wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 18-11-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير بظهور النجمة الكبير بطلة السيدات لعرض الرو بيكى لينش ،وقد تم الترحيب بالنجمة بيكى لينش من قبل جماهير ولاية بوسطن بطريقة مميزة ،وبعد ذلك تحدث النجمة عن المعرك التى تتم بين كلا من بطلة السيدات لعرض سماك داون بايلى وبطلة السيدات لعرض WWE NXT شاينا بازلر حيث قالت انه من الممكن ان يتم انهاء كل هذا فى المواجهة الكبيرة التى بينهم بمهرجان سيرفايفر سيريس 2019 وان هذا افضل من الهروب من عرض لاخر ،وقالت ايضا انه من الممكن انهاء كل هذا فى حلقة عرض الرو الاخير الليلة بدلا من الانتظار”.

“واثناء حديث النجمة بيكى لينش تمت مقاطعتها من قبل فريق أيكونك بيلي كاي وبيتون رويس الذى قاموا بالتعبير عن استيائهم الكبير بسبب عدم اختيارهم كأحد اعضاء فريق عرض الرو للسيدات فى المهرجان الكبير سيرفايفر سيريس 2019 بالرغم من كونهم المستقبل القادم لعرض الرو ،واثناء هذا قامت النجمة الكبيرة شارلوت فلير بالظهور والحديث عن كونها القائدة وتطرء الحديث اى خوض مواجهة رباعية بينهم”.

*المواجهة الاولى*

{فريق بيكى لينش وشارلوت فلير ,يفوز على, فريق بيلى كاى وبيتون رويس}

“بعد انتهاء المواجهة كان هناك ظهور لبطلة سيدات عرض WWE NXT شاينا بازلر وبرفقتها النجمة جاسمين دوك والنجمة مارينا شافر ،وقاموا بالهجوم على النجمة بيلى والنجمة بيتون رويس ،ولكن قامت كلا من النجمة بيكى لينش والنجمة شارلوت فلير بالتدخل من انقاذ زملاتهم فى عرض الرو ،ولكن سيطرت نجمات عرض WWE NXT وتحولت الى معركة كبيرة ادت الى تدخل بعض عناصر الامن الذين قاموا بمنع النجمة بيكى لينش وشارلوت فلير من الوصول الى نجمات عرض نكست ،وعلى هذا قامت النجمة بيكى لينش بتوجيه لكمة قوية لاحد افراد عناصر الامن”.

“وبعد ذلك كانت هناك معركة اخر خلف الكواليس حيث كان فريق زاك رايدر وكيرت هواكيز يتحدث مع المذيعة على مواجهتم على لقب بطولة الزوجى فى عرض الرو الاخير الليلة واثناء هذا كان تم هجوم عنيف عليهم من قبل آكام وريزار فريق أوثرز أوف”.

“وبعد ذلك فى صالة العرض ظهر فريق ذا كلوب والنجم المميز اى جى ستايلز بطل الولايات المتحدة الامريكية ،وكان هناك حديث من قبل اعضاء فريق ذا كلوب مع الجماهير من اجل الانتقام من النجم أومبيرتو كوريو الذى تعمد اهانة النجم اى جى ستايلز قائد فريق ذا كلوب فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى”.

*المواجهة الثانية*

{أومبيرتو كوريو ,يفوز على, كارل أندرسون}

“لقد استطاع النجم اومبيرتو كوريو الفوز بسبب تدخل فريق ذا ستريت بروفيتس الذى قام بتشتيت النجم لوك غلاوز حتى لا يستطع مساعدة شريكه النجم كارل اندرسون”.

“وبعد ذلك توجهة الكاميرات لخلف الكواليس مع النجم سيث رولينز الذى كان يتحدث مع المذيعة عن المواجهة التى سيخوضها فى حلقة عرض الرو الاخير الليلة امام النجم اندرادى الماس من اجل التحدى على من سيتوالى قيادة فريق عرض الرو فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2019”.

“وفى صالة العرض ظهرت النجمة لانا مع النجم بوبى لاشلى وقامت لانا بالاعلان عن مفاجأة كبيرة وهى انها قامت بتقديم طلب للطلاق رسميا من زوجها النجم روسيف وانه الان لن يستطيع الاقتراب منها وبعد ذلك سوف تظل مع من تحب وهو النجم بوبى لاشلى ،ولكن قامت الجماهير بالهتاف للنجم روسيف وقابلتها بإستهجان كبير”.

*المواجهة الثالثة*

{بوبي لاشلي ,يفوز على, نو واي خوسيه}

“وبعد ذلك ظهر النجم الكبير اندرادى الماس مع مديرو اعماله النجمة زيلينا فيجا من اجل الاستعداد للمواجهة امام النجم سيث رولينز لمعرفة من هو قائد فريق عرض الرو فى المهرجان الكبير سيرفايفر سيريس 2019 ،وقد تحدث النجم اندرادى الماس مع الجماهير وقال انه سيوفى بوعده وسيخرج الفائز من هذه المواجهة ليكون هو القائد”.

*المواجهة الريعة :- قيادة فريق الرو*

{سيث رولينز X أندرادي الماس}

“قام الحكم بإنهاء المواجهة دون فائز بسبب تدخل فريق لوتشا هاوس الذى قام بالهجوم عليهم ،وبعد ذلك قام كلا من النجم سيث رولينز والنجم اندرادى الماس بالاتحاد ضد فريق لوتشا هاوس وقاموا بالاطاحة بهم وطردهم من فوق الحلبة”.

“وخلف الكواليس كان النجم بادى ميرفى يتطرء الى غرفة النجم اليستر بلاك من اجل الاعلان عن استعداده لمواجهته ،وبعد ذلك مباشر تم الانتقال الى وصول المدير التنفيذى للاتحاد ترابل اتش الذى ظهر على الشاشة الكبيرة وكان برقته بثلاثة سيارات سوداء كبيرة”.

*المواجهة الخامسة*

{بادي ميرفي ,يفوز على, أكيرا توزاوا}

“لقد قام النجم بادى ميرفى بتقديم اداء مميز فى هذه المواجهة وتمكن من الفوز على خصمه النجم اكيرا توزاوا ،وبعد ذلك تم الاستعداد مباشرا لدخول العملاق اريك روان الى صالة العرض”.

*المواجهة السادسة*

{إريك روان ,يفوز على, مصارع مغمور}

“لقد استمر اللغز الخاص بالعملاق اريك روان الذى ظهر به فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،فعند ظهور النجم اريك روان كان يحمل ذلك الشئ المغطى بقطعة من القماش ،وكان واضح عليه الاهتمام به ،وبعد ذلك قام بالاطاجة بالنجم سمير وسونيل الذين كانوا متواجدين فى صالة العرض ،وبعد ذلك قام بالمغادرة وهو يحمل هذا الشئ”.

“وخلف الكواليس كالن هناك حديث مميز من الافعى راندى اورتن مع المذيعة ،حيث صرح عن اسباب مشاركته لعد نجوم فى هذه الفترة ،حيث قال ان الجميع يعلم انه يشارك البعض منهم من اجل مصلحته فقط وانه سيقوم بهذا دائما اذا كان لصالحه ،واعلن ايضا انه سيقوم بالتعاون مع العض فى حلقة عرض الرو الاخير الليلة اذا لازم الامر”.

*المواجهة السابعة*

{كيفين أوينز ,يفوز على, درو ماكنتير}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا ظهر المدير التنفيذى للاتحاد النجم ترابل اتش وكالن برفقته نجوم عرض نكست ،وقام بالحديث مع النجم كيفين اوينز قائلا انه قام قبل ذلك بالحديث مع النجم سيث رولينز من اجل انضمامه الى العرض الكبير WWE NXT وهو الان متواجد حتى يقوم بعرض هذا الانضمام له ،وحاول النجم ترابل اتش اقناع النجم كيفين اوينز فى الانضمام الى عرض الموهوبين الاصفر ،واثناء هذا ظهر نجوم عرض الرو وقام بالهجوم على نجوم عرض نكست”.

“واثناء هذا تعرض النجم كيفين اويتز لهجوم عنيف من قبل نجوم عرض نكست ولكن قام فريق ذا كلوب النجم كارل اندرسون والنجم لوك جلاوز بإنقاذه وتم طرد جميع نجوم العرض الاصفر WWE NXT من صالة العرض”.

“وبعد ذلك ظهر على الشاشة الكبيرة مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان الذى تحدث عن الاشاعات التى ظهرت فى الاونة الاخيرة على موكله الوحش بروك ليسنر ،حيث قال ان موكله بروك ليسنر لم يصاب بأى اذى من الهجوم الاخير الذى قام به النجم رى مستريو ،وان المواجهة التى بينهم مزالت قائمة ولكن ستكون تلك المواجهة جحيم بالنسبة للنجم رى مستريو لانها ستكون مواجهة بلاقوانين والتثبيت فى اى مكان”.

“وبعد ذلك ظهر النجم رى مستريو وهو يتحدث مع المذيعة عن ما قاله المبدع بول هيمان ،حيث قال النجم رى مستريو انه سيقوم بالانتقام من الوحش بروك ليسنر لانه من بدأ هذال الامر عندما قام بالهجوم على نجله دومينيك دون ان يفعل له شئ ولم يرحمه من هجومه العنيف عليه واثناء حديثه قام بإظهار عصى كبيرة وقال انها ستكون معه اثناء مواجهته للوحش بروك ليسنر ليقوم بالانتقام منه”.

*المواجهة الثامنة*

{اسوكا ,تفوز على, نتاليا}

“لقد استطاعت النجمة الكبير اسوكا الفوز على خصمها النجمة المخضرمة نتاليا ،حيث قدمت النجمة اسوكا اداء مميز قد نال اعجاب الجماهير بعد عناء كبير فى هذه المواجهة”.

*المواجهة التاسعة :- بطولة الزوجى*

{فريق إريك وأيفار فايكنج رايدرز X فريق راندي أورتن وريكوشيت}

“لقد انتهت تلك المواجهة دون فائز بسبب تدخل نجوم عرض نكست الذين قاموا بالهجوم على الفرقين واطاحوا بهم ،ولكن بعد ذلك ظهر نجوم عرض الرو وقاموا بالتصدى على نجوم عرض WWE NXT وكانت تلك معركة كبيرة بين نجوم عرض الرو ونجوم عرض نكست”.

“وبعد ذلك ظهر النجم والمدير ترابل اتش على الشاشة الكبيرة وقام بالحديث معلنا عن تحذير كبير لنجوم عرض الرو ونجوم عرض سماك داون من نجوم العرض الاصفر نكست ،وقال ايضا القادم هو عرض نكست وسيتم الاثبات للجميع انه الافضل وانه من سيفوز فى المهرجان الكبير سيرفايفر سيريس 2019”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

عرض الرو الاخير 18/11/2019 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x