wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 7-10-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلقت حلقة عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو على الشاشة الكبيرة لما حدث فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى بين النجم روسيف والنجم بوبى لاشلى وعودته مع النجمة لانا ،وبعد ذلك ظهر النجم روسيف وهو يتم الهجوم عليه من قبل الافعى راندى اورتن والنجم بارون كوربن ،ولكن استطاع النجم روسيف التخلص من هذا الهجوم والاطاحة بهم من اجل مشاهدة غريمه النجم بوبى لاشلى ،الذى ظهر على شاشة العرض وكان يتحدث مع روسيف بأنه فى منزله ويرتدى ملابسه الخاصه ومع لانا زوجته”.

“وبجانب هذا قامت النجمة لانا بالانضمام الى بوبى لاشلى وقامت بستفزاز زوجها النجم روسيف وقالت له انها اصبحت تمتلك كل شئ حتى حسابه البنكى ،وواصل النحم بوبى لاشلى هو الاخر استفزاز النجم روسيف ،حيث قال له انه سيظل فى منزله مع زوجته لانا يستمتع بكل شئ اثناء تواجده هو فى العرض”.

“فقد كان النجم راندى اورتن والنجم بارون كوربن بجانب الحلبة ويشاهدون كل هذا مما ادى الى سخريتهم الشديدة من النجم روسيف الذى قام بالاطاتجة بهم بهجوم عنيف وبعد ذلك قام بمغادرة صالة العرض”.

*المواجهة الاولى :-اخر من يصمد واقفا*

{نتاليا ,تفوز على, لاسى ايفانز}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر على الشاشة الكبيرة من خلف الكواليس النجم اليستر بلاك كعادته فى غرفة مظلمة وقام بالاعلان على ان من يرغب بمواجهته من النجوم يقوم بطرق باب الغرفة الخاصة به ،بعد ذلك ظهر فريق ذا ستريت بروفيتس وهو يقوم بالحديث عن اهم الاحداث التى تتم فى حلقة عرض الرو”.

“وخلف الكواليس ايضا ظهر نجم الملاكة الشهير تايسون فيوري مع المذيعة كلايا من اجل الحديث عن سبب تواجده فى هذه الحلقة ،فقال النجم تايسون فيوري انه متواجده هنا بشكل رسمى من اجل ان يعتذر له برون سترومان على اهانته فى له فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضى ،وانه اذا لم يعتذر له سيكون له نصيب من تذوق يده”.

*المواجهة الثانية:- بدون القاب*

{فريق فايكنج رايدرز إريك وأيفار ,يفوز على, فريق دولف زيجلر وروبرت روود}

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير اليستر بلاك وهو مازال ينتظر فى غرفته الى ان سئم الانتظار وقام بالخروج من الغرفه فقام بمقابلة فريق ذا سينج برازر سمير وسونيل وقام اليستر بلاك بمنافستهم فى مواجهة غير متكافأة”.

*المواجهة الثالثة:- 2ضد1*

{اليستر بلاك ,يفوز على, سمير وسونيل}

“خلف الكواليس ظهر القوى برون سترومان مع المذيعة وهو يتحدث عن ما قاله الملاكم الشهير تايسون فيوري ،فقال انه كان يفعل هذا من اجل المرح فقط ولكن اذا اكان تايسون فيوري يرغب بتحوله الى امر شخصى فهو مستعد الى هذا”.

“ظهر ايضا النجم الكبير رى مستريو مع المذيعة خلف الكواليس من اجل الحديث عن حالة ابنه دومينيك الصحية الان بعد الهجوم العنيف الذى وقع عليه من الوحش بروك ليسنر ،فقال رى مستريو انه فخر بنجله دومينيك لانه استطتاع تحمل هذا الهجوم الغاشم من بروك ليسنر ،ولكنه حزين بعض الشئ لانه لم يستطيع حمايته فى هذا الوقت ،ولكنه قاد برد اعتباره عندما كان برفقة النجم الكبير كين فيلاسكيز الذى استطاع ارعاب الوحش بروك لسنر”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق أي جي ستايلز ولوك جلاوس وكارل أندرسون ,يفوز على, فريق كاليستو ولينسي دورادو وميتاليك}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم الكبير ذا ميز وقام بتقديم حلقة جديدة من برنامجه الحوارى واستضاف كلا من النجمة بيكى لينش بطلة السيدات لعرض الرو والنجمة شارلوت فلير بطلة السيدات لعرض سماك داون ،وقام بالحديث مع الثنائى وتهنئتهم بالنجاح الكبير الذى قاموا بتحقيقه فى العرض الدموى قفص الجحيم 2019 ،وبعد ذللك اعلن النجم ذا ميز بمواجهة كبيرة تجمع بين البطلتين بفرق كايرى سين واسوكا ابطال الزوجى الجدد”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق كايرى سين واسوكا ,يفوز على, فريق شارلوت فلير وبيكى لينش}

“قامت النجمة اسوكا بنفث مادة خضراء فى وجه النجمة بيكى لينش لتستطيع تثبيتها والفوز عليها ،وبعد انتهاء المواجهة ظهرت كلا من النجمة اليكمسا بليس والنجمة نيكى كروس للانتقام من اسوكا وكايرى سين بسبب الفوز عليهم بطريقة غير قانونية والتى هى نفث المادة الخضراء من فهم النجم اسوكا”.

“بعد ذلك ظهرت المذيعة خلف الكواليس مع النجم ابولو كرودز من اجل الحديث مع عن المواجهة التى ستجمع بينه وبين النجم ريكوتشيت ،وتحدث ايضا عن احتمال انتقاله الى عرض سماك داون فى حركة انتقال النجوم التى ستبدأ فى عرض سماك داون يوم الجمعة المقبلة”.

*المواجهة السادسة*

{ريكوتشيت ,يفوز على, ابولو كرودز}

“بعد ذلك ظهر المعلق الكبير جيرى لولير فوق الحلبة التى كان يحيط بها عدد كبير من عناصر الامن وقام بستضافة الملاكم الكبير تايسون فيوري من اجل الحديث معه عما حدث فى حلقة عرض سماك يوم الجمعة الماضة ،فقام الملاكم تايسون فيوري بالرد عليه قائلا انه يرغب بإعتذار من برون سترومان لما فعله من اهانة له امام اسرته”.

“فظهر الوحش برون سترومان وقام بالصعود فوق الحلبة وقام بالحديث قائلا انه فعل هذا من اجل الاستمتاع والترحيب به فقط وليس من اجل شيئ اخر ،فقام الملاكم تايسون فيوري بالرد عليه قائلا انه قلل من شأنه عندما قام بإلقاء المصارع دولف زيجلر عليه وان هذا ليس ترحيب به”.

“قام كلا من الملاكم تايسون فيوري والوحش برون سترومان ببعض النظرات الحادة وقام الملاكم تايسون فيوري بالحديث عن الالقاب الكبيرة التى حصل عليها وكونه الان بطل الوزن الثقيل فى الملاكمة ،وقال ايضا ان ما يرغب به برون سترومان هو تذوق يده ،فكان الرد على هذا هو معركة كبيرة نشأت بينهم ولم يستطيع عناصر الامن الفصل بينهم فى هذه المعركة الا بعد عناء كبير”.

“وبعد ان تم ابعاد النجم برون سترومان الى خلف الكواليس ،ظهر مع المذيعة من اجل الحديث عن ما حدث وما هو دور المسؤولين الان لكنه قام بترك المذيعة وتوجه مباشرا الى صالة العرض مرة اخرى ليقوم بهجوم جديد على الملاكم تايسون فيوري ولم تستطيع عناصر الامن انهاء هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

حدث نارى من سماك داون يصل الى عرض الرو القادم

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x