wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 25-11-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير سيث رولينز ولكن لم يكن هناك تحريب مميز له كالعادة حيث قامت الجماهير بالهتافات للنجم سى ام بانك الافضل بالعالم ،بعد ذلك تحدث النجم سيث رولينز عن محاولة استدراج النجم سى ام بانك من اجل خوض مواجهة امامه ولكنه رفض وفضل البقاء خلف الكواليس ،وبعد ذلك بداء النجم سيث رولينز الحديث عن الهزيمة الشديدة التى وقعت على عرض الرو من قبل عرض WWE NXT الاصفر فى المهرجان الكبير سيرفايفر سيريس 2019 ،واكد النجم سيث رولينز عن عدم قبوله من تحول عرض الرو من العرض الاول الى العرض الثالث بعد عرض سماك دوان وعرض WWE NXT ،وطلب من الجميع ان من يود الحديث عن هذه الخسارة الشديدة يتقدم”.

“اثناء هذا ظهر الافعى راندى اورتن ومجموعة من نجوم عرض الرو ،حيث قد وجه النجم سيث رولينز حديثه الاول الى النجم راندى اورتن وقال له انه كان اضعف مصارع فى المواجهة الاقصائية للرجال ومن ثم غادر الافعى بطلب من سيث رولينز الذى وجه حديثه الى النجمة شارلوت فلير وقام بإتهامها بالفشل الذريع لعدمة قدرة فريقها بالفوز ومن ثم غادرة الصالة الى خلف الكواليس ،ومن ثم تحدث مع النجم رى مستريو عن مواجهته للوحش بروك ليسنر وخسارته امامه وقام بتذكره بفوزه الكبير عليه مرتين سابقا فى هذا العام ،وبعد ذلك تحدث النجم سيث رولينز مع النجم كيفين اوينز الذى اطلق عليه لقب سيد NXT وقام بتهامه بخيانة عرض الرو من اجل العرض الاصفر ،ولكن قام النجم كيفين اوينز مباشرا بالهجوم على النجم سيث رولينز مسددا ضربة قاضية”.

“بعد ذلك انتقل النجم سيث رولينز خلف الكواليس وكان يتحدث مع المذيعة عن غضبه الشديد ومحاولة تحفيز نجوم عرض الرو ولكنهم لم ينصتوا له ،ومن ثم تحدث عن هجوم كيفين اوينز عليه وقام بالاعلان عن مواجهة كبيرة بينهم فى هذه الحلقة”.

*المواجهة الاولى*

{بوبى لاشلى X تايتوس أونيل}

“اثناء المواجهة ظهر النجم روسيف الذى لم يتم اكتمال المواجهة بسبب تدخل وهجومه الغاشم على النجم بوبى لاشلى ،حيث استطاع النجم روسيلف الاطاحة بالنجم بوبى لاشلى وفرض السيطرة عليه بالكامل بالرغم من محاولات النجم بوبى لاشلى فى التصدى له ،واثناء هذا الهجوم تدخل عدد كبير من رجال الامن والشرطة وقام بإعتقال النجم روسيف بسبب خرقه للقوانين لانه ممنوع من التواجد داخل صالة العرض ،وبالرغم من تكبل يديه بالاصفاد الحديدية الى انه قام بإحداث ضرر كبير للنجم بوبى لاشلى واسقاطه من على المنصة واسقاط بعض الحواجز المعدنية عليه”.

*المواجهة الثانية*

{فريق أوثرز أوف باين إيكام وريزار ,يفوز على, فريق زاك رايدر وكيرت هواكينز}

*المواجهة الثالثة*

{انداردى الماس ,يفوز على, أكيرا توزاوا}

“خلف الكواليس ظهر النجم اليستر بلاك اثناء تواجده فى غرفته المظلمة وتحدث عن طرق النجم بادى ميرفى لبابه الاسبوع الماضى ولنكه اختفى بعد ذلك وتوعد النجم اليستر بلاك فى خوض مواجهة كبيرة امامه فى هذه الحلقة”.

“وبعد ذلك تفاجأت الجماهير بعود النجم الكبير مات هاردى بعد غياب كبير ،ولكن كانت هناك مفاجأة اخرى وهى عودته بشكل الاصلى دون اى نتكر كما كان يفعل فى السابق”.

*المواجهة الرابعة*

{بادي ميرفي ,يفوز على, مات هاردي}

“لقد قام النجم بادى ميرفى بتقديم اداء مميز للغاية مما ادى الى فوزه على النجم الكبير مات هاردى ،وبعد انتهاء المواجهة قام بالحديث الى غريمه النجم اليستر بلاك موضحا له ما هى مدى قوته ،واثناء هذا ظهر النجم اليستر بلاك فى مدخل صالة العرض متوجها الى الحلبة سريعا وقام بهجوم عنيف على خصه واطاح به وبعد ذلك الحلبة بعد ان اسقط ميرفى دون حرك”.

“بعد ذلك قامت المذيعة بمقابة النجمة الكبيرة شارلوت فلير من اجل الحديث معاها عن هجومها على النجمة اسوكا فى عرض سيرفايفر سيريس 2019 بالرغم من كونها احد اعضاء فريقها ،فقالت النجمة شارلوت فلير ان النجمة اسوكا لم تكن عنصر قوي فى الفريق وتحدثت ايضا شارلوت فلير عما كانت تفعله النجمة اسوكا فى الاسابيع الماضية واضافة ان وضعها كقائد للفريق يؤكد انه لايوجد من افضل منها”.

*المواجهة الخامسة :- بطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{اى جى ستايلز X أومبيرتو كوريو}

“لم يتم اكتمال المواجهة بسبب تدخل فريق ذا كلوب كارل اندرسون ولوك غلاوز وهجومهم على النجم أومبيرتو كوريو الذى كان على وشك الفوز ،وكان هناك تدخل ايضا من النجم ريكوتشيت الذى تحدث عن الطريقة الغير قانونية فى خوض المواجهات على لقب بطولة الولايات المتحدة بسبب تدخل فريق ذا كلوب بها ،وقام النجم ريكوتشيت بالاعلان عن رغبته فى اقامة مواجهة على لقب البطولة امامه فى هذه الحلقة من اجل اصلاح ما افسده بلقب البطولة ،ولكن لم يقبل النجم اى جى ستايلز هذه المواجهة معلل السبب انه قام بخوض مواجهة على لقب البطولة فى هذه الحلقة”.

“بعد ذلك ظهر الافعى راندى اورتن الذى تحدث ايضا عن رغبته فى خوض مواجهة على لقب البطولة ،ولكن لم يقبل ايضا النجم اى جى ستايلز ،وومن ثم ظهر النجم دور ماكنتير الذى اعلن ايضا عن رغبته فى خوض مواجهة على لقب البطولة ،ومن ثم ظهر النجم الكبير رى مستريو الذى تحدث عن رغبته فى خوض مواجهة على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية بعد خسارته للقب بطولة الاتحاد امام الوحش بروك ليسنر فى عرض سيرفايفر سيريس 2019 ،واخير قام النجم ريكوتشيت بإقتراح خوض مواجهة رباعية بينهم والفائز يقوم بخوض المواجهة على لقب البطولة امام النجم اى جى ستايلز”.

*المواجهة السادسة :- التأهل للمنافسة على بطولة الولايات المتحدة*

{رى مستريو ,يفوز على, ريكرتشيت وراندى اورتن ودور ماكنيتر}

*المواجهة السابعة :- بطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{رى مستريو ,يفوز على, اى جى ستايلز}

“استطاع النجم رى مستريو من اقتناص لقب البطولة من النجم اى جى ستايلز بعد ان تدخل الافعى راندى اورتن من اجل انقاذه من شركاء النجم اى جى ستايلز النجم كارل اندرسون ولوك غلاوز ،وبعد ذلك استطاع النجم رى مستريو من الهجوم على اى جى ستايلز بضربة قاضية ادت الى سقوطه وتثبيته ،وبعد انتهاء المواجهة قام النجم رى مستريو بالاحتفال بفوزه بلقب البطولة مع الجماهير وابنه دومينيك”.

“بعد ذلك انتقلت الكاميرات خلف الكواليس عند حديث النجم كيفين اوينز مع المذيعة عن مواجهته امام النجم سيث رولينز ،حيث قال النجم كيفين اوينز انه سيقوم بالرد على النجم سيث رولينز عندما يقوم بتحويل عرض الرو اليه لان النجم سيث رولينز ظن ان السيد فى هذا العرض ،وقال ايضا انه لا يكترث لما يقوله عن انتمائه لعرض نكست”.

*المواجهة الثامنة*

{اسوكا ,تفوز على, شارلوت فلير}

“لقد كانت تلك المواجهة غير قانونية بسبب تدخل النجمة كايرى سين شريكة النجمة اسوكا ،حيث قامت بتشتيت انتباه الحكم عندما قامت النجمة اسوكا بنفث السائل الاخضر فى عينين النجمة شارلوت فلير وجعلتها لا تستطيع الابصار ومن ثم قامت بضربة قاضية عليها وتثبيتها”.

*المواجهة التاسعة*

{إريك روان ,يفوز على, مصارع غير معروف}

“ازداد الغموض بسبب الشئ الذى يقوم النجم اريك روان بصطحابه كل ما دخل صالة العرض ،فقد جن جنون النجم اريك روان عندما قام خصمه بمحاولة ازالة الغطاء عن هذا الشئ ومن ثم قام بالهجوم عليه بشكل جنونى وبعد الفوز عليه قام بالمغادرة كعادته”.

“بعد ذلك ظهر النجم اى جى ستايلز خلف الكواليس وكان غاضبا للغاية بسبب خسارته لقب البطولة ،وعندما قامت المذيعة بمحاولة اللحديث معه رفض وبعد ذلك قام بذكر اسم النجم راندى اورتن وغادر مع اعضاء فريقه كارل اندرسون ولوك غلاوز”.

“وبعد ذلك ظهرت النجمة لانا مع المذيعة من اجل الحديث عما فعله زوجها روسيف بصديقها الحالى النجم بوبى لاشلى ،حيث قالت النجمة لانا ان ما حدث يؤكد الوحشية التى يتمتع بها روسيف وقامت بطلب من الاتحاد بإرسال هذا العنيف الى بلغاريا مرة اخرى ،واعلنت ايضا انها ستقوم بتكثيف شكوا عدم الاقتراب منها من قبل روسيف واخيرا اضافة تمنياتها بالشفاء العاجل لصديقها بوبى لاشلى”.

*المواجهة العاشرة*

{سيث رولينز X كيفين اوينز}

“قام الحكم بإنهاء المواجهة دون فائز بسبب تدخل كلا من فريق أوثرز أوف باين إيكام وريزار الذى اظهر انه سيقوم بالهجوم على النجم سيث رولينز فى البداية ولكن كان هجومهم على النجم كيفين اوينز واطاحوا به وبعد ذلك قام بالعودة الى خلف الكواليس ،استغل النجم سيث رولينز هذا وقام بضرب النجم كيفين اوينز عدة ضربات قاضية وتفاخر امام الجماهير لما فعله به وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير*

شاهد ايضا:

عرض الرو الاخير 25/11/2019 كامل

احداث مفاجأة فى عرض الرو الليلة بعد عرض سيرفايفر سيريس 2019

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x