wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 30-9-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“لقد انطلق عرض الرو الاخير هذا بعرض الاغانى الافتتاحية الخاصة بالعرض على الشاشة الجديدة وظهر ايضا التطور الكبير الذى حدث بمدخل صالة العرض ،وبعد ذلك ظهر فريق المعلقين وكان الاسطورة جيرى لولير بينهم ،وقاموا بالحديث عن اهم واقوى الاحداث التى ستتم اقامتها فى هذه الحلقة”.

“وبعد ذلك ظهر النجم الطائر رى مستريو وكان هناك ترحيب كبير من قبل الجماهير ،وبعد ذلك الترحيب قام النجم رى مستريو بالحديث عن المواجهة الكبيرة التى بينه وبين النجم الكبير سيث رولينز واثناء حديث رى مستريو ظهر الوحش بروك ليسنر ومدير اعماله بول هيمان مقاطعا حديثه ،وقاموا بالاقتراب من الحلبة وفور وصولهم قام الوحش بروك ليسنر بمهاجمة النجم رى مستريو بعدة ضرابات قاضية ،واثناء نزول الوحش بروك ليسنر من فوق الحلبة كان دومينيك نجل رى مستريو يقف خلف الحواجز المعدنية مع الجماهير”.

“فكان له نصيب هو الاخر من الهجوم العنيف على يد الوحش بروك ليسنر ،فكان واضح على النجم الصاعد دومينيك الكثير من الخوف من الوحش البشرى بروك ليسنر”.

“بعد انتهاء الهجوم العنيف من قبل الوحش بروك ليسنر كان واضح اصابة النجم رى مستريو بإصابة بالغة فى رقبته من هذا الهجوم العنيف وقد تم نقل النجم رى مستريو بعد ذلك لخلف الكواليس.

“بعد انتهاء هذا ظهرت النجمة الكبيرة ساشا بانكس فى صالة العرض من اجل الاستعداد لمواجهتها للنجمة اليكسابليس ،وبعد ذلك ظهرت النجمة بيكى لينش لمشاهدة المواجهة من طاولة المعلقين”.

*المواجهة الاولى*

{ساشا بانكس ,تفوز على, اليكسا بليس}

“بعد انتهاء المواجهة قامت النجمة الكبيرة بيكى لينش بالانتقام من خصمها النجمة ساشا بانكس التى قامت بالهروب فور بداية النجمة بيكى لينش بالهجوم ،وقامت النجمة بيكى لينش بالتواعد لها بهزيمتها فى العرض الدموى قفص الجحيم 2019 الاسبوع المقبل”.

“خلف الكواليس قامت المذيعة بمقابلة النجم الكبير سيث رولينز من اجل الحديث معه على ما قاله المخيف براى وايت فى حلقة عرض الرو الاخير الاسبوع الماضى ،وبعد ذلك تحدث النجم سيث رولينز وعبر عن استيائة مما حدث للنجم رى مستريو وابنه دومينيك على يد الوحش بروك ليسنر وقال انه سيخوض مواجهة امام رى مستريو على لقب البطولة العالمى”.

*المواجهة الثانية:-بطولة الزوجى*

{فريق بوبي روود ودولف زيجلر ,يفوز على, فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيز}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم الكبير ذا ميز فوق الحلبة وتم الترحيب به بشكل كبير ،وبعد ذلك تحدث عن استياءه لما حدث للنجم رى مستريو وابنه دومينيك على يد الوحش بروك ليسنر ،وبعد ذلك قام بالترحيب بضيوفه من اساطير المصارعة الحرة الاسطورة ريك فلير والاسطورة هولك هوجان ومدير اعماله جيمى هارت”.

“لقد كان الحديث بين الاساطير عنيف الى انه وصل الى احتمال مشاجرة بينهم لكن تم تهدءت الامور من قبل النجم ذا ميز ،ولكن بعد ذلك قام بالاعلان عن خوض مواجهة كبيرة بين كلا من ريك فلير ومعه شركاء ضد هولك هوجان ومعه شركاء فى العرض الكبير جوهرة التاج 2019 الذى سيتم انطلاقه يوم الحادى والثلاثون من شهر اكتوبر المقبل ،وبعد ذلك اعلن هوجان على ان النجم سيث رولينز سيكون فى فريقه ،واعلن ريك فلير على ان الافعى راندى اورتن سيكون فى فريقه”.

“واثناء هذا ظهر الملك بارون كوربن وقام بهجوم عنيف على النجم سيث رولينز وتدخل الافعى فى هذا الهجوم ولكن قام النجم روسيف بإنقاذ سيث رولينز وقام بالاطاحة بالجميع”.

“وبعد ذلك خلف الكواليس ظهرت المذيعة مع النجم روسيف من اجل سؤاله عن عدم ظهور زوجته لانا حتى الان ،ولكن لم يجيب النجم روسيف عن هذا السؤال ،وبعد ذلك تحدث عن انقاذه للنجم سيث رولينز وانه يستحق مكافأة على هذا وهو ان يخوض مواجهة امامه على لقب البطولة العالمى “.

*المواجهة الثالثة*

{فريق إريك أيفار ذا فايكنج رايدرز ,يفوز على, فريق كارل أندرسون ولوك غلاوس}

“بعد انتهاء المواجهة ظهرت المذيعة فوق الحلبة وقامت بالاعلان عن عدم مقدرة النجم ري مستريو لخوض مواجهته امام البطل سيث رولينز فى هذه الحلقة بسبب الهجوم العنيف من الوحش بروك ليسنر ،واعلنت ايضا ان الوحش بروك ليسنر يرغب فى خوض هذه المواجهة امام النجم سيث رولينز ،ولكن قام النجم سيزارو بالظهور والاعتراض على هذا وقال انه من يستحق هذه الفرصة وظهر ايضا النجم ريكوتشيت واعلن عن اعتراضه وانه من يستحق تلك الفرصة”.

*المواجهة الرابعة*

{ريكوتشيت ,يفوز على, سيزارو}

“بعد ذلك تم عرض حلقة جديدة من البرنامج الخاص بالعنيف براى وايت Firefly Fun House وقد اوضح مدى انتظاره لمواجهة النجم سيث رولينز فى العرض الدموى قفص الجحيم 2019”.

*المواجهة الخامسة:-بطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, سيدريك اليكساندر}

*المواجهة السادسة*

{لاسى ايفانز ,تفوز على, نتاليا}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر تم عرض مقطع فيديو للنجم جون سينا وهو يقوم بحملة للترويج عن التبرعات لاحدى الجمعيات الخيرية واعلن النجم جون سينا انه سيقوم بالتبرعات بملغ يساوى المبلغ الذى ستتبرع به الجماهير من جيبه الخاص”.

“وبعد ذلك تم عرض بعض اللقطات من الهجوم العنيف من قبل الوحش بروك ليسنر على النجم رى مستريو ونجله دومينيك ،وخلف الكواليس ظهر الابداعى بول هيمان مع المذيعة وكان يتحدث عن مدى اسفه على الاصابة التى تعرض لها رى مستريو ونجله دومينيك من موكله بروك ليسنر ،وقال هيمان ايضا ان ما حدث كان بسبب رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان الذى اصر على ظهور الوحش بروك ليسن رفى هذه الحلقة وهو لديه رغبة قوية فى القتال وهذا سيظل حتى ينتزع لقب بطولة الاتحاد من النجم كوفى كينجستون”.

“وبع ذلك انتقلت المذيعة للحدث مع النجمة ساشا بانكس التى وجهت تهديد قوى لخصمها النجمة بيكى لينش ،حيث اكدت على فوزها على بيكى لينش فى المواجهة التى بينهم فى عرض قفص الجحيم 2019 وقالت هذا لان لديها خبرة كبيرة فى هذا العرض وان مستوها اعلى بكثير من مستوى بيكى لينش”.

*المواجهة السابعة:-بطولة WWE العالمية*

{سيث رولينز X روسيف}

“لقد كان هناك مشهد غريب فى هذه المواجهة ادى الى عدم اكتمالها ،حيث ظهر النجم بوبى لاشلى بعد غياب كبير وكان برفقته النجمة لانا زوجة روسيف وكانت تقوم بتقبيل النجم بوبى لاشلى امام الجميع وامام زوجها روسيف ،ولهذا لم يستطيع روسيف تكملت هذه المواجهة ،واثناء هذا ظهر المخيف براى وايت بعد ان خيم الظلام على صالة العرض وقام بهجوم عنيف على خصمه النجم سيث رولينز”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

حديث خاص من ليو راش عن وصوله الى المصارعة الحرة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x