wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 11-10-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة المعروف بحلقة انتقال النجوم بين عرض الرو وعرض سماك داون ،حيث سيتم بداء تبديل النجوم بين العرضين ابتداء من هذه الحلقة ،فقد ظهر النجم الكبير رومان رينز فى افتتاحيات الحلقة دون الحديث من اجل الاستعداد للمواجهة التى بينه وبين النجم الكبير سيث رولينز.

“وعند ظهور النجم الكبير سيث رولينز لم يكن هناك اى من الحوارات او الحديث بينهم ،فقد تم بداء المواجهة مباشرا ،ولكن كان هناك مفاجأة كبيرة ولم تكتمل المواجهة بسبب تدخل المخيف براى وايت بعد ان خيم الظلام على صالة العرض”.

*المواجهة الاولى*

{رومان رينز X سيث رولينز}

“لقد كان ظهور المخيف براى وايت مختلف عن ظهوره التقليدى ،حيث ظهر من اسفل الحلبة وقام بخنق سيث رولينز ويسحبه الى اسفل الحلبة ،كان النجم سيث رولينز واضح عليه الخوف الشديد من ذا فيندى ولكنه تمكن من الهروب من قبضته”.

“بعد ذلك ظهرت المسؤولة عن عرض الرو السيدة الاولى ستيفانى مكمان ،وقامت بالحديث مع الجماهير ورحبت بهم ،وبعد ذلك قامت باالاعلان عن اسماء المصارعين وحركة تنقلهم داخل العرضين الرئيسيين ،فقد اعلنت اولا ان النجمة بيكى لينش انتقلت رسميا الى عرض الرو ،واعلنت ايضا ان النجم رومان رينز سيظل بعرض سماك داون بالاضافة الى فريق ذا كلوب الذى انتقل رسميا الى عرض الرو ،اما المخيف براى وايت فقد انتقال رسميا الى عرض سماك داون واعلنت ايضا عن انتقال النجم الكبير دور ماكنتير الى عرض الرو”.

“بعد انتهاء المسؤولة ستيفانى مكمان عن الاعلان عن حركة انتقال النجوم ،ظهر ملك الحلبة بارون كوربن فى صالة العرض وقام بالحديث ساخرا من الجماهير الى ان وصلت سخريته لإهانتهم ،وبعد ذلك ظهر النجم تشاد غبيل ليتم الاعلان عن مواجهة بينهم”.

*المواجهة الثانية*

{بارون كوربن ,يفوز على, تشاد غبيل}

“بعد انتهاء المواجهة ظهرت المسؤولة ستيفانى مكمان مرة اخرى من اجل تقديم المرحلة الثانية من حركة انتقال النجوم ،وقامت بالاعلان عن انتقال الافعى راندى اورتن والنجم ريكوتشيت والنجم بوبى لاشلى الى عرض الرو ،واعلنت ايضا عن نقل النحمة ساشا بانكس والقوى برون سترومان الى عرض سماك داون ،وبعد ذلك تم انتقال الكاميرا الى الاستوديو مع الضيوف من اجل الحديث عن حركة انتقال النجوم”.

“بعد ذلك ظهر الوحش البشرى بروك ليسنر بطل الاتحاد برفقة مدير اعماله بول هيمان الذى قام بتقديم موكله كالعادة وبعد ذلك قام هيمان بالتأكيد على المواجهة التى ستجمع كلا من الوحش بروك ليسنر والمقاتل كاين فيلاسكيز على لقب بطولة الاتحاد فى المهرجان الكبير جوهرة التاج 2019 الذى سيتم انطلاقه فى نهاية هذا الشهر بالمملكة العربية السعودية”.

“واثناء حديث بول هيمان عن مواجهة بروك ليسنر لخصمه وانه سيقهره بالرغم من مخاوفه ظهر النجم رى مستريو وكان برفقته النجم كاين فيلاسكيز ،قام مستريو بالحديث قائلا ان المواجهة التى ستجمع كلا من بروك ليسنر وكاين فيلاسكيز ستكون مواجهة جديدة بعد المواجهة القديمة التى كانت بينهم منذ تسعة سنوات وسيترك كاين فيلاسكيز علامة اخرى على وجه بروك ليسنر مثل العلامة القديمة”.

“بعد ذلك ظهر ثلاثى فريق نيو داى وقاموا بالحديث مع الجماهير عن بعض حالات مرضى السرطان التى قام الفريق بدعمها اثناء فترة العلاج ،وهى حالة لتؤم تم اصابتهم بمرض سرطان الثدى”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ذا نيو دى كوفى وبيج واكزفيير ,يفوز على, فريق ذا كلوب اى جى وكارل ولوك}

“بعد انتهاء المواجهة ظهرت السيدة الاولى ستيفانى مكمان مرة اخرى من اجل الحديث المرحلة الاخيرة لحركة انتقال النجوم بين العرضين ،حيث اعلنت ان النجمة أليكسا بليس ستظل في عرض الرو بينما انتقلت لايسي إيفانز لعرض سماك داون، واعلنت ايضا ان كيفين اوينز قد تم انتقاله الى عرض الرو بعد ان طرد شقيقها شين مكمان، كما ظل أبطال زوجي الأزرق في مكانهم وانتقلت نتاليا الى عرض الرو”.

“واعلنت ايضا المسؤولة ستيفانى مكمان عن نقل فريق ذا فايكنج رايدرز ونكي كروس وفريق ذا ستريت بروفتيس الى عرض الرو، بينما حظي عرض سماك داون بفريق لوتشا هاوس بارتي وفريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيس ،وكانت لك هى المرحلة الاخيرة من حركة انتقال النجوم بين العرضيين الرئيسيين ،وبعد ذلك انتقلت الكاميرا الى الاستوديو التحليلى من اجل الحديث عن حركة انتقال النجوم مع المذيعة رينية يونج والضيوف”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة كتعريف خاص عن الملاكم الشهير تايسون فيورى الذى حقق رقما قياسيا فى الفوز ببطولة الوزن الثقيل ،وتم الاعلان والتأكيد على مواجهته للقوى برون سترومان فى المهرجان الكبير جوهرة التاج 2019 القادم”.

“ظهرت بعد ذلك البطلة شارلوت فلير فى صالة العرض وقامت بالحديث مع الجماهير واثناء هذا ظهرت النجمة بايلى المنافسة لها على لقب البطولة ،وكانت المفاجأة للنجمة شارلوت فى التغير الكبير الذى وقع على النجمة بايلى التى قامت بتغير شكلها بتسريحتها الجديدة”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة السيدات لعرض سماك داون*

{بايلى ,تفوز على, شارلوت فلير}

“لقد كان التغير ليس فقط فى شكل النجمة بايلى بايلى بل كان ايضا فى الشخصية ،فقد استطاعت بايلى ان تقتنص اللقب سريعا من النجمة شارلوت فلير ،حيث قامت بايلى بحركة تثبيت مفاجأة على النجمة شارلوت فلير ،وكان فوزها غير متوقع ،وبعد ذلك قامت النجمة بايلى بالاحتفال بستعادة اللقب مرة اخرى من يد النجمة شارلوت فلير ،وقامت بالصعود على طاولة المعلقين وقامت بإهانة الجماهير وبعد ذلك قامت بالمغادرة”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

عرض سماك داون الاخير 11/10/2019 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محمد

شكرا لكم

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x