wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجومهالك هوجنهولك هوجان

اجراء عملية جراحية عاجله للنجم هولك هوجان

المصدر:- INC

اجراء عملية جراحية عاجله للنجم هولك هوجان

من المقرر ان يقوم النجم الكبير عضو قاعة المشاهير هولك هوجان بإجراء عملية جراحية عاجلة غدا فى احدى ساقية ،فقد شوهد النجم الكبير هولك هوجان مؤخرا وهو يستخدم عكازا للتجوال فى وقت متأخر ،وايضا من المقرر ان يخضع لاجراء عملية جراحية اخرى يوم الثلاثاء المقبل.

وفى احدى الحوارات الصحفية مع النجم الكبير هولك هوجان قام بالحديث عن اجراء عملية جراحية كبرى مقسمة على عدة عمليات ،وستكون عملية حراجيه فى احدى ساقيه وعملية جراحية اخرى فى ظهره يوم الثلاثاء المقبل وبعد ذلك سيتم دمج تلك العمليات الجراحية.

وتحدث ايضا النجم الكبير هولك هوجان عن حب الجماهير له وعن الدعم الكبير الذى حظى به من قبل الجماهير عندما تم الاعلان عن خضوعه لعملية جراحية كبرى ،وتحدث ايضا عن حبه الشديد للجماهير وعن الازمة التى حدث فى الماضى بسبب ارتكابه بعض الاخطاء العنصرية وتحدث ايضا عن الاتصالات المباشرة التى يتلقها من المعجبين والمشجعين.

وتحدث ايضا عن مواجهة اعتزاله التى يرغب بها والتى من المحتمل ان تكون فى العرض الكبير رسلمينيا 36 القادم الذى سيتم انطلاقه فى شهر ابريل 2020 المقبل ،فقد تخطى النجم هولك هوجان عامه السادس والستين فى شهر اغسطس الماضى.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

ما سبب عودة تايسون فيورى الى WWE ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x