wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 21-10-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلقت حلقة عرض الرو الاخير الليلة بعرض مقطع فيديو على الشاشة الكبير يحتوى على العداوة الكبير التى جمعت بين النجم سيث ورلينز والمخيف براى وايت مرورا بمواجهتم فى عرض قفص الجحيم 2019 الى ان قام النجم الكبير سيث رولينز بإشعال الحريق فى مكان تصوير برنامج النجم براى وايت فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى”.

“وبعد ذلك قام المذيع بالترحيب بالنجم الاسطورى ريك فلير من اجل الظهور فى افتتحيات حلقة عرض الرو الاخير الليلة ،وبعد ذلك تحدث الاسطورة ريك فلير عن المواجهة الكبيرة التى بينه وبين النجم الاسطورى هولك هوجان فى المهرجان الكبير جوهرة التاج 2019 الذى سيتم انطلاقه يوم الخميس المقبل الموافق الحادى والثلاثون من اكتوبر الحالى ،وقال ايضا ان الفريق الذى يقوم بتكوينه لا ينقصه سوا القائد وانه سيعلن عنه”.

“وقام بعد ذلك ريك فلير بالترحيب بعودة النجم الكبير دور ماكنتير ،وقد حظى النجم دور ماكنتير بترحيب كبير من قبل الجماهير ،وبعد ذلك تحدث النجم دور ماكنتي عن المكان الذى سيستحوذ عليه فى فريق الاسطورة ريك فلير ،واثناء هذا ظهر النجم ريكوتشيت الذى تحدى النجم دور ماكنتير واعلن انه من يستحق هذا المكان ،وبعد ذلك تم الاعلان عن مواجهة كبيرة بين النجم دور ماكنتير والنجم ريكوتشيت”.

*المواجهة الاولى*

{دور ماكنتير ,يفوز على, ريكوتشيت}

“لقد كانت مواجهة قوية حيث قدم النجم دور ماكنتير والنجم ريكوتشيت اداء مميز داخل وخارج الحلبة ،ولكن استطاع النجم دور ماكنتير فى النهاية الفوز على خصمه ،وبعد انتهاء المواجهة كان هناك هجوم اخر على النجم ريكوتشيت من النجم دور ماكنتير وبعد ذلك قام النجم الاسطورى ريك فلير بالصعود فوق الحلبة ورفع يد النجم دور ماكنتير ليعلن انضمامه الى فريقه فى مهرجان جوهرة التاج 2019”.

“وبعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لما حدث فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى فى المواجهة الكبير على لقب بطولة الزوجى الذى استطاع فريق ذا فيكينج الفوز به ،وايضا ما حدث بين فريق ذا كلوب وبين فريق ذا ستريد برفست ،وكان هناك حديث من فريق ذا كلوب والنجم اى جى ستايلز حول فريق ذا ستريد برفست حيث قال النجن اى جى ان فريق ذا برفست ليس لديهم خبرة كافية حتى يواجهون فريق من فريق العروض الرسمية وكان هناك اهانة من فريق ذا كلوب لفريق ذا ستريد برفست”.

“بعد ذلك ظهر النجم اليستر بلاك خلف الكوليس كعادته ليعلن عن من يقوم بمواجهته ويكون هناك منافسة قوية بينهم وانه لا يراى من يستطيع ان يتحمل لهب الجحيم الذى سيشعله فى الحلبة”.

*المواجهة الثانية*

{اليستر بلاك ,يفوز على, جيسون رينولدز}

“بعد ذلك ظهر المعلق الكبير عضو قاعة المشاهير جيرى لولير فوق الحلبة وتحدث عن الاحداث الاخيرة التى وقعت بين النجم روسيف وزوجته لانا والنجم بوبى لاشلى ،وقال ان هناك تغير كبير بين لان وروسيف وان الجميع كانوا يتحدثون عن السعادة التى بينهم ،وبعد ذلك قام بالترحيب بالنجم الكبير روسيف”.

“تحدث النجم روسيف عن ما فعله النجم بوبى لاشلى بينه وبين زوجته ولكنه لايزال يحب زوجته لانا وقال ايضا انه كان احمقا عندما ترك زوجته ولكنه مزال يرتدى خاتم زوجهم حتى الان ،واثناء هذا تظهر النجمة لانا والنجم بوبى لاشلى على الشاشة الكبيرة وهم فى احدى المطاعم يتناولون العشاء ،بعد ان شاهد النجم روسيف هذا قام بالخروج مسرعا من صالة العرض”.

*المواجهة الثالثة*

{انداردى الماس ,يفوز على, مصارع غير معروف}

“لقد كان المصارع الغير معروف الهاوية هو النجم الكبير سين كارا الذى كشفت عنه النجمة زيلينا فيجا قبل بداء المواجهة ،ولكن استطاع النجم اندارى الماس الفوز عليه بعد مواجهة قوية ،وبعد انتهاء المواجهة كان هناك حديث من المذيعين حول النجم انداردى الماس والتغير الكبير الذى تطرء اليه وايضا حول رغبته فى المنافسة على لقب البطولة العالمى امام النجم سيث رولينز”.

“بعد ذلك يتم الترويج عن مواجهة الحدث الرئيسى التى تحتوى على ستة مصارعين ،ويظهر النجم الكبير سيث رولينز بطل WWE العالمى خلف الكواليس ينتظر مشاهدة مواجهة الحدث الرئيسى لحلقة عرض الرو الاخير الليلة”.

“وظهر بعد ذلك فريق ذا برازر سينج خلف الكواليس وكانوا يتسحبون من اجل تثبيت النجم ار تروث تثبيت مفاجئ واستطاعوا تحقيق هذا وقاموا بنتزاع لقب بطولة 24/7 وقاموا بالهروب سريعا”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق ذا فايكنج ,يفوز على, فريق زاك رايدر وكيرت هوكيز}

“بعد ذلك يظهر النجم بوبى لاشلى والنجمة لانا على الشاشة الكبيرة وكان مدير المطعم يتحدث اليهم من اجل المغادرة لان النجم روسيف زوج لانا فى الطريق الى المطعم ،وفقام النجم بوبى لاشلى بالرد عليه بأن النجم روسيف لايستطيع فعل شئ ،وعندما وصل النجم روسيف كانت هناك معركة كبيرة بينه وبين النجم بوبى لاشلى وقد تدخلت الشرطة وقاموا بالقبض على النجم روسيف”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير رى مستريو وكان واضح عليه الاصابة التى تسبب بها الوحش بروك ليسنر ،وقد تحدث النجم رى مستريو مع الجماهير عن النجم الكبير كين فيلاسكيز وانه سيستطيع انتزاع لقب البطولة من النجم بروك ليسنر فى المهرجان الكبير جوهرة التاج 2019 ،وقام ايضا بشكر ابنه دومينيك لدعمه له وايضا قام بشكر عائلته”.

“وبعد ذلك ظهر المبدع بول هيمان على الشاشة وقام بالحديث مقاطع النجم رى مستريو وتحدث عن موكله الوحش بروك ليسنر وانه من سيفوز على خصمه كين فيلاسكيز فى مهرجان جوهرة التاج 2019 ،واثناء هذا ظهر النجم شيلتون بينجامين امام النجم رى مستريو من اجل الحديث عن صديقه النجم بروك ليسنر ،وكان النجم شيلتون بينجامين سيقوم بالهجوم على النجم رى مستريو الى ان ظهر المقاتل كين فيلاسكيز وقام بالهجوم على النجم شليتون بينجامين وقام بطرده من فوق الحلبة”.

“بعد ذلك ظهر النجم سيث رولينز خلف الكواليس وكان يتحدث مع المذيعة عن سبب حرقة لمكان تصوير برنامج النجم براى وايت الاسبوع الماضى ،حيث قال النجم سيث رولينز ان ذا فيند مختلف عن الخصوم الذى وجههم قبل ذلك وكان عليه ان يفعله هذا ،واثناء هذا كان النجم هامبرتو كاريو يتحد الى احد موظفى WWE عن الحريق الذى قام به النجم سيث رولينز الاسبوع الماضى ،وبعد ذلك تقابل كلا من النجم سيث رولينز والنجم هامبرتو كاريو وكان هناك حديث بينهم عن ما فعله النجم سيث رولينز فكان رد رولينز عليه انه عندما تحلم لقب كبير مثل هذا ستفعل اى شئ حتى لا تخسره”.

*المواجهة الخامسة:- بدون لقب*

{سيث رولينز ,يفوز على, هامبرتو كاريلو}

“وبعد ذلك تم الترويج عن المواجهة الكبيرة التى بين فريق ذا ستريد برفست وفريق ذا كلوب ،ومن ثم استطاع النجم ار تروث استعادة لقب 24/7 الذى خسره على يد فريق ذا برازر سينج الذى اكتشف انهم تؤام متشابهان”.

*المواجهة السادسة*

{فريق ذا ستريد برفست ,يفوز على, فريق ذا كلوب}

“لم يستطيع فريق ذا ستريد برفست الحصول على شريك فى هذه المواجهة حتى يكون مواجهة متعادله ،فقام الحكم بالاعلان عن خروج النجم اى جى ستايلز من هذه المواجهة لتكون مواجهة رباعية ،واثناء المواجهة كان هناك محاولات من النجم اى جى ستايلز بالتدخل لصالح فريقه ولكن كانت المفاجأة بظهور النجم الكبير كيفين اوينز الذى قام بمنع النجم اى جى ستايلز من التدخل”.

“فقد استطاع فريق ذا ستريد برفست مونتيرز فورد وانجيلو دوكينز الفوز على فريق ذا كلوب بعد السخرية الكبيرة التى قام بها ثلاثى فريق ذا كلوب فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،فقد كانت مواجهة كبيرة بين الفريقين واستطاعوا تقديم مواجهة نارية ،وبعد انتهاء المواجهة قام فريق ذا ستريد برفست بالاحتفال مع الجماهير بفوزهم  الكبير”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

عرض الرو الاخير 21/10/2019 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x