارون كوربن ملك الحلبة والنجم ذا ميز الى العرض الازرق سماك داون”.

*المواجهة السادسة*

{بادي ميرفي ,يفوز على, سيدرك ألكساندر}

“واخيرا المرحلة الاخيرة من حركة تبادل النجوم بين عرضين سماك داون والرو لعام 2019 التى اعلنت عنها المسؤولة ستيفانى مكمان وهى انتقال كلا من النجم ري مستريو والنجم تايتوس أونيل والنجمة ليف مورغان الى العرض الاحمر الرو ،واعلنت ايضا عن انتقال كلا من النجم تشاد غبيل والايس الى العرض الازرق سماك داون”.

“وبعد الانتهاء من المرحلة الاخيرة لحركة تبادل النجوم بين عرضين سماك داون والرو ظهر فريق كابوكي وريورز ابطال الزوجى للسيدات من اجل مواجهة النجمة نتاليا وشريكتها التى اعلنت عنها على لقب بطولة الزوجى للسيدات ،حيث اعلنت النجمة نتاليا عن اختيارها الدقيق لشريكتها القوية التى تجيد حركات قوية فى المصارعة الحرة وهى النجمة لاسى ايفانز”.

*المواجهة السابعة:-بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق اسوكا وكايرى سين ,يفوز على, فريق نتاليا ولاسى ايفانز}

“اخيرا ظهر النجم المخيف براى وايت على الشاشة الكبيرة من اجل تقديم حلقة جديدة من برنامجه المخيف ،وبعد ذلك ظهرة احدى الدمى الخاصة ببرنامجه وقامت بتحذيرة من وجود النجم الكبير سيث رولينز فى المكان ،ولكن لم يكترث النجم براى وايت لهذا الحديث الى ان تفاجئ بهجوم عنيف عليه من قبل النجم سيث رولينز ،وبعد ذلك قام النجم سيث رولينز بحرق المكان ولكن اثناء هذا اختفى المخيف براى وايت من ماكن برنامجه بعد اندلاع الحريق مباشرا ،وكان هذا حدث مفاجئ بالنسبة للجماهير”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض NJPW الاخير 13-10-2019 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x