wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

نيران مشتعله على الابواب فى سماك داون المقبل

المصدر:- INC

نيران مشتعله على الابواب فى سماك داون المقبل

لقد كان هناك بعد التكهنات حول انهاء العداوة الكبيرة بين النجم المخيف براى وايت ذا فيندى والبطل العالمى سيث رولينز فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ولكن قام النجم سيث رولينز بإشعال تلك العداوة من جديد ،حيث قام بحرق مكان تصوير البرنامج الخالص بالنجم براى وايت ،وعلى اهذا اعلنت WWE مؤخرا عن ظهور النخيف براى وايت فى حلقة عرض سماك داون لهذا الاسبوع.

بجانب هذا هناك بعض الاحداث الكبرى فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة المقبل فهى الحلقة الاخيرة قبل انطلاق المهرجان الكبير جوهرة التاج 2019 الى سيتم اقامته يوم الخميس الموافق الحادى والثلاثون من شهر اكتوبر الحالى فى المملكة العربية السعودية.

فسيتم الاعلان فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة المقبله عن النجوم التى ستشارك فى مواجهة الاساطير بمهرجان جوهرة التاج 2019 التى بين ريك فلير وهولك هوجان ،وسيكون لهم ظهور وجها لوجه قبل انطلاق هذا الحدث الكبير.

ومن اهم تلك الاحداث مقابلة الوحش بروك ليسنر بخصمه المقاتل الكبير كين فيلاسكيز من اجل الاستعداد للمواجهة الكبرى التى بينهم على لقب بطولة الاتحاد فى مهرجان جوهرة التاج 2019 ،فتعد تلك المواجهة من المواجهات النارية الاولى من نوعها فوق حلبات WWE.

وهنناك ايضا مواجهة كبيرة قد تم الاعلان عنها مسبقا وهى بين الامبراطور رومان رينز والملك بارون كوربن من اجل تصفيت الحسابات وما حدث فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدة*

شاهد ايضا:

جون موكسلى يعلن عن متابعته لاتحاد WWE

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x