wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 8-11-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير بعرض مقطع فيديد للنجم الكبير ترابل اتش المدير التنفيذى لاتحاد WWE والمسؤول الاول عن عرض WWE NXT وهو يقوم بتحذير عرض الرو وعرض سماك داون من مشاركة نجوم العرض الاصفر للموهوبين WWE NXT فى المهرجان الكبير سيرفايفر سيريس 2019 ،وكان هذا فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين الماضى”.

“وبعد ذلك ظهر النجم الكبير الملك بارون كوربن وكانت هناك هتافات استهجان كبيرة تعلوا وسط الجماهير ،وبعد ذلك تحدث الملك بارون كوربن عن استحواذ نجوم WWE NXT على عرض سماك داون للاسبوع الماضى وقال انه كان امر محرجا على نجوم العرض الاول سماك داون ،وتحدث ايضا على مشاركة عرض WWE NXT فى المهرجان الكبير سيرفايفر سيريس 2019″.

“ومن ثم انتقل الى الحديث عن النجم رومان رينز حيث قال انه يستحوذ على لقب الزعيم فى غرفة الملابس خلف الكواليس ولهذا ما حدث فى حلقة عرض سماك داونل الاخير للاسبوع الماضى تقع على عاتقيه ،وبعد ذلك تحدث عن الدعم الذى يتلقاه رومان رينز من قبل الجماهير بسبب مرضه وقام بالسخرية منه وتحدث ايضا على عدم تحقيقه اى شئ منذ عودته من رحلة مرضة مع اللوكيميا فى بداية هذا العام وقال ان اعضاء فريق ذا شيلد اصبحوا الان على القمة ولكن ليسوا جميعهم ،فأن رومان رينز مزال واقفا مكانه ،وقال ايضا ان شخصية الكلب الكبير تفتت الى اشياء صغيرة “.

“واثناء حديثه تظهر صور النجم رومان رينز الشاشة الكبير ،فيسخر منه بارون كوربن لعدم قدرته على الظهور امامه وجها لوجه واعلن كوربن بعد ذلك ان هناك مواجهة كبيرة ستجمع بينه وبين رومان رينز فى الحدث الرئيسى لعرض الليلة واعلن ايضا ان رومان رينز لم يصل الى العرض حتى الان”.

“وبعد ذلك يظهر فريق ذا نيو داى خلف الكواليس النجم بيج اى والنجم كوفى كينجستون ويتحدثون عن المواجهة التى سيخوضنها فى حلقة عرض سماك داون الاخير الليلة امام ابطال الزوجى فريق ذا رفافيل على لقب البطولة ،وقالوا انهم سيقتنصون لقب البطولة من اجل صديقهم اكزفيير وودز وسيعودن ابطال الزوجى للعرض الازرق مرة اخرى”.

*المواجهة الاولى :- بطلولة الزوجى*

{فريق ذا نيو دى بيج اى واكزفير وودز ,يفوز على, فريق ذا رفافيل سكوت داوسون و داش وايلدر}

“استطاع فريق نيو داى انتزاع لقب بطولة الزوجى مرة اخرى من فريق ذا رافافيل وبعد انتهاء المواجهة قاموا بالاحتفال بلقب البطولة ،وبعد ذلك يظهر النجم الكبير رومان رينز خلف الكواليس فور وصوله الى العرض”.

“وبعد ذلك ظهر النجم سامى زين خلف الكواليس وهو يتحدث مع النجم دانيال براين عن مواجهته لبطلة WWE NXT ادم كول فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،وقام زين بعرض المساعدة عليه كما فعل مع النجم شينسكى نكاموار والنجم سيزارو ،واعلن ايضا زين عن رغبته فى تكون فريق فى حلقة عرض سماك داون الليلة ويرغب بإنضمامه الى هذا الفريق”.

“بعد ذلك ظهر فريق هيفى ميشنارى تاكر واوتيس فوق الحلبة وبعد ظهورهم مباشرا تعرضوا لهجوم من قبل امبيريوم بطل عرض WWE NXT UK وايضا النجم مارسيل بارثيل والنجم فابيان ايشنر والنجم الكسندر وولف من عرض WWE NXT UK وقاموا بالاطاحة بفريق هيفى ميشنارى ،ولكن كان هناك انقاذ لفريق ميشنارى من قبل فريق ذا نيو داى والنجم ابولو كرودز والنجم مصطفى على والنجم شورتى غبيل وكان هناك معركة كبيرة بين نجوم عرض WWE NXT ونجوم العرض الازرق سماك داون”.

“وبعد ذلك ظهرت بطلة السيدات للعرض الازرق بايلى والنجمة ساشا بانكس خلف الكواليس مع المذيعة كلايا براكستون وقامت النجمة بايلى بالحديث عن ما حدث الاسبوع الماضى من هجوم بطل السيدات WWE NXT شينا باسزلر عليها وتحدثت ايضا عن المواجهة الثلاثية التى ستجمع بها وببطلة سيدات الرو بيكى لينش وببطلة WWE NXT شينا باسزلر ،ومن ثم تحدثت  النجمة ساشا بانكس عن المواجهة التى ستجمع بها وبالنجمة نيكى كروس فى حلقة عرض سماك داون الليلة”.

*المواجهة الثانية*

{فريق شينسكى نكامورا وسيزارو ,يفوز على, فريق مصطفى على وشورتى غبيل}

*المواجهة الثالثة*

{ساشا بانكس ,تفوز على, نيكى كروس}

“بعد انتهاء المواجهة قامت النجمة بايلى بهجوم عنيف على النجمة نيكى كروس مع النجمة ساشا بانكس لكن ظهرت النجمة شينا باسزلر وقامت بإنقاذ النجمة نيكى كروس من يد النجمتان ساشا بانكس وبايلى”.

“يظهر النجم سامى زين من جديد مع النجم دانيال براين خلف الكوليس ويتحدث معه على انضمامه الى فريقه بجانب شينسكى نكامورا وسيزارو ،وتحدث معه حول الانجازات التى ستتحق مع انضمامهم معا ،واثناء حديثهم يخيم الظلام عليهم ويظهر بطل WWE العالمى براى وايت ذا فيندى ويقوم بالهجوم عليهم ولكن استطاع النجم سامى زين بالهروب منه”.

“بعد ذلك يظهر الملاكم الشهير تايسون فيورى فوق الحلبة ويقوم بالحديث مع جماهير مدينته منشستر عن التجربة التى قام بها مؤخرا وهى المشاركة فى عرض جوهرة التاج 2019 والسفر الى المملكة العربية السعودية بالشرق الاوسط والتعرف على حضارات اخرى ،وقال ايضا انه اشتاق كثيرا الى وطنه اثناء تلك التجربة والسفر بعيدا عن وطنه”.

“واثناء هذا ظهر القوى بين الرجال برون سترومان ،وقد تحدث الملاكم فيورى عن ما قدمه القوى برون سترومان فى المواجهة التى كانت بينهم وقام فيورى بشكر برون سترومان على تلك الفرصة التى قدمها له وقال ايضا ان تلك المواجهة كانت من اصعب المواجهات التى خاضها خلال مسيرته وقال ايضا انه الان عرف لما يطلقون على النجم برون سترومان لقب الوحش ،وبعد ذلك يقومان بمصافحة بعضهم البعض”.

“واثناء هذا يظهر لفريق بى كيرتس اكسل وبو دلاس ويقوموا بالحديث مباشرا عن ما يحدث فوق الحلبة وهو مصافحة برون سترومان للملاكم تايسون فيورى ويسخران منهم ،ويتطرء هذا الحديث الى معركة كبيرة بينهم يفوز بها برون سترومان وتايسون فيورى ويقومون بمصافحة بعضهم من جديد ويحتفلون مع الجماهير من خلال رفع يديهم مع بعضهم”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق كارميلا ودانا بروك ,يفلوز على, فريق سونيا ديفيل وماندى روز}

“بعد انتهاء المواجهة يتم عرض مقطع فيديو عن العداوة التى بين الملك بارون كروبن والامبراطور رومان رينز ،وبعد ذلك يتم الاستعداد للمواجهة الكبيرة التى بنيهم فى الحدث الرئيسى لحلقة عرض سماك داون الاخير الليلة”.

*المواجهة الخامسة*

{بارون كوربن ,يفوز على, رومان رينز}

“بعد ظهور النجم الكبير رومان رينز ظهر الملك بارون كروبن ولكن قام النجم رومان رينز بهجوم عنيف عليه قبل بداء المواجهة ،ومن ثم قام رينز بالصعود الى الحلبة مع النجم بارون كوربن لبداء المواجهة التى بينهم ،ولكن كان هناك تدخل من النجم بوبى رودى والنجم دولف زيجلر الذى قاموا بهجوم عنيف على النجم رومان رينز مما قلب موازين المواجهة لصالح النجم بارون كوربن ،وبعد انتهاء المواجهة قام الملك بارون كوربن بالاحتفال بفوز على الامبراطور رومان رينز”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

اصابة تمنع اليستر بلاك من خوض المواجهات

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x