wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 15-11-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير بمقطع فيديو تم عرضه من حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،لما حدث بين النجم الكبير رومان رينز والملك بارون كوربن الذى سخر من النجم رومان رينز وتفوق عليه بعد تدخل حلفاءه النجم بوبى رودى والنجم دولف زيجلر ،وبعد ذلك ظهر الملك بارون كوربن وكان يجلس على عرش الملك وكان يتم حمله حتى وصل الى الحلبة”.

“وبعد ذلك تحد الملك بارون كوربن مع الجماهير عن استياءه لعدم اختياره كقائد لعرض سماك داون فى المهرجان الكبير سيرفايفر سيريس 2019 واختيار رومان رينز ،وبعد ذلك قام بارون كوربن بإهانة النجم رومان رينز وقام بالاعلان عن انتزاعه للقب القائد منه ،وقال انه سيكون القائد لانه الملك والنجم رومان رينز فى مملكته وهى ساحة سماك داون”.

“وتحدث ايضا بارون كوربن عن عدم اختيار حلفاءه النجم بوبى رودى والنجم دولف زيجلر من اجل المواجهة الكبرى بين فرق عروض WWE التى سيتم اقامتها فى عرض سيرفايفر سيريس 2019 واختيار احدا مثل النجم شورتى غبيل ،وبعد ذلك قام بارون كوربن بجلب احدى الدوما على شكل كلب صغير وقام بالسخرية من النجم رومان رينز الذى من المعروف ان لقبه هو الكلب الكبير”.

*المواجهة الاولى*

{فريق مصطفى علي وشورتي غبيل -يهزم- فريق دولف زيجلر وبوبى رودى}

“لقد كان الملك بارون كوربن يشاهد المواجهة وهو بجانب الحلبة وكان غاضبا بسبب خسارة حلفاءه ،واثناء هذا ظهر الامبراطور رومان رينز وقام بالتوجه مباشرا نحو النجم بارون كوربن ووجه له ضربة قاضية”.

“وبعد ذلك ظهر النجم الكبير براى وايت بطل WWE العالمى على الشاشة وهو يقوم بتقديم حلقة جديدة من برنامجه ذا فيندى وقام بتقديم فقرة جديدة بشخصية ساحر وقام برتداء قبعة ساحر ،وبعد ذلك قام بتغير لو الحزام العالمى من اللون الاحمر الى اللون الازرق ،وعلق على هذا ان الحزام اصبح بشكل افضل هكذا بعد ان تم تغير لونه”.

“بعد ذلك قام القوى بين الرجال برون سترومان بالظهور وقام بالتوجه مباشرا الى الحلبة التى كان متواجد عليها كلا من بو دالاس وكيرتس اكسل ودرو جولاك وكاد القوى برون سترومان ان يقوم بالهجوم عليهم ولكن قاموا بالحديث معه من اجل ان يهدءى وتذكيره بأنه من الممكن ان لا يشارك فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2019 ،ولكن لم يأخذ القوى برون سترومان هذا الكلام بعين الاعتبار وقام بهجوم عنيف عليهم”.

“وخلف الكواليس ظهرت المذيعة كايلا براكستون وهى تتحدث مع ابطال الزوجى النجم كوفى كينجستون والنجم بيج اى عن العودة القريبة لشريكهم الثالث النجم اكزفيير وودز بعد عودته من الاصابة ،وتحدث ايضا لفريق ذا نيو داى مع المذيعة عن المواجهة التى سيخوضونها اما فريق ذا رفافيل فى هذا العرض على لقب بطولة الزوحى”.

“وبعد ذلك كان هناك حديث اخر بين النجم سامى زين والنجم دانيال براين خلف الكواليس ،حيث كان النجم سامى زين يقوم للنجم دانيال براين انه الان اصبح فى حاجه اليه لاكثر من اى وقت مضى بسبب هجوم المخيف براى وايت عليه ،ولكن قام النجم دانيال براين بإحراجه بسؤاله له ،حيث قال له لماذا هرب عندما قام براى وايت بالهجوم عليه ولم يحاول الدفاع عنه”.

*المواجهة الثانية :- بطولة الزوجى*

{فريق ذا نيو داى X فريق ذا رفافيل}

“تم انتهاء المواجهة دون فائز بسبب الهجوم العنيف الذى قام به نجوم فريق أندسبوتد إيرا الأبطال في عرض NXT وكان هذا الهجوم بقيادة النجم ادم كول على الفريقين ،وكان هذا الهجوم هجوم غاشم ولم ينتهى حتى وصل عدد كبير من نجوم عرض سماك داون من اجل ان يقوموا بطرد نجوم عرض WWE NXT”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق هيفى ميشنارى ,يفوز على, فريق غير معروف}

“وخلف الكواليس كان هناك حديث من المذيعة كايلا براكستون مع النجمتان بايلى بطلة السيدات لعرض سماك داون وصديقتها النجمة ساشا بانكس ،فقد كان الحديث حول المنافسة الشديدة التى بين بطلة سيدات عرض سماك داون بايلى وبطلة سيدات عرض WWE NXT شاينا بازلر والهجامت المتكررة على بعضهم البعض ،ومواجهتهم فى المهرجان الكبير سيرفايفر سيريس 2019”.

*المواجهة الرابعة*

{بايلى X نيكى كروس}

“تم انتهاء تلك المواجهة بلشكل سريع بسبب تدخل النجمة شاينا بازلر بطلة سيدات عرض WWE NXT التى كان برفقتها عدد من مصارعات عرض WWE NXT من اجل الهجوم على النجمة بايلى ،وقد حاولت النجمة ساشا باكنس انقاذ صديقتها بايلى ولكن تعرضت لهجوم عنيف من قبل نجمات عرض WWE NXT ولكن كان الانقاذ سريعا حيث قد ظهرت مجموعة كبيرة من نجمات عرض سماك داون من اجل طرد نجمات عرض WWE NXT”.

*المواجهة الخامسة*

{مصارعات سماك داون ,تفوز على, مصارعات WWE NXT}

“بعد انتهاء هذه المواجهة الكبير ظهر النجم الكبير ذا ميز من اجل تقديم حلقة جديدة من البرنامج الحواى الخاص به ،وبعد ذلك قام بالترحيب بضيفه النجم دانيال براين ،وبعد ذلك قام بعرض مقطع فيديو للهجوم العنيف من براى وايت على دانيال براين من حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى”.

“وبعد ذلك تحدث النجم ذا ميز مع النجم دانيال براين وقام بسؤاله عن سبب هجوم البطل العالمى براى وايت له على وجه التحديد ولم يقوم بالهجوم على مصارع اخر من نجوم WWE ،لم يرغب النجم دانيال براين بالرد على سؤال النجم ذا ميز ،فقام النجم ذا ميز بالحديث مرة اخرى معه ولكن قاطعه النجم دانيال براين قائلا انه سئم من حديثه السخيف ،وقام بالاجابة عن سؤاله قائلا ان براى وايت قام بهذا الهجوم لانهم يشبهون بعضهم البعض ،حيث ان براى وايت يعانى من خلل فى اضطراب العقل مثله تماما”.

“واثناء هذا ظهر المخيف براى وايت على الشاشة الكبيرة وتحدث مع النجم دانيال براين قليل وتطرء الحديث الى منافسة كبيرة على لقب بطولة WWE العالمى ،وبعد ذلك تحدث النجم الكبير ذال ميز معلنا عن المواجهة الكبيرة التى تم الاتفاق عليها من قبل دانيال براين وبراى وايت على لقب البطولة العالمى فى المهرجان الكبير سيرفايفر سيريس 2019 المقبل”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

ما الذى سيكشفه دانيال بران فى عرض سماك داون الليلة ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x