wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

ما هى اخطاء WWE فى عرض الموهوبين NXT نكست ؟

المصدر:- INC

اخطاء WWE فى عرض الموهوبين NXT نكست

لقد قام المذيع الكبير ديف ميلتزر مؤخرا بالحديث عن عن بعض النقاط السلبية التى قامت بها ادارة WWE فى العرض الاصفر للموهوبين WWE NXT فى عام 2019 الحالى وسيتم تقليصها فى عام 2020 المقبل.

فقد اعلن المذيع ديف ميلتزر عن بعض التقارير التى قام بجمعها مؤخرا عن تلك الاخطاء ،والتى هى مثل المواعيد الخاصة بالعرض الاصفر وايضا اسعار التذكرة الخاصة بالعرض ،ففى عام 2018 كانت اسعار التذكرة الخاصة بحضور العرض بقيمة 38.20 دولار وفى عام 2019 اصبحت بقيمة 39.50 دولار ،مما ادى الى انخفاض كبير فى عدد الحضور.

فقد كان عدد حضور الربع الاول المدفوع مقدما من قبل الجماهير للربع الاول لعام 2019 ما يقارب 29000 ،اما الربع الرابع لعام 2018 كان عدد الحضور 37،600 ،وبالتالى كان هناك انخفاض كبير ملحوظ للعرض الاصفر للموهوبين WWE NXT وعلى هذا قامت الادارة بوضع خطط جديدة للعرض الاصفر WWE NXT من اجل الارتفاع به ،وهذا بعد النجاح الكبير الذى حققه هذا العرض عند الاعلان عن مشاركته فى المهرجان الكبير سيرفايفر سيريس 2019.

وفى النهاية اعلن المذيع ديف ميلتزر ان هناك بعض الاخبار التى تشير الى تغير موعد عرض WWE NXT وهذا التغير قد تم الاتفاق عليه من قبل شبكة الولايات المتحدة الامريكية المسؤولة عن البث الخاص به.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

كيف كان عرض الرو الاخير قبل سيرفايفر سيريس 2019 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x