wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 1-11-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور الوحش البشرى بروك ليسنر بطل الاتحاد وبرفقته مدير اعماله الاسطورى بول هيمان ،وقد قدم هيمان موكله كالمعتاد وقام بعد ذلك بالحديث عن المواجهة الكبيرة التى خضاها الوحش بروك ليسنر امام غريمه كين فيلاسكيز وفوزه عليه ،ولكن كان واضح على وجه بروك ليسنر الغضب”.

“حيث قال هيمان ان موكله غاضب بسبب ما فعله النجم رى مستريو اثناء انتصاره على خصمه وهجومه عليه بالكرسى المعدنى ،ولهذا كان الوحش بروك ليسنر يرغب بالانتقام من رى مستريو ومواجهته فى حلقة عرض سماك داون الليلة ،ولكن لم يستطيع ذالك لان رئيس مجلس اارة WWE لم يوافق على هذه المواجهة وقال ان نجوم عرض الرو اصبحت لا تظهر فى عرض سماك داون وكلا منهم اصبح على حدا بعد انتقال عرض سماك داون الى شبكة فوكس الرياضية ،وهذا ما اثار غضب الوحش بروك ليسنر لهذا قرر الوحش بروك ليسنر العودة مرة اخرى الى عرض الرو من اجل الانتقام من النجم رى مستريو”.

“بعد ذلك قام الوحش بروك ليسنر ومدير اعماله بول هيمان بمغادرة صالة العرض وقاموا بالتوجه خلف الكواليس والى موقف السيارات ،وفى هذا الوقت كان المدير ترابل اتش والنجم شون مايكلز يقفان فى حالة من الاستغراب ويشاهدان بروك ليسنر وهيمان وهم يغادرون المكان”.

*المواجهة الاولى :- بطولة السيدات*

{بايلى ,تفوز على, نيكى كروس}

“بعد انتهاء تلك المواجهة كانت هناك مفاجأة من الجميع وهى ظهور النجمة شاينا بازلر بطلة السيدات لعرض WWE NXT وقامت بالهجوم على النجمة نيكى كروس والنجمة اليكسا بليس بالاضافة الى هجومها على النجمة بايلى ايضا وبعد ان انتهت النجمة شاينا بازلر من هذا الهجوم قامت بالمغادرة على الفوز تاركه الجميع يتألم خلفها”.

“خلف الكواليس كانت المذيعه تشارلى تتحدث مع النجم سامى زين عن الهجوم العنيف الذى قامت به النجمة شاينا بازلر بطلة سيدات عرض WWE NXT ،فكان رد النجم سامى زين انه لم يتفاجئ لانه من الواضح ان نجوم WWE NXT سيستحوذون على عرض سماك داون الليلة وهذا بعد ان ظهر ترابل اتش وشون مايكلز خلف الكواليس فى افتتاحيات عرض سماك داون الاخير الليلة ،واثناء حديثه ظهر النجم مات ريد وكيث لى نجوم WWE NXT خلفه”.

“استطاع النجم سامى زين خداع النجم مات ريد وكيث لى من اجل الهروب ولكنهم قاموا بالامساك به وهو بجانب الحلبة وقاموا بهجوم عنيف عليه وقاموا ايضا بتنفيذ ضربات قاضية عليه وهو فوق الحلبة”.

“بعد ذلك ظهر النجم المميز ذا ميز من اجل تقديم حلقة جديدة من برنامجه الحوارى ،وبعد ظهور اعتذر عن عدم استطاعة ضيفه الذى كن معلن عن ظهور معه وهو المخيف براى وايت وهذا لاسباب خارجه عن ارداتهم ،وبعد ذلك قام ذا ميز بعرض مقطع فيديو عن المواجهة التى خاضها المخيف براى وايت امام سيث رولينز فى عرض جوهرة التاج 2019 ،وفوزه بالقب العالمى وانتزاعه من النجم الكبير سيث رولينز بعد عناء كبير فى تلك المواجهة”.

“اثناء حديث النجم ذا ميز بعد انتهاء مقطع الفيديو ظهر نجم WWE NXT توماسو تشامبا وقام بالحديث مقاطعا النجم ذا ميز وقال انه يستطيع تقديم الافضل بسبب الانجازات الكبيرة التى قام بها فى الفترة القصيرة التى انضم بها مع WWE وهذه الفترة اقل بكثير من الوقت الذى امتلكه ذا ميز وهو مع الاتحاد ،وبعد ذلك تطرء الحديث الى اقامة مواجهة كبيرة بينهم لتحديد من الافضل”.

*المواجهة الثانية*

{توماسو تشامبا ,يفوز على, ذا ميز}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر المدير تربل اتش وشون مايكلز خلف الكواليس وهم يتحدثون مع النجم دانيال براين ،فكان هناك نوع من السخرية على النجم دانايل براين الذى كان يرغب بمواجهة الملك ترابل اتش الذى تحدث عن ظهور نجوم WWE NXT الى العرض الازرق الليلة بسبب بحثهم عن خوض المواجهات لانه سيتم اضافهتم فى العرض الكبير سيرفايفر سيريس 2019 وهذا سبب وجودهم فى هذه الحلقة”.

“وبعد ذلك انتفق كلا من النجم ترابل اتش والنجم دانيال براين ان يقوم براين بخوض مواجهة امام بطل WWE NXT ادم كول فى حلقة عرض الليلة ،وافق النجم دانيال براين على هذه المواجهة ولكن لديه شرط وهو ان تكون تلك المواجهة على لقب بطولة WWE NXT ،وافق النجم ترابل اتش على شرط النجم دانيال براين”.

“وبجالنب هذا كان هناك هجوم عنيف على فريق دانا بروك وكارميلا من قبل نجمة WWE NXT بيانكا بلير التى قالت لهم انها من ستخوض امامهم المواجهة مع صديقتها بسبب عدم قدرة فريق سونيا ديفيل وماندى روز من الوصول الى العرض لخوض المواجهة الكبيرة التى كانت بينهم فى حلقة عرض سماك داون الاخير الليلة “.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ريا ريبلي وتيجا نوكس ,يفوز على, فريق ماندي روز وسونيا ديفيل}

“وبعد انتهاء المواجهة ظهر السيدة الاولى لاتحاد WWE ستفانى مكمان وتحدثت مع الجماهير عن النجاح الكبير الذى وصل الى قسم السيدات داخل WWE وقالت ان هذا النجاح يعود الى الدعم الكبير الذى تلقاه القسم من قبل الجماهير ،وبعد ذلك تحدثت عن دخول النجمتان نتاليا ولاسى ايفانز التاريخ بسبب مشاركتهم فى مهرجان جوهرة التاج 2019 الذى تمت اقامته فى المملكة العربية السعودية ليلة امس ،وهذا لانهم المصارعتان اللتان استطاعوا خوض مواجهة نسائية لاول مرة على الارضى السعودية ،وبعد ذلك قامت بعرض مقطع فيديو عن المواجهة التى كانت بينهم فى هذا الحدث الكبير”.

*المواجهة الرابعة :- بطولة WWE NXT*

{ادم كول ,يفوز على, دنيال براين}

“بعد انتهاء المواجهة النارية التى انتهت بفوز بطل WWE NXT ادم كول واحتفاظه باللقب ظهر النجم الكبير والمدير التنفيذى لاتحاد WWE ترابل اتش فوق الحلبة وكان خلفه مجموعة كبيرة من نجوم العرض الاصفر للموهوبين WWE NXT ،وقد تحدث النجم ترابل اتش عن اقتناص نجوم WWE NXT فرصة ذهبية من اجل الظهور فى العروض الرئيسية وقال ان تلك الفرصة قد اتت وهى مشاركتهم فى العرض الكبير والمميز سيرفايفر سيريس 2019 الذى سينطلق هذا الشهر”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض جوهرة التاج 2019 “كروان جول” احداث كاملة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x