wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتقفص الجحيمقفص الجحيم 2019مصارعةمصارعة حرةنتائج العروضنتائج عرض قفص الجحيم 2019نتائج عرض هيل ان سيلنجوم

نتائج عرض قفص الجحيم 2019 “هيل ان سيل” احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض قفص الجحيم 2019 “هيل ان سيل” احداث كاملة*

عرض قفص الجحيم 2019 هيل ان سيل التمهيدى 

“انطلق عرض قفص الجحيم 2019 الليلة بظهور المذيع الكبير جونثان كوتشمان وزميلته تشارلي كاروزو وهم يقومون بالترحيب بالضيوف المتواجدة فى الاستوديو التحليلى مثل النجم الكبير بوكر تى والصحفى الكبير سام روبرتس ،وكانوا يتحدثون عن المواجهات القوية بهذا العرض الكبير والتى تمت اضافاتها قبل انطلاق العرض مباشرا والتى كانت مفاجأة للجماهير.

“مثل المواجهة الكبيرة على لقب بطولة السيدات والتى بين فريق ابطال السيدات اليكسا بليس ونيكى كروس ضد فريق اسوكا وكايرا سين ،وايضا المواجهة الكبيرة التى بين النجمة الكبير المخضرمة نتاليا واللنجمة لاسى ايفانز ،وبعد ذلك تحدثوا عن المواجهات الدموية التى ستتم داخل القفص الحديدى فى عرض قفص الجحيم 2019 هيل ان سيل الليلة مثل المواجهة الكبير على لقب بطولة السيدات والتى بين النجمة بيكى لينش والنجمة ساشا بانكس والمواجهة الكبير على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون والتى بين النجمة شارلوت فلير والنجمة بايلى ،وكانت مواجهة الحدث الرئيسى هى الاهم والتى بين المخيف براى وايت والنجم الكبير سيث رولينز”.

*المواجهة الاولى*

{نتاليا ,تفوز على, لاسى ايفانز}

“عقب انتهاء المواجهة ظهر النجم الكبير مصطفى على مع المذيعة وهو يتحدث عن الاصابات التى تعرض لها فى الاونة الاخيرة واثناء حديثه ظهر الافعى راندى اورتن الذى قام بالسخرية من النجم مصطفى على وتطرء الحديث بينهم لاقامة مواجهة فى هذا الحدث الكبير”.

“وبعد ذلك تم عرض بعض اللقطات من العداوة التى بين اريك روان ولوك هاربر ضد رومان رينز ودانيال برين ،وخلف الكواليس ظهر العملاق اريك روان وهو يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون عن الحرب التى بينه وبين رومان رينز ودانيال براين مؤكدا انها ستنتهى بتفوقه هو وشريكه لوك هاربر”.

عرض قفص الجحيم 2019 هيل ان سيل الرئيسى

“بعد ذلك تم الترويج عن بداية العرض الرئيسى للمهرجان الكبير قفص الجحيم 2019 هيل ان سيل وبدأ الترويج عن اول المواجهات داخل القفص الحديدى والتى بين النجمة بطلة السيدات لعرض الرو بيكى لينش وساشا بانكس على لقب بطولة السيدات لعرض الرو ،وبعد ذلك تم نزول القفص الحديدى وبداية المواجهة بعد ظهور النجمتان”.

*المواجهة الثانية:- بطولة السيدات لعرض الرو*

{بيكى لينش ,تفوز على, ساشا بانكس}

“لقد استطاعت النجمة الكبير بيكى لينش الملقب بالرجل انتزاع الفوز بعد عناء كبير فى مواجهة النجمة ساشا بانكس ،فقد تم تقديم مواجهة نارية من قبل النجماتان وقاموا بستخدام ادوات عديدة مثل الكراسى وعصى الكيندو والطاولات الخشبية والسلالم”.

*المواجهة الثالثة:- دون قوانين*

{فريق رومان رينز ودانيال براين ,يفوز على, فريق اريك روان ولوك هاربر}

“لقد كانت من المواجهات الكبرى فى هذا الحدث الناري التى تمت من خلالها تقديم اداء قوى ومميز من النجوم الاربعة ،حيث تم تحطيم طاولات المعلقين بسبب العنف المفرط فى هذه المواجهة ،ولكن فى النهاية استطاع فريق رومان رينز ودانيال براين الاطاحة بخصهم اريك روان ولوك هاربر وتثبيت الاخير من اجل اقتناص الفوز وفى النهاية تصافح رومان رينز ودانيال براين”.

“وخلف الكواليس قامت المذيعة تشارلى بمقابلة بطل WWE العالمى النجم سيث رولينز من اجل الحديث عن المواجهة التى بينه وبين المخيف براى وايت ذا فيندى ،حيث قال النجم سيث رولينز ان هذه المواجهة قد اخذت شكل الحروب النفسية ولكنه سيفعل ما يجيده جيدا وهو القتال والحفاظ على لقب البطولة”.

*المواجهة الرابعة*

{راندى اروتن ,يفوز على, مصطفى على}

“لقد استطاع الافعى راندى اورتن حسم المواجهة لصالحة بعد ضربة قاضية روكى على النجم مصطفى على ،وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو من اجل الترويج عن ظهور الملاكم الشهر تايسون فيوري فى حلقة عرض الرو يوم المقبلة من اجل مواجهة القوى برون سترومان للحديث عما كان سبب الشجار الذى نشب بينهم فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،وبجانب هذا تم الاعلان عن مواجهة اخر من يصمد بين نتاليا ولاسى ايفانز فى حلقة عرض الرو المقبل ايضا”.

*المواجهة الخامسة:-بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق كابوكي واريورز آسوكا وكايري سين ,يفوز على, فريق أليكسا بليس ونكي كروس}

“لقد استطاع الفريق اليابانى كابوكى واريورز اقتناص لقب بطولة السيدات من خصمه بعد مواجهة كبيرة ،حيث استطاعت النجمة اسوكا تثبيت النجمة نيكى كروس بعد ان قامت ببصق مادة خضراء اللون فى عيناها وبعد انتهاء المواجهة احتفلت النجمة اسوكا مع شريكتها النجمة كايرى سين”.

*المواجهة السادسة*

{فريق برون سترومان وإريك وأيفار ,يفوز على, فريق أي جي ستايلز ولوك جلاوس وكارل أندرسون}

“لقد قام النجم اى جى ستايلز ولوك وكارل بهجوم عنيف على برون سترومان فى وقت واحد مما ادى الى انهاء المواجهة لفوز فريق برون سترومان بعدم الاهلية بسبب هذا الهجوم العنيف”.

“وخلف الكواليس استطاعت النجمة تامينا سنوكا انتزاع لقب بطولة 24/7 من النجمة كارميلا انثاء تواجدها مع رفيقها ار تروث ،وبعد ذلك قامت النجمة تامينا بالهروب من المكان وقد لحق بها النجم ار تروث للبحث عنها”.

“ظهر النجم بارون كوربن بعد ذلك وهو فى صالة العرض متوجها الى الحلبة من اجل الاستعداد للمواجهة الكبيرة التى بينه وبين النجم تشاد غبيل“.

*المواجهة السابعة*

{تشاد غبيل ,يفوز على, بارون كوربن}

“بعد ان تم انتهاء المواجهة بشكل مفاجئ بتثبيت من النجم تشاد غبيل قام المذيع الكبير كايكل كول والمذيع كورى جريفز بالاعلان عن بداية تبادل النجوم بين العرضين فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة المقبلة حتى عرض الرو للاسبوع المقبل”.

“لقد استطاع النجم ار تروث اقتناص لقب 24/7 مرة اخرى من النجمة تامينا التى كانت بين الجماهير بجانب المصارع الكبير فوناكى ،وبعد ذلك قام ار تروث بالهروب وهو يحمل اللقب وصديقته كارميلا”.

*المواجهة الثامنة:-بطولة السيدات لعرض سماك داون*

{شارلوت فلير ,تفوز على, بايلى}

“بسبب فوز النجمة شارلوت فلير باللقب كانت النجمة بايلى فى حالة من الانهيار فوق الحلبة بسبب عدم قدرتها على الحفاظ على لقبها بعد ان استسلمت من حركة اخضاع قامت بها النجمة شارلوت فلير”.

“وخلف الكواليس كان هناك هجوم على النجم تشا غبيل من النجم بارون كوربن اثناء تواجد غبيل مع المذيعة كايلا براكستون من اجل الحديث عن فوزه على كوربن بعد ان تم نعته بقصير القامة والسخرية منه من قبل الجميع”.

“بعد ذلك تم الترويج عن المواجهة الكبير لعرض قفص الجحيم 2019 والتى بين المخبف ذا فيندى براى وايت النجم سيث رولينز على لقب البطولة العالمى”.

*المواجهة التاسعة:-بطولة WWE العالمية*

{براى وايت ,يفوز على, سيث رولينز}

“لقد كانت المواجهة الدموية التى تليق بالمهرجان الكبير قفص الجحيم فقد كانت الصالة مضاءه باللون الاحمر الذى يشير الى الدماء ،حيث استطاع كلا من النجم براى وايت والنجم سيث رولينز اثبات قوتهم فى هذه المواجهة العنيفة ،فقد قام النجم سيث رولينز بفعل كل ما يستطيع من اجل الفوز على خصمه وقام بالكثير من العنف بعد ان تم استخدام عدد كبير من الاداوت التى كانت تحت الحلبة”.

“وكانت اخر تلك الاودات هى المطرقة التى قام بستخدامها النجم سيث رولينز من اجل الانهاء على النجم براى وايت ،حيث قد قام بضربه ضربة قاضية على رأس النجم براى وايت الذى كان مستلقى على الارض واثناء هذا هرع الكثير من الحكام والمسعفين للاطمئنان على النجم براى وايت وتم وضعه على ناقله وتم فوزه بسبب عدم الاهلية”.

“لكن لم يفلح هذا مع المخيف براى وايت الذى استيقظ وهو على الناقلة وقام بأخر هجوم على النجم سيث رولينز ،حيث قام بضربة الشهيرة بعد ان وضع يده فى فم النجم سيث رولينز ولم ينهتى حتى سالت الدماء من فم النجم سيث رولينز ،ولكن لم يحصل النجم براى وايت على حزام البطولة العالمية”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض قفص الجحيم 2019 هيل ان سيل 2019 احداث كاملة*

شاهد ايضا:

عرض قفص الجحيم 2019 “هيل ان سيل 2019” كامل

صادمة كبيرة لبروك ليسنر فى عرض سماك داون امس

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x