wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتلانامصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

اعترافات خطيرة من لانا فى عرض الرو هذا الاسبوع

المصدر:- INC

اعترافات خطيرة من لانا فى عرض الرو هذا الاسبوع

من المعروف ان هناك خلافات كبرى بين الزوجين لانا وروسيف ،فقد ظهر هذا فى عدة حلقات سابقه بالعرض الاحمر الرو ،فقد كان اخر ظهور للنجمة لانا والنجم بوبى لاشلى مع المعلق الكبير جيرى لولير تمت معركة كبيرة بين النجم روسيف والنجم بوبى لاشلى ،وقد كان واضح ان النجمة لانا متحيزه لصديقها الجديد النجم بوبى لاشلى ولهذا قامت بمساعدته فى الاطاحة بزوجها النجم روسيف.

لم يتم الاعلان عن اى تفاصيل اخرى عن تلك الاحداث المثيرة ،ولكن مؤخرا قامت WWE باعلان عن ان هناك اعترافات خطيرة ستقوم النجمة لانا بالاعلان عنها فى حلقة عرض الرو هذا الاثنين فى قصتها مع زوجها النجم روسيف وصديقها النجم بوبى لاشلى.

وعلى صعيد اخر هناك احداث كبرى فى حلقة عرض الرو لهذا الاسبوع من اجل الاستعداد للمهرجان الكبير سيرفايفر سيريس 2019 الذى سيتم انطلاقه يوم الرابع والعشرون من نوفمبر الحالى ، فمن اهم تلك الاحداث هو الاعلان رسميا عن القائد لفريق عرض الرو فى هذا الحدث الكبير ….. استمراو معانا اعزاءنا المتابعين سنوافيكم بكل جديد.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

اصابة تمنع اليستر بلاك من خوض المواجهات

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x