wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرسلمينيا 36سى ام بانكسي ام بانكسيث رولنزسيث رولينزفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةنجوم

سيث رولينز يصر على مواجهة سى ام بانك فى رسلمينيا 36

المصدر:- INC

سيث رولينز يصر على مواجهة سى ام بانك فى رسلمينيا 36

من المعروف ان النجم الكبير الافضل فى العالم قد عاد الى بيته اتحاد WWE من خلال تقديمه لاحدى البرامج التلفيزيونية الخاصة به على شبكة فوكس الرياضية ،وقد تم الاعلان رسميا من قبل اتحاد WWE عن عودة الافضل فى العالم النجم الكبير سى ام بانك الى الاتحاد بعد مغادرته منذ ست سنوات تقريبا.

ولكن مؤخرا قد شهدت مواقع التواصل الاجتماعى العداوة الكبيرة التى نشأت بين النجم الكبير سيث رولينز والنجم سى ام بانك فور الاعلان عن عودة الاخير الى الاتحاد ،وعلى هذا كان هناك تحدى من النجم الكبير سيث رولينز للنجم سى ام بانك فى مواجهة فى احدى عروض WWE الكبرى مثل رويال رامبل 2020 او مهرجان الاحلام رسلمينيا 36.

ولكن كان هناك رد سيئ من النجم سى ام بانك على النجم سيث رولينز فى الحلقة الاخيرة من برنامج خلف الكواليس الخاص بإتحاد WWE على شبكة فوكس الرياضة ،حيث قام النجم سى ام بانك بإهانة النجم سيث رولينز وقال عنه بإنه لا يدرك شئ ولا يعلم ما يتحدث عنه.

ولكن فى احدى المقابلات الصحفية الاخيرة بالنجم سيث رولينز قام بالحديث عن تحديه للنحم سى ام بانك الذى يطلق على نفسه الافضل فى العالم ،واكد النجم سيث رولينز على اصراره فى مواجهة النجم الكبير سى ام بانك فى العرض والمهرجان الكبير رسلمينيا 36 الذى يتم اقامته فى شهر ابريل 2020 المقبل ،ولكن حتى الان لم يقوم النجم سى ام بانك بالرد على النجم سيث رولينز حول طلبه …..فهل سيقوم النجم سى ام بانك بالرد والموافقة على طلب النجم سيث رولينز .. شاركونا اعزاءنا المتابعين بأرءكم هل ستشهد الحلبة عودة الافضل فى العالم سى ام بانك ؟

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

نتائج عرض سماك داون الاخير 22-11-2019 احداث كاملة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x