wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 18-10-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك اون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير الامبراطور رومان رينز من اجل الاستعداد لمواجهة النجم اليابانى شينسكى نكامورا على لقب بطولة القارات ،وبعد ذلك قام الامبراطور رومان رينز بالصعود فوق الحلبة من اجل الاستعداد وبعد ذلك ظهر خصمه النجم اليابانى شينسكى نكامورا برفقة حليفه سامى زين الذى قام بتقديم شينسكى نكامورا على طريقته المعتادة ،ومن ثم بداءت المواجهة دون مقدمات كثيرة من كلا الطرفين ،ليبدأ عرض سماك داون الاخير اليلة بهذه المواجهة الكبيرة”.

*المواجهة الاولى :- بطولة القارات*

{رومان رينز ,يفوز على, شينسكى نكاموار}

“تم انتهاء المواجهة بفوز النجم رومان رينز بقرار من الحكم بعدم الاهلية بسبب تدخل ملك الحلبة النجم بارون كوربن الذى قام بهجوم عنيف على النجم رومان رينز بستخدام الصولجان اولا وبعد ذلك قام بحركة الانهاء الخاصة به ،واثناء هذا ظهر النجم دانيال بريان مسرعا لانقاذ النجم رومان رينز من يد بارن كوربن وشينسكى نكامورا ،واستطاع طردهم خارج الحلبة ،ولكن تدخل النجم سامى زين حليف النجم شينسكى نكامورا وقام بقلب الموازين وجعل شينسكى نكامورا يقوم بالاطاحة بدانيال براين بستخدام الحزام الذى احتفظ به من النجم رومان رينز”.

“بعد ذلك ظهر فريق نيو داى النجم كوفى كينحستون والنجم بيج اى والنجم اكزفيير وودز خلف الكواليس فى غرفة غيار المصارعين وكان هناك احتفال صغير بينهم وحلوى ،وكانوا يقومون بالغناء مع بعض المصارعين ويتحدثون عن حلوى البان الكيك”.

*المواجهة الثانية*

{تشاد غبيل ,يفوز على, كيرتس اكسل}

“بعد انتهاء المواجهة تم مقابة بين المذيعة والنجم تشاد غبيل وتحدثت معه المذيعة كايلا عن القب الجديد الذى اطلقه عليه بعض المصارعين وهو شورتى غبيل من اجل اللسخرية منه بسبب قصر قامته ،فقال لها النجم تشاد غبيل ان كل تلك السخرية هى ما تقوم بدفعه نحو الافضل وقام بشكرهم جميعا للوصل الى ما هو عليه الان بسبب التحدى الكبير الذى كان يمر به”.

“وبعد ذلك تم عرض مقابلة على الشاشة الكبيرة للاسطورة هولك هوجان مع كلا من المذيع مايكل كول والمذيع كوري جريفز من اجل الحديث معه حول سحب قائد فريقه سيث رولينز فى معركة الاساطير بعرض جوهرة التاج 2019 ،فقام الاسطورة هولك هوجان بالكشف عن انضمام كلا من النجم تشاد غبيل والنجم مصطفى على لفريقه وقال ايضا انه لا يجد اى قلق فى سحب سيث رولينز وانه سيعلن عن مفاجأة كبيرة حول قائد فريق فى فى معركة الاساطير فى عرض جوهرة التاج 2019 ،وقام ايضا بتهديد النجم الاسطورى ريك فلير واعلن انه سيقوم بضربه عقب فوز فريقه عليه فى هذا الحدث الكبير”.

*المواجهة الرابعة:- 4 ضد 4*

{فريق تاكر وأوتيس وبيج إي واكزافيير وودز ,يفوز على, فريق دولف زيجلر وبوبى رودى وداوسون ووايلدر}

“بعد ذلك اعلن مايكل كول عن مواجهة كبيرة فى الحدث الرئيسى لحلقة الليلة والتى هى بين فريق النجم رومان رينز والنجم دنيال براين ضد فريق النجم شينسكى نكامورا والنجم بارون كوربن ،بعد المعركة التى كانت بينهم فى افتتاحيات عرض سماك داون الاخير الليلة وتدخل بارون كوربن وهجومه على النجم رومان رينز”.

“وبعد ذلك خلف الكواليس كانت هناك مقابلة مع النجم دانيال براين من اجل الحديث عن المواجهة التى سيخوضها فى الحدث الرئيسى لهذه الحلقة بجانب النجم الكبير رومان رينز ضد فريق بارون كوربن وشينسكى نكامورا ،فكان رد النجم دانيال براين ان كل ما يفكر به الان هو ان هذه هى المواجهة الاولى له فى عرض سماك داون بعد انتقال الى شبكة فوكس الرياضية”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير ذا ميز من اجل تقديم حلقة جديدة من برنامجه الحوارى وقام بالترحيب ببطلة السيدات لعرض سماك داون النجمة بايلى وكانت برفقتها صديقتها النجمة ساشا بانكس ،وقد تحدث النجم ذا ميز مع ضيفته النجمة بايلى عن التغير الكبير الذى طرء عليها فى شخصيتها بعد انتزاع لقب البطولة من النجمة شارلوت فلير فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى”.

“لم تكن النجمة بايلى موافقة على توضيح الامور من حول موضوع تغير شخصيتها ،ولكن قام النجم ذا ميز بستفزازها بتشبيهها بالوحش بروك ليسنر الذى لا يتكلم وتشبيه النجمة ساشا بانكس ببول هيمان الذى يتحدث دائما بالنيابة عن موكلهبروك ليسنر ،فقامت النجمة بايلى بالرد عليه قائل انه لا يوجد سبب فى تفسير هذا الامر ولكنها وجدت من يرعها ويتحدث معها ويعنقها وقت الشدة”.

“واثناء هذا ظهرت النجمة نيكى كورس وقامت بتهديد النجمة بايلى واعلنت انها ستفوز فى المواجهة القادمة من اجل تحقيق هدفها فى التأهل للمنافسة على لقب البطولة انها ستقوم بإنتزاعه قريبا”.

*المواجهة الرابعة:- التأهل للمنافسة على لقب البطولة*

{نيكى كروس ,تفوز على, كارميلا ولاسى إيفانز وماندي روز وسونيا ديفيل ودانا بروك}

“بعد احتفال النجمة نيكى كورس من اقتناص تلك الفرصة الثمينة تم عرض مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة يحتوى على بعض اللقطات الخاصة بالعداوة التى بين المخيف براى وايت والنجم سيث رولينز”.

*المواجهة الخامسة*

{برون سترومان ,يفوز على, درو غولاك}

“لقد كانت تلك المواجهة تهديد صريح من القوى برون سترومان لخصمه الملاكم الشهير تايسون فيورى من اجل المواجهة التى بينهم فى العرض الكبير جوهرة التاج 2019 الذى سينطلق فى نهاية الشهر الحالى ،وانه يستطيع الفوز على خصومه بسهولة كبيرة”.

*المواجهة السادسة*

{فريق رومان رينز ودانيال براين ,يفوز على, فريق شينسكي نكامورا وبارون كوربن}

“بالرغم من التدخلات الكثيرة التى حاول بها النجم سامى زين من اجل هزيمة فريق رومان رينز ودانيال براين الى ان التنسيق الذى كان بينهم جعلهم يفوزون على خصومهم شينسكى نكاموا وبارون كوربن وقد استطاع النجم دانيال براين تثبيت النجم شينسكى نكامورا وانتزاع الفوز لفريقه بعد مواجهة قوية نالت اعجاب الجماهير من النجوم الاربعة ،وبعد ذلك احتفل كلا من النجم رومان رينز والنجم دانيال براين مع الجماهير التى كانت تقوم بهتافات قوية لهم بسبب فوزهم الكبير على خصومهم فى هذه المواجهة القوية”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

عرض سماك داون الاخير 18/10/2019 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x