wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجوهرة التاججوهرة التاج 2019فيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض جوهرة التاجنتائج عرض جوهرة التاج 2019نجوم

نتائج عرض جوهرة التاج 2019 “كروان جول” احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض جوهرة التاج 2019 “كروان جول” احداث كاملة*

العرض التمهيدي

“انطلق عرض جوهرة التاج 2019 المقام فى المملكة العربية السعودية التمهيدي بترحيب المذيعة تشارلى بضيوف الاستوديو التحليلى فى الولايات المتحدة الامريكية  وكان برفقتها المذيع سكوت ستانفورد والأسطورة بوكر تي وديفد اوتنغا الذين تحدثوا عن مواجهات عرض جوهرة التاج 2019 العرض الكبير وخصوصا مواجهة الاصاطير التى بين فريق ريك فلير وفريق هولك هوجان الذي تستضيفه مدينة الرياض بحضور عشرات آلاف الجماهير السعودية وايضا جماهير من الدول المجاورة لها ، وبدأت بعدها المواجهات بشكل مباشر دون أحداث تذكر في ملعب الملك فهد الدولى “.

*المواجهة الاولى:- المعركة الملكية*

{الفائز للتأهل للمنافسة على بطولة الولايات المتحدة أومبيرتو كورييو}

“لقد استطاع النجم الكبير ار تروث استعادة لقب بطولة 24/7 فى افتتاحيات عرض جوهرة التاج 2019 ،فأثناء افتتاحيات العرض الكبير بالمعركة الملكية تم استبعاد النجم سونيل سينغ حامل لقب بطولة 24/7 ،فقد استطاع النجم ار تروث الفوز بلقب بطولة 24/7 للمرة الحادية والعشرون وهو من اكثر المصارعين الذين استطاعوا حمل لقب بطولة 24/7 ،لقد استطاع النجم ار تروث الاحتفاظ بالرقم القياسى فى الفوز بلقب بطولة 24/7 ،وبجانب هذا استطاع النجم الكبير هومبرتو كاريلو الفوز بالمعركة الملكية بالعرض التمهيدى التى ستأهله للمنافسة على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية امام النحم اى جى ستايلز فى نفس هذا الحدث الكبير.

العرض الرئيسى

انطلق عرض جوهرة التاج 2019 بفيديو ترويجي يعرض ابرز المواجهات التي ستعرض فى المهرجان الكبير والتي ستاشهدها الجماهير حول العالم وفي المملكة العربية السعودية بالاخص لانها التي تستضيف العرض في عاصمتها الرياض، وتم عرض العداوت الكبرى التى تمت فى الاسابيع الماضية وخصوصا العداوة التى بين الوحش بروك ليسنر والمقاتل كين فيلاسكيز.

*المواجهة الثانية:- بطولة الاتحاد*

{بروك ليسنر ,يفوز على, كاين فيلاسكيز}

“لقد استطاع الوحش بروك ليسنر الفوز فى هذه المواجهة الكبيرة بسهولة بسبب ذكاءه الكبير وخبرته فى مجال المصارعة الحرة ،فقد قام الوحش بروك ليسنر بتنفيذه حركة اخضاع قوية على المقاتل الكبير كين فيلاسكيز وظل فى هذه الحركة فترة كبيرة ،ولكن كان هناك ظهور للنجم الكبير رى مستريو الذى قام بالهجوم على الوحش بروك ليسنر بستخدام الكرسى المعدنى.

ولكن لم يؤثر هجوم النجم رى مستريو على الوحش بروك ليسنر وفى هذه الاثناء قام الوحش بروك ليسنر بالاطالحة بالنجم رى مستريو وطرده من الحلبة ،وبعد ذلك قام بالعودة من اجل الهجوم مرة اخرى على النجم كين فيلاسكيز وقام بضربته القاضية F5 وبعد ذلك قام بتثبيت النجم كين فيلاسكيز بعد وقت قصير من بداية المواجهة ،وقد استطاع الوحش بروك ليسنر الفوز على خصمه فى هذا الحدث الكبير جوهرة التاج 2019 والاحتفاظ بلقب بطولة الاتحاد.

*المواجهة الثالثة:- اقصائية لكأس العالم الزوجى*

{فريق روبرت روود ودولف زيجلر ,يفوز على, فريق جران ميتاليك ولينسي دورادو}

{فريق روبرت روود ودولف زيجلر ,يفوز على, فريق زاك رايدر وكيرت هواكينز}

{فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيز ,يفوز على, فريق روبرت روود ودولف زيجلر}

{فريق كوفي كينجستون وبيج إي ,يفوز على, فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيز}

{فريق كوفي كينجستون وبيج إي ,يفوز على, فريق كيرتس اكسل وبو دالاس}

{فريق كوفي كينجستون وبيج إي ,يفوز على, فريق سكوت داوسون وداش وايلدر}

{فريق كارل أندرسون ولوك غالوز ,يفوز على, فريق كوفي كينجستون وبيج إي}

{فريق كارل أندرسون ولوك غالوز ,يفوز على, فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار}

“لقد استطاع اعضاء فريق ذا كلوب كارل اندرسون ولك غالوز الفوز فى هذه المواجهات الكبرى اقتناص هذا اللقب الكبير وهو لقب افضل فريق فى اتحاد WWE ،وبعد انتهاء المواجهة الاقصائية الاخيرة ظهر المذيع بايرون ساكستون وهو يتحدث مع النجم الكبير رى مستريو عن فوز الوحش بروك ليسنر على صديقه المقاتل كين فيلاسكيز ،حيث قال النجم رى مستريو انه سيعاقب بروك ليسنر عقاب شديد لانه السبب فيما حدث لابنه دومينيك”.

*المواجهة الرابعة*

{منصور شحيل ,يفوز على, سيزارو}

“بعد انتهاء الموالجهة تحدث المصارع السعودى منصور شحيل عن فوزه فى هذه المواجهة وقال ان هذا الفوز هو الافضل لديه لان فى بلده وامام عائلته ولهذا هو الفوز الاكبر فى مسيرته”.

“وبعد ذلك خلف الكواليس كان المذيع بايرون ساكستون يتحدث مع البطل العالمى سيث روزلينز عن مواجهته امام الموخيف براى وايت ،حيث قال النجم سيث رولينز انه بالرغم من كل الصعوبات سيقوم بحرق خصمه ذا فيندى مهما كان الامر”.

“وبعد ذلك تم نشر مقطع فيديو عن العداوة الكبيرة التى بين القوى برون سترومان والملاكم الشهير تايسون فيورى التى حدثت فى الاسابيع الماضية ،ومن ثم ظهر القوى برون سترومان وبعد ذلك ظهر الملاكم الشهير تايسون فيورى وهو يرتدى ملابس سعودية”.

*المواجهة الخامسة*

{تايسون فيورى ,يفوز على, برون سترومان}

“لم يستطيع الملاكم تايسون فيورى مجارة القوى برون سترومان بالرغم من فوزه عليه الذى اقتناصه بالعد على برون سترومان الذى لم يستطيع العودة الى الحلبة فى الوقت المناسب ،فقد استعرض الملاكم تايسون فيورى كل مهارته فى هذا المواجهة حتى يستطيع الفوز فى هذا الحدث الكبير عرض جوهرة التاج 2019 ،وخلف الكواليس استطاع المصارع سونيل سينغ استرجاع لقب بطولة 24/7 من النجم ار تروث مرة اخرى”.

*المواجهة السادسة:- بطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, أومبيرتو كوريو}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر المصارع الاسطورى هولك هوجان مع المذيع بايرون ساكستون وهو يتحدث عن ايقاف ريك فلير عن التطاول عليه واحراجه امام فريق فى المواجهة التى بينهم واكد على فوز فريق فى عرض جوهرة التاج 2019”.

*المواجهة السابعة*

{نتاليا ,تفوز على, لاسى ايفانز}

“لقد استطاعت كلا من النجمة نتاليا والنجمة لاسى ايفانز دخول التاريخ بسبب هذه المواجهة الاولى من نوعها التى يتم اقامتها على الارضى السعودية ،فقد كانت تلك المواجهة من المواجهات النارية التى تم اقامتها فى هذا اللحدث الكبير وقد نتالت اعجاب الجماهير وخصوصا بعد ان قامت النجمة نتاليا بمصافحة النجمة لاسى ايفانز بعد انتهاء المواجهة ومساعدتها على النهوض”.

*المواجهة الثامنة :- مواجهة الاساطير*

{فريق هولك هوجان “رومان رينز وروسيف وغيبل وعلي وريكوشيت” ,يفوز على, فريق ريك فلير “راندي أورتن وكوربن ولاشلي ونكامورا وماكنتير”}

“لقد حقق فريق الاسطورة هولك هوجان الفوز بفضل قائد الفريق النجم رومان رينز الذى استطاع تثبيت الافعى رالندى اورتن بعد ان قام بضربه ضربة قاضية ادت الى سقوطه على الارض ،وبعد انتهاء المواجهة احتفال النجم هولك هوجان مع فريقه ومع الجماهير”.

*المواجهة التاسعة :- بطولة WWE العالمية*

{براى وايت ,يفوز على, سيث رولينز}

“لقد استطاع المخيف براى وايت الفوز على النجم سيث رولينز بعد ان نجا من السقوط وسط الاسلاك الكهربائية ،فإثناء هذا فقد النجم سيث رولينز توازنه ولم يكن يستطيع الرؤية واستغل المخيف براى وايت هذا وقام بتثبيت النجم سيث رولينز بعد مواجهة نارية بينهم قاموا من خلالها استخدام كل ما اتيح امامهم من اداوات مثل الكراسى والعصى والطاولات”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض جوهرة التاج 2019 “كروان جول” احداث كاملة*

شاهد ايضا:

كيف كانت مواجهة بروك ليسنر وفيلاسكيز بجوهرة التاج 2019 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x