wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 28-10-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجمة الكبير بايج مديرة عرض سماك داون سابقا ،وكان هناك ترحيب كبير لها من قبل الجماهير ،وبعد ذلك قامت النجمة بايج بالحديث عن الفريق المسؤولة عنه وكيلف اصبح ،وهو الفريق اليابانى كابوكى حيث قالت انها سعيدة من كونها جزء من هذا النجاح الكبير الذى حققه فريق كابوكى”.

“ولكن قبل ان تكمل النجمة بايج حديثها قامت لالنجمة اسوكا بمقاطعتها وتحدثة باللغة اليابانية وجعلت ايضا النجمة كايرى سين تتحدث مثلها باللغة اليابانية ،وعندما قامت النجمة بايج بمعرضتها قامت النجمة اسوكا ببثق مادة خضراء على عينيها جعلتها لا ترى”.

“واثناء هذه الاحداث ظهرة النجمة الكبيرة بطلة السيدات لعرض الرو النجمة بيكى لينش التى قامت بهجوم على النجة اسوكا والنجمة كايرى سين وقامت بالسيطرة عليهم ودافعت عن النجمة بايج ،وبعد ذلك تم الاسعتداد من اجل المواجهة التى ستضم النجمة بيكى لينش والنجمة كايرى سين فى افتتاحيات عرض الرو الاخير الليلة”.

*المواجهة الاولى*

{بيكى لينش ,تفوز على, كايرى سين}

“بعد انتهاء المواجهة توجهة الكاميرات خلف الكواليس اثناء مقابلة اللمذيعة تشارلى للنحم ار تروث وتحدث معه عن المواجهة التى سيخوضها امام النجم بادى ميرفى وايضا تحدث معه عن خسارته لحزام 24/7 من قبل فريق ذا برازر سينج ،واثناء هذه المقابلة اكد النجم ار تروث على استعادته للحزام والبطولة من التؤم ذا برازر سينج سمير وسونيل”.

*المواجهة الثانية*

{بادى ميرفى ,يفوز على, ار تروث}

“ظهر فريق ذا ستريت بروفيتس أنجلو دوكينز ومونتيز فورد فوق الحلبة من اجل الحديث عن المواجهة الاخيرة لهم فى حلقة عرض الرو الاخير للاسبوع الماضى التى كانت ضد فريق ذا كلوب ،وتحدثوا ايضا عن الظهور المفاجئ للنجم الكبير كيفين اوينز وهجومه على النجم اى جى ستايلز“.

“وبعد ذلك ظهر النجم الاسطورى هولك هوجان فى صالة العرض وكان برفقته صديقه جيمى هارت من اجل مشاهدة المواجهة الكبيرة التى بين النجم ريكوتشيت الذى بفريقه والنجم دور ماكنتير الذى بفريق الاسطورة ريك فلير”.

*المواجهة الثالثة*

{ريكوتشيت ,يفوز على, دور ماكنتير}

“لقد قام الحكم بإنهاء المواجهة سريعا لصالح النجم ريكوتشيت بسبب تدخل الافعى راندى اورتن الى الحلبة وهجومه على النجم ريكوتشيت والسيطرة على الحلبة مع النجم دور ماكنتير وهذا من اجل اغاظة النجم الاسطورى هولك هوجان”.

“بعد ذلك خلف الكواليس كان هناك حديث بين فريق ذا كلوب والنجم المكسيكى أومبيرتو كوريو ،وقاموا بدعوته بطريقة ساخرا من اجل خوض مواجهة على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية”.

*المواجهة الرابعة:- بدون لقب*

{فريق إريك وأيفار ذا فايكنج رايدرز ,يفوز على, فريق غير معروف}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة يحتوى على بعض اللقطات الخاصة بمواجهة النجم اندرادى الماس والنجم سين كارا وتدخل النجمة زيلينا فيجا لصالح النجم انداردى الماس ،وبعد ذلك كان هناك حديث مع النجم سين كارا عن مواجهته التالية امام النجم اندادرى الماس”.

*المواجهة الخامسة*

{اندرادى الماس ,يفوز على, سين كارا}

“لقد كانت مواجهة كبيرة بين النجم انداردى الماس والنجم سين كارا الذى لم يستطيع النجاح فى انتزاع الفوز من يد النجم انداردى الماس الذى قام بتقديم اداء مميز وقوى”.

*المواجهة السادسة*

{فريق تشارلوت فلير ونتاليا ,يفوز على, فريق بيتون رويس وبيلي كاي}

“بعد انتهاء المواجهة كان هناك حديث خاص مع بطل WWE العالمى سيث رولينز خلف الكواليس من اجل معرفة سبب موافقته على خوض المواجهة امام العملاق اريك وران ،فكان رد النجم سيث رولينز على هذا انه بطل ولابد ان يقاتل الجميع وسيعمل دائما على الاجتهاد والحفاظ على لقبه ،حتى قبل مواجهته بالمخيف براى وايت فى مهرجان جوهرة التاج 2019 ،واخير اكد على ملاحقته لذا فيند فى كل مكان حتى يستطيع صيده”.

*المواجهة السابعة :- تثبيت فى اى مكان*

{سيث رولينز ,يفوز على, اريك روان}

“لقد استطاع كلا من النجم سيث رولينز والنجم اريك روان بتقديم مواجهة كبرى داخل وخارج الحلبة وخلف الكواليس ،ولكن فى النهاية استطاع النجم الكبير سيث رولينز الفوز على خصمه اريك روان بعد ان قام بإنزال رافعة الشوكة على صدره ادت الى عدم قدرته على التحرك”.

*المواجهة الثامنة*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, أومبيرتو كوريو}

“لقد كانت هناك معركة بعد انتهاء المواجهة بسبب سخرية النجم اى جى ستايلز من النجم اومبيرتو كوريو ،وقد تدخل فريق ذا ستريت بروفيتس من اجل لانقاذ النجم اومبيرتو كوريو من يد فريق ذا كلوب الذى كان له هجوم غاشم عليه”.

“وبعد انتهاء المواجهة ظهر المعلق الكبير جيرى لولير وقام بعد بالاعلان عن ظهور النجم روسيف والنجمة لانا لمعرفة هل اذا كان الانفصال هو الحل لانهاء الخلافات التى بينهم ، وبعد ذلك تم الاعلان عن دخول النجم روسيف ومن ثم النجمة لانا”.

“وبعد ذلك تحدث المعلق الكبير جيرى لولير مع الزوجان من تهدءة الامور بينهم وقام بالسماح للنجم روسيف بالحديث ،فقال روسيف انه لازال حتى الان يرتدى خاتم الزفاف الخاص بهم املا فى استمرار علاقتهم ،وبعد ذلك تم السماح للنجمة لانا فى الحديث فقالت انها سئمت من العلاقة التى بينهم لان كل ما كان يشغل روسيف هو اقامة العلاقة الحميمة بينهم فى اى مكان واى وقت دون مراعاة شئ”.

“وبعد انتهاء حديثهم تحدث النجم جيرى لولير عن اذا كان هذه هى الدوافع التى تجعل النجمة لانا تصر على إنهاء علاقة الزواج التى بينها وبين النجم روسيف واقامة علاقة مع النجم بوبى لاشلى والاقتراب منه بشكل كبير”.

“فقامت النجمة لانا بالرد علية ان هناك دافع اخر وهو خيانة روسيف لها ،فقام النجم روسيف اثناء هذا بالحديث معاها وسؤالها بأن الذى اخبرها بهذا هو النجحم بوبى لاشلى ،وقد اكد النجم روسيف بأن النجم بوبى لاشلى يكذب عليها ولا يقول الحقيقة ،فقامت النمة لانا بتكذيب النجم روسيف وقالت له ان النجم بوبى لاشلى لا يكذب عليها لانه لايوجد دافع يجعله يفعل هذا”.

“واثناء هذا ظهر النجم بوبى لاشلى وقام بهجوم عنيف على النجم روسيف ولان استطاع النجم روسيف السيطرة عليه قبل ان تقوم النجمة لانا بتشتيت انتباهه من اجل اعطاء فرصة للنجم بوبى لاشلى بالهجوم عليه بطريقة عنيفة ،وقد استطاع لاشلى السيطرة عليه وقام بعد ذلك بعناق النجمة لانا من اجل الستفزاز واغاظة النجم روسيف”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كامة*

شاهد ايضا:

عرض الرو الاخير 28/10/2019 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x