wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرومان رينزرومان رينزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

ريكيشى يكشف حقائق عن مرض رومان رينز بسرطان الدم

المصدر:- INC

ريكيشى يكشف حقائق عن مرض رومان رينز بسرطان الدم

ان عائلة الساموا هى واحدة من اكثر العائلات شهرة فى مجال المصارعة الحرة ،فإن النجم المخضرم ريكيشى هو من احدى افراد تلك العائلة فهو ابن عم النحم رومان رينز وايضا ابن عم فريق الاوسو “جيمى وجاى اوسو” ويوكورزونا ،واخير الاسطورة الكبيرة الصخرة ذا روك.

فقد كان النجم الكبير ريكيشى مؤخرا فى استضافة احدى حلقات برنامج البودكاست وكان هناك حديث كبير على الامبراطور رومان رينز وعن اصابته بمرض سرطان الدم “اللوكيميا” ،وتحدث ايضا عن كيف كان رد فعل العائلة عند معرلفة هذا الخبر ،وهل كان النجم رومان رينز حقا مصاب بمرض سرطان الدم.

فقال النجم ريكيشى ان مرض سرطان الدم قد عاد مرة اخرى الى النجم روملان رينز بعد ان تم شفاءه منه فى عام 2008 ،وقال ايضا ان حالة النجم رومان رينز المرضية كانت فى بدايتها ويتم علاجها بالادوية ،ومع الاهتمام والالتزام فى تناول العلاج والمتابعة الجيدة من الاطباء تم شفاءه منه للمرة الثانية.

وتحدث ايضا على هذا الخبر كان صدمة كبيرة لافراد عائلة الساموا ،وقال ايضا ان افراد العائلة وهو فى قمة الفخر بالنجم رومان رينز ما بذله من قوة فى تحدى هذا المرض من اجل العودة مرة اخر من جديد بعد هذا المرض.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

اول تعليق من نجوم WWE بعد عودتهم من السعودية

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x