wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسيرفايفر سيريسسيرفايفر سيريس 2019فيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج عرض سيرفايفر سيريس 2019نجوم

نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2019 احداث كاملة*

العرض التمهيدى

“انطلق عرض سيرفايفر سيريس 2019 بظهور المذيع جونثان كوتشمانوالمذيعة تشارلي كاروزو وهم فى الاستوديو التحليلى مع ضيوفهم الأسطورة بوكر تي والنجم ديفيد أوتنغا وهم يستعرضون المواجهات الكبرى التى سيتم اقامتها فى هذا الحدث الشهرى الكبير ،وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة يحتوى على عدة لقطات من العداوة الكبيرة التى بين الوحش بروك ليسنر بطل الاتحاد الحالى والنجم رى مستريو ،وبعد ذلك انتقلت الكاميرات الى المذيعة سارا وهى فى حديث مع المبدع بول هيمان خلف الكواليس ،حيث قال هيمان ان عرض سيرفايفر سيريس 2019 سيشهد حدث كبير من موكله لوحش بروك ليسنر وهذا بعد ان سخر من مما فعله موكله بالنجم رى مستريو وابنه دومينيك”.

“وبعد ذلك قام النجم الكبير الاسطورة شون مايكلز بالانضمام الى الاستوديو التحليلى مع الضيوف وقام بالاعلان رسميا عن النجوم التى ستشارك فى المواجهة الاقصائية الكبرى التى بين نجوم عرض الرو نجوم عرض سماك داون وهم داميان بريست وكيث لي ووالتر ومات ريدل وتوماسو تشامبا ،وتحدث ايضا النجم شون مايكلز عن صناعة التاريج للعرض الاصفر للموهوبين من خلال هذا الحدث الكبير واكد على اصرار نجومه من الفوز وتطرء الى الحديث عن المواجهة الكبيرة على لقب بطولة نكست التى بين النجم ادم كول والنجم بين دين”.

“وبعد ذلك تم الاعلان عن المواجهة الاقصائية الاولى فى عرض سيرفايقر سيريس 2019 التمهيدى وهى المواجهة الاقصائية الكبرى على كأس العالم بين فريق الزوجى من عرض سماك داون وفريق الزوجى من عرض الرو وفريق الزوجى من عرض WWE NXT ومن ثم تم الاعلان عن قانون تلك المواجهة وهو ان الفريق الذى سيظل فوق الحلبة للنهاية هو الفائز”.

*المواجهة الاولى :- كأس العالم للزوجى*

{الفائز فريق بوبى رودى ودولف زيجلر}

“بعد انتهاء المواجهة انتقلت الكاميرات الى الاستوديو التحليلى ،حيث قد انضم النجم الكبير كريستيان الى الضيوف بالاستوديو من اجل الحديث عن اهم المواجهات التى سيتم اقامتها فى العرض الكبير سيرفايفر سيريس 2019 فى هذه الليلة”.

*المواجهة الثانية :- بطولة الكروزرويت*

{ليو راش ,بفوز على, كاليستو وأكيرا توزاوا}

“مرة اخرى بعد انتهاء المواجهة نعود الى الاستوديو التحليلى وكلن يقوم النجم سامى زين بمقاطعت حديثهم من اجل الحديث عن المواجهة الكبيرة التى ستجمع بين صديقه النجم شينسكى نكامورا بطل القارات والنجم اى جى ستايلز بطل الولايات المتحدة الامريكية والنجم ورودريك سترونج بطل مريكا الشمالية ،وبعد ذلك تم الترويج عن المواجهة التالية والتى بين ابطال الزوجى للعروض المشاركة فى هذا الحدث الكبير”.

*المواجهة الثالثة :- بطل ضد بطل*

{فريق ذا فايكنج رايدرز ,يفوز على, فريق كينجستون وبيج إي وفريق بوبي فيش وأورايلي}

“بعد انتهاء المواجهة قال المذيعين والنجوم فى الاستوديو التحليلى بالترويج عن بداية الحدث الرئيسى للمهرجان الكبير عرض سيرفايفر سيريس 2019 ،وتم الاعلان ان المواجهة التالية للحدث الرئيسى ستكون بين فرق الزوجى للسيدات للعروض الثلالثة المشاركة لهذا الحدث عرض سماك داون وعرض الرو وعرض WWE NXT “.

العرض الرئيسى

“انطلق العرض الرئيسى بمقطع فيديو من اجل الترويج عن المواجهة التالية التى سيتم خوضها فى هذا المهرجان الكبير ومن ثم تم دخول الفرق المشاركة فى هذه المواجهة الكبيرة من العروض المشاركة لسيرفايفر سيريس 2019”.

*المواجهة الرابعة :- اقصائية نسائية*

{فريق WWE NXT ,يفوز على, فريق الرو وفريق سماك داون}

“لقد استطاعت النجمة ريا ريبلى قائدة فريق عرض WWE NXT من اقتناص الفوز لفريقها بعد ان قامت بتثبيت النجمة ساشا بانكس قائدة فريق عرض سماك داون التى كانت اخر من صمد فوق الحلبة من فريقها ،فقد استطاع فريق عرض WWE NXT من اثبات قوة كبيرة بعد الانهاء على فريق عرض الرو وفريق عرض سماك داون”.

“بعد ذلك كانت هناك مقابلة خلف الكواليس بين النجم كيفين اوينز والنجم سيث رولينز الذى قام بسؤال كيفين اوينز عن اى عرض ينتمى له بعد ظهوره فى عرض WWE NXT تيك اوفر وهل ولائة لعرض الرو ام لعرض WWE NXT ،فقام النجم كيفين اوينز بالرد عليه بأن عرض الرو هو الذى بحاجة الية وقام ايضا بإحراجه حيث قام بالحديث عن الخيانة الكبيرة التى قام بها رولينز قبل ذلك مع فريق ذا شيلد”.

*المواجهة الخامسة :- بطل ضد بطل*

{رودريك سترونج ,يفوز على, شينسكي نكامورا وأي جي ستايلز}

“لقد استطاع عرض WWE NXT اثبات قوته الكبيرة بعد لفوز بطل امريكا الشمالية رودريك سترونج على خصومه من عروض WWE الرئيسية سماك داون والرو”.

“بعد ذلك انتقلت الكاميرات الى خلف الكواليس حيث كان هناك حديث بين النجم ذا ميز والنجم دانيال براين ،فكان النجم ذا ميز يقوم بدعم النجم داينال براين قائلا انه لابد التركيز على هزيمة المخيف ذا فيندى براى وايت وانتزاع اللقب منه بالرغم من الخلافات التى بينهم ،ولكن لم يقبل النجم دانيال براين حديث النجم ذا ميز”.

*المواجهة السادسة :- بطولة WWE NXT*

{ادم كول ,يفوز على, بيت دين}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة لعدد كبيرة من نجوم الاتحاد فى زيارة الى منظمة اليونيسيف العالمية من اجل دعم الاطفال بالمنظمة ،وبعد ذلك تم الترويج عن المواجهة التالية التى على لقب البطولة العالمية بين المخيف براى وايت والنجم دانيال براين وعرض عدة لقطات عن العداوة الكبيرة التى جمعت بينهم”.

*المواجهة السابعة :- بطولة WWE العالمية*

{براى وايت ,يفوز على, دانيال براين}

“بعد ذلك كان خلف الكواليس بين المذيعة سارا شرايبر والنجم رى مستريو الذى قال انه سيقوم بالانتقام من الوحش بروك ليسنر فى هذه المواجهة الكبير وقام ايضا بتوجيه رسالة الى ابنه دومينيك من اجل مشاهدة ما سيحدث للوحش البشرى بروك ليسنر عندما ينتزع منه الحزام”.

*المواجهة الثامنة :- اقصائية للرجال*

{فريق عرض سماك داون ,يفوز على, فريق عرض الرو وفريق عرض WWE NXT}

“لقد كانت تلك المواجهة من المواجهات النارية التى استطاع من خلالها الامبراطور رومان رينز اثبات قوته واصراره على الفوز فى الحدث الكبير سيرفايفر سيريس 2019 ،فقد انتزع النجم رومان رينز الفوز لفريقه بعد ان قام بتثبيت العملاق كيث لى من فريق عرض WWE NXT ،وبعد انتهاء المواجهة تفاخر الامبراطور بفوز فريقه وقام ايضا بالاحتفال مع الجماهير التى ظلت تهتف له”.

“وبعد ذلك قامت النجمة بيكى لينش بالحديث مع المذيعة خلف الكواليس عن المواجهة الكبيرة التى ستجمع بينها وبين بطلة السيدات لعرض سماك داون بايلى وبطلة عرض نكسن شاينا بازلر ،وايضا تحدثت عن الاحداث الكبيرة التى حدثت فى الاونة الاخيرة بينهم من اجل المشاركة فى هذا المهرجان الكبير”.

*المواجهة التاسعة :- دون قوانين على بطولة الاتحاد*

{بروك ليسنر ,يفوز على, رى مستريو}

“استطاع الوحش بروك ليسنر اثبات قوته بعد تلك المواجهة العنيفة والصمود امام الهجمات القوية التى وجهت له من قبل النجم رى مستريو الذى قام بستخدام كل ما اتيح له من ادوات وايضا قام دومينيك بالتدخل فى هذه المواجهة من اجل مساعدة والده والفوز على الوحش بروك ليسنر الذى اطالح بهم فى النهاية واستطاع الفوز”.

*المواجهة العاشرة :- بطل ضد بطل*

{شاينا بارلز ,تفوز على, بيكى لينش وبايلى}

“لقد كان هذا هو الانتصار الربع للعرض الاصفر WWE NXT فى هذا الحدث الكبير ،حيث قد تمكنت النجمة شاينا بارلز بقتناص الفوز بعد حركة اخضاع على النجمة بايلى التى قامت بالاستسلامة مقدمة الفوز للنجمة شاينا بارلز ،وبعد انتهاء المواجهة قامت النجمة بيكى لينش بهجوم عنيف على النجمة شاينا بارلز عندما كانت تتفاخر بحزامها امام الجماهير وكانت تقوم بإغاظة النجمة بيكى لينش فقامت الاخيرة بالاطاحة بشاينا عندما قامت بالقفز عليها وتحطيم الطاولة التى كانت مستلقية عليها ،فقد انتها العرض الكبير سيرفايفر سيريس هذا العام بأربعة انتصارات للعرض الاصفر WWE NXT وانتصارين للعرض الازرق سماك داون وانتصار واحد للعرض الاحمر الرو”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2019 احداث كاملة*

شاهد ايضا:

مشاهدة عرض سيرفايفر سيريس 2019 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x