wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 4-11-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح حلقة عرض الرو الاخير ليلة امس بظهور عدة سيارات كبيرة فاخرة سوداء خلف الكواليس ،وقام النجم والمدير التنفيذى لاتحاد WWE ترابل اتش بالنزول من احدى السيارات وقال للجميع لا احد يغادر السيارات دون اوامره ،وبعد ذلك ظهر الوحش البشرى بروك ليسنر بطل الاتحاد الحالى مع مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان”.

“ومن ثم قام هيمان بتقديم موكله كالمعتاد وبعدها بداء الحديث عن فوز موكله على المقاتل الكبير كاين فيلاسكيز فى عرض جوهرة التاج 2019 ،وبعد ذلك تحدث عن ظهور الوحش لفلى حلقة عرض سماك داون الاخير يوم الجمعة الماضية والاعلان عن انتقاله رسميا الى عرض الرو ،وقال ايضا العقد الذى بين اتحاد WWE وبين اللوحش بروك ليسنر يسمح له بفعل كل ما يرغب به لانه الافضل بين الجميع”.

“وبعد ذلك تحدث بول هيمان عن سبب انتقال موكله الوحش بروك ليسنر من عرض سماك داون الى عرض الرو ،حيث قال انه قام بهذا من اجل مطاردة النجم الكبير والمخضرم رى مستريو والانتقام منه ،وبعد ذلك سأل بول هيمان من فى صالة العرض عن مكان تواجد النجم رى مستريو ،ومن ثم توجه الوحش بروك ليسنر وبول هيمان خلف المواليس بحثا عن النجم رى مستريو ،فوجد ليسنر احد العاملين فقام بهجوم عنيف عليه عند سؤاله عن مكان رى مستريو ،وكان الوحش بروك ليسنر فى غاية الغضب ،ومن ثم وجد عامل اخر فقام بسؤاله عن مكان رى مستريو فأجابه بالاشارة الى سيارة كان تقف بجانبه ،فقام لالوحش بروك ليسنر بالهجوم على تلك السيارة وانزال من فيها ليتضح انه ليس النجم رى مستريو ،فقام الوحش بروك ليسنر بالتوجه الى البحث عن رى مستريو”.

*المواجهة الاولى*

{فريق شارلوت فلير ونتاليا ,يفوز على, فريق كايري سين وآسوكا}

“بعد ان تم انتهاء المواجهة مباشرا ظهور الوحش بروك ليسنر مرة اخرى فى صالة العرض وتوجه مباشرا الى المعلق الكبير جيرى لولير وقام بسؤاله عن النجم رى مستريو ومن ثم تعنيفه ،ولكن قام المذيع الاخر بالتصدى للوحش بروك ليسنر ولكن وقع عليه هجوم عنيف من الوحش ،واثناء هذا ظهر النجم رى مستريو وهو يحمل عصى بيسيول وقام بالهجوم عن الوحش بروك ليسنر وانهمر عليه بضربات موجعه وقام ايضا بضربه اخير بحزام الاتحاد على رأسه وقام بالمغادرة”.

“وبعد ذلك ظهر النجم رى مستريو من خلف الكواليس على الشاشة الكبيرة ،وقام بتوجيه رسالة الى الوحش بروك ليسنر فقال له انه سيقوم بالتعدى على اعز ما يملك مثل ما فعله فى ابنه دومينيك من قبل وبعد ذلك اعلن عن رغبته فى خوض مواجهة كبيرة امامه فى عرض سيرفايفر سيريس 2019 المقبل على لقب بطولة الاتحاد”.

*المواجهة الثانية*

{بادي ميرفي ,يفوز على, سيدرك أليكساندر}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم الكبير سيث رولينز فوق الحلبة وتحدث مع الجماهير عن خسارته لقب البطولة العالمى فى مهرجان جوهرة التاج 2019 امام النجم ذا فيندى براى وايت ،وتحدث ايضا على انه اخطئ فى تقدير قدارت خصمه براى وايت واخير قال انه لا يمهمه خسارة اللقب ولكن ما يهمه الان هو كيف استعادته من براى وايت بعد ان تم نقل اللقب الى عرض سماك داون”.

“وتحدث بعد ذلك عن عودة الوحش بروك ليسنر الى عرض الرو وهو يحمل لقب بطولة الاتحاد واعلن انه ليس لديه القدرة الكافية فى خوض عداوة اما الوحش بروك ليسنر فى الوقت الحالى من اجل لقب بطولة الاتحاد ،وبعد ذلك قال انه لا يعلم ما عليه فعله فى الوقت الحالى ،واثناء حديث النجم سيث رولينز ظهر المدير التنفيذى للاتحاد النجم ترابل اتش ،وقام بالحديث مع النجم سيث رولينز وذكره بالماضى عندما كان يشعر بنفس الاحساس وهو الضياع والتشويش ،وانه دائما كان لديه القدرة فى اخراجه من هذه الحالة وجعله بطل”.

“فقام النجم سيث رولينز بطرح سؤال على النجم ترابل اتش هل اذا كان يفعل ذلك من اجل مصلحته الشخصية ام من ماذا ،فقام هنتر بالرد عليه هل اذا كان هذا الامرا هام ام لا ،وقال له ايضا انه كان كل مرة يستمع يها الى كلامه يصل الى القمة وهو بطلا ويحمل حزام ،فقام النجم سيث رولينز بالرد على كلامه واعترف لترابل اتش بدعمه الكبير له منذ ان كان فى عرض WWE NXT حتى وصل الى لقب البطولة العالمية”.

“فقام هنتر بسؤال سيث رولينز هل اذا كان معه هذا المرة ام لا ،واثناء هذا ظهر نجوم WWE NXT ولكن كان هناك ظهور مفاجئ لفريق ذا كلوب ،وتم اقامة معركة كبيرة بين نجوم WWE NXT وفريق ذا كلوب ولكن تغلبت نجوم WWE NXT عليهم الى ان وصل عدد كبير من نجوم عرض الرو الذين قاموا بطرد نجوم عرض WWE NXT من صالة العرض”.

“وبعد ذلك واجه النجم ترابل اتش السؤال للمرة الثانية للنجم سيث رولينز هل هو معه ام لا ،فقام النجم سيث رولينز بالرد عليه قائلا انه اذا عاد الى عرض WWE NXT سيكون بطل هذا العرض ولكن هذا بعد ان يواجه البطل الحالى فى حلقة عرض الرو الاخير الليلة”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق أندرادي وزيلينجا فيجا ,يفوز على, فريق سين كارا وكاتلينا}

“بعد ذلك ظهر النجم روسيف فوق الحلبة وقام بالحديث عن ما حدث فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،وقال انه الان لا يهتم بأمر زوجته التى ستصبح زوجته السابقة وان كل ما يهمه الان هو الانتقام من بوبى لاشلى ،فظهر لاشلى ومعه لانا زوجة روسيف وكان لاشلى واضح عليه الاصابة ،وقامت لانا بالاعلان عن ان هناك شخص اخر سيواجه زوجها روسيف بديل عن بوبى لاشلى بسبب اصابته”.

*المواجهة الرابعة*

{روسيف ,يفوز على, دور ماكنتير}

“لقد اعلن الحكم عن فوز روسيف بسبب الهجوم الذى تعرض له على يد النجم بوبى لاشلى بالعكاز الذى كان معه ،ولكن سيطر النجم روسيف على هذا الموقف ،ولكن كان هناك هجوم على روسيف من قبل الافعى راندى اورتن ،وبعد ذلك ظهر النجم ريكوتشيت لمساعدة النجم روسيف من دور ماكنتير وراندى اورتن وقام بطردهم من الحلبة”.

“خلف الكواليس كانت هناك مقابلة بين النجمة بيكى لينش والمذيعة تشارلى من اجل الحديث عن ما سيحدث فى عرض سيفايفر سيريس 2019 المقبل ومواجهتها لبطلة سيدات عرض سماك داون بايلى وبطلة سيدات عرض WWE NXT النجمة شاينا بازلر ،الى ان ظهرت النجمة شاينا بازلر وقامت بإبعاد المذيعة تشارلى من اجل الحديث مع النجمة بيكى لينش وجها لوجه دون احد”.

“واثناء حديثهم قاموا بالتواعد لبعضهم فى عرض سيرفايفر سيريس 2019 المقبل ،واخيرا قامت النجمة شاينا بازلر بالتواعد للنجمة بيكى لينش وجعلها لا تسطيع السير مرة اخرى بعد ان تقوم بحركة اخضاع قوية عليها فى هذا الحدث الكبير”.

“وبعد ذلك ظهر النجم الكبير اى جى ستايلز ومعه اعضاء فريق ذا كلوب كارل اندرسون ولوك غلاوز ،وتحدث عن انه ليس فى حالة جيده وقام بإهانة الجماهير حتى يصموتوا ويستطيع الحديث عن ظهور نجوم WWE NXT فى عرض الرو ،واثناء هذا ظهر فريق ذا ستريت بروفيتس عند المدخل برفقة أومبيرتو كورييو الذي تعمد إغاظة ستايلز قبل انطلاق المواجهة التى بينهم.

*المواجهة الخامسة*

{فريق أي جي ستايلز ولوك غالوز وكارل أندرسون ,يفوز على, فريق ذا ستريت بروفيتس وكورييو}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو على الشاشة يحتوى على بعض اللقطات من العداوة الكبيرة التى بين الوحش بروك ليسنر والنجم رى مستريو ،ومن ثم تم الاعلان عن مواجهة كبرى بين النجم رى مستريو والوحش بروك ليسنر على لقب بطولة الاتحاد فى عرض سيرفايفر سيريس 2019 ،وتم الاعلان ايضا عن مواجهة ثلاثية كبرى بين ابطال الزوجى لعرض الرو وسماك داون وWWE NXT فى هذا المهرجان الكبير”.

*المواجهة السادسة*

{فريق ريك وإيفار ذا فايكنج رايدرز ,يفوز على, فريق غير معروف}

“بعد النتهاء المواجهة تحدث اعضاء فريق ذا فايكنج إريك وأيفار عن خسارتهم كأس العالم لافضل فريق فى المهرجان الكبير جوهرة التاج 2019 وفوز فريق كارل اندرسون ولوك غلاوز بهذا اللقب الكبير ،واعلنوا ان فى عرض سيرفايفر سيريس 2019 المقبل سيكون هناك مفاجأت كبرى ولن تكون المواجهات مجرد فوز وخساره بل ستكون من اجل الاستمرار والنجاح”.

*المواجهة السابعة :- بطولة WWE NXT*

{سيث رولينز ,يفوز على, ادم كول}

“لقد اعلن الحكم عن فوز النجم سيث رولينز بقرار عدم الاهلية بسبب هجوم اصدقاء النجم ادم كول من عرض WWE NXT وهم فريق أندسبوتد إيرا ،وكان هذا الهجوم بتوجيه من المدير ترابل اتش ،ولكن سرعان ما ظهر فريق ذا كلوب كارل اندرسون ولوك غلاوس وستايلز وقاموا بهجوم عنيف على فريق اندسبوتد اير ،ولكن بعد ذلك تحولت صالة العرض الى معركة كبيرة بين عدد كبير من نجوم عرض WWE NXT ونجوم عرض الرو ،ولكن لم ينتقل النجم سيث رولينز الى عرض WWE NXT وظل حتى الان فى عرض الرو”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

عرض الرو الاخير 4/11/2019 كامل

ما الذى سيكشف عنه سيث رولينز فى عرض الرو الليلة ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x