wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 25-10-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير ذا ميز لتقديم حلقة جديدة من البرنامج الحوارى الخاص به وقام بستضافة نجوم الاساطير ريك فلير وهولك هوجان ،ومجموعة من اعضاء الفرقين لنجوم اساطير المصارعة الذين سيتواجهون فى العرض الكبير جوهرة التاج 2019 الذى سيتم انطلاقه يوم الخميس المقبل الموافق الحادى والثلاثون من اكتوبر الحالى فى المملكة العربية السعودية”.

“ولعد ان قام النجم ذا ميز بالترحيب بالنجوم المتواجده قام الاسطورة هولك هوجان بتهديد النجم ريك فلير من الفريق الذى قام بختياره وان ذلك الفريق سيقوم بتحطيم النجوم التى اختارها الاسطورة ريك فلير ،فقام الاخير بالرد عليه متجاهلا التهديد وقال ان المواجهة التى بين الفرقين فى عرض جوهرة التاج 2019 بالمملكة العربية السعودية ستكون لصالح فريقه وستحطم فريق هولك هوجان”.

“اثناء هذا الحديث قام النجم سامى زين الذى كان فى فريق ريك فلير بالتدخل فى الحديث ساخرا من النجم تشاد غبيل الذى كان فى فريق هولك هوجان وحجمة الصغير بجانب النجم مصطفى على ،وتدخل النجم بارون كوربن وسخر ايضا من النجم تشاد غبيل ،واثناء هذا قام النجم الاسطورى هولك هوجان بإقتراح اقامة مواجهة بينهم لكن قام النجم الاسطورى ريك فلير بالانسحاب مع فريقه”.

“اثناء هذا قام النجم سامى زين بالحديث مع ريك فلير بأنه موافق على منافسة فريق هولك هوجان ولكنه لا يستطيع بسبب الاصابة الخاصة به ولهذا قام بالاعلان عن مشاركة النجم سيزارو بدلا عنه فى هذا المواجهة ،فكان ظهور النجم سيزارو سببا فى حدوث معركة كبيرة بين الفرقين بسبب اشتباكه مع النجم رومان رينز“.

*المواجهة الاولى*

{فريق دولف زيجلر وبوبى رودى ,يفوز على, فريق كوفي كينجستون وبيج إي}

“اثناء المواجهة تعرض فريق كوفى كينجستون وبيج اى الى هجوم من فريق دولف زيجلر وبوبى رودى وفريق ذا رافافيل ،ولكن قام فريق هيفى ميشنارى بالتدخل والاطاحة بفريق دولف زيجلر وبوبى رودى وفريق ذا رفافيل ومساعدة فريق كوفى كينجستون وبيج اى”.

“بعد ذلك تم الترويج عن المواجهة الكبيرة التى بين القوى بين الرجال برون سترومان والملاكم الشهير تايسون فيورى فى عرض جوهرة التاج 2019 ،والعداوة الكبيرة التى نشأت بينهم منذ عندة اسابيع”.

*المواجهة الثانية*

{لايسي إيفانز ,يفوز على, مصارعة غير معروفة}

“بعد انتهاء المواجهة قام المذيع مايكل كول بالحديث مع النجمة لاسى ايفانز التى كانت خلف الكواليس عن منافستها على لقب بطولة السيدات امام النجمة بايلى ،فقالت النجمة لاسى ايفانز مؤكده انها ستقوم بتجريد النجمة بايلى من لقب البطولة”.

“بعد ذلك ظهر على الشاشة الكبيرة النجم براى وايت لتقديم حلقة جديدة من برنامج المخيف وتحدث عن الحريق الكبير الذى قام به النجم سيث رولينز وقام بالاعلان انه سيشارك فى عرض جوهرة التاج 2019 المقبل”.

*المواجهة الثالثة*

{كاليستو ,يفوز على, درو جولاك}

“لقد كان سبب خسارة النجم دور جولاك فى هذه المواجهة هو تدخل الوحش برون سترومان الذى قام بهجوم عنيف على النجم دور جولاك بسبب نشره لاحدى الصور الخاصة بالوحش برون سترومان والملاكم تايسون فيورى تشير الى هزيمة برون سترومان امام الملاكم تايسون فيورى فى المواجهة التى بينهم فى عرض جوهرة التاج 2019”.

“وبعد ذلك تم الحديث مع النجم الكبير دانيال براين من قبل المذيع مايكل كول عن عودة كلمته الشهيرة نعم بعد ان قامت الجماهير مؤخرا بالهتاف بها ،فعندما بدا النجم دانيال براين بالحديث قاطعه النجم شينسكى نكامورا وسامى زين وقام بعرض مقطع فيديو للنجم دانيال براين وهو يقول ان دانيال براين القديم قد مات وتم ولادة شخص جديد”.

“وبعد ذلك تحدث النجم سامى زين مع النجم دانيال براين قائلا له ان سبب كراهية الجماهير فى شخصية دانيال براين الجديدة هو انه يحب كوكب الارض مثله ومثل حليفه شينسكى نكاموار وقالم زين بعد ذلك بدعوة النجم دانيال براين بالانضمام لهم ،ولكن غادر النجم دانيال براين صالة العرض وهو فى حالة من الحيرة”.

*المواجهة الرابعة*

{نكي كروس ,تفوز على, ماندي روز}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم الكبير رى مستريو وكان برفقته المقاتل الكبير كين فيلاسكيز وهذا من اجل المقابلة التى بين كين فيلاسكيز والوحش بروك ليسنر بطل الاتحاد قبل مواجهتهم فى عرض جوهرة التاج 2019 يوم الخميس المقبل”.

“وبعد ذلك تحدث النجم رى مستريو عن الهجوم العنيف الذى قام به الوحش بروك ليسنر منذ عدة اسابيع عليه وعلى ابنه دومينيك ،وعن شجاعة ابنه دومينيك فى مواجهة الوحش بروك ليسنر وعدم قدرته فى حماية ابنه ،وبعد ذلك اعلن عن الحال الصحية التى وصل اليه ابنه دومينيك فى هذه الفترة وانه اوشك على الشفاء ،واعلن ان ابنه سيعود مرة اخرى ليصبح احد نجوم WWE ولن يقفه امثال بروك ليسنر عن حلمه الذى يسعى له”.

“واثنا الحديث قام النجم رى مستريو بتهديد الوحش بروك ليسنر لمواجهته لصديقه النجم كين فيلاسكيز وانه سيترك له علامة اخرى على وجهه ،اثناء هذا كان الوحش بروك ليسنر ومدير اعماله بول هيمان خلف الكواليس ،وتحدث هيمان على انه لا يوجد سبب فى مواجهة بروك ليسنر وكين فيلاسكيز امام بعضهم الليلة ،وبعد ذلك تفاجئ الجميع بطهور الوحش بروك ليسنر عند مدخل صالة العرض وكان معه دومينيك ابن النجم رى مستريو ،وكان لايستطيع الوقوف بسبب الهجوم الذى تعرض له على يد الوحش بروك ليسنر”.

“قام كلا من رى مستريو وكين فيلاسكيز بالركض خلف الكواليس لملاحقة الوحش بروك ليسنر ،وبعد ذلك تم نقل دومينيك الى غرفة الاسعاف وكان برفقته والده رى مستريو وكين فيلاسكيز ،ولكن تفاجئ كلاهم بهجوم عنيف من بروك ليسنر مستخدما براميل حديدة ،وبلعد ذلك قام بهجوم عنيف اخر بيده وتركهم جميعا خلفه على الارض”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق رومان رينز ومصطفى علي وتشاد غيبل ,يفوز على, فريق سيزارو وشينسكي نكامورا وبارون كورين}

“لقد كان هناك تعاون واضح بين اعضاء فريق هولك هوجان “رومان رينز ومصطفى على وتشاد غبيل ” وقد حقق هذا التعاون فوز الفريق على فريق ريك فلير ،وبعد انتهاء المواجهة قام هولك هوجان بالاحتفال مع فريقه وصديقه جيمى هارت ،وكان النجم ريك فلير فى حالة غضب بسبب هذا الفوز”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

اضافات جديد فى عرض سماك داون الليلة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x