wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

شاهد الان افضل مواجهات عروض WWE فى عام 2019

المصدر:- INC

شاهد الان افضل مواجهات عروض WWE فى عام 2019

فى حلقة عرض الرو القادم يوم الاثنين الموافق الحادى والثلاثون من شهر ديسمبر سيتم عرض الفضل المواجهات التى تمت اقامتها فوق حلبات WWE لعام 2019 الذى اوشك على الانتهاء ،فقد تم الكشلف مؤخرا عن افضل المواجهات التى تم تصنيفها كأفضل عشرت مواجهات فى عام 2019.

فكانت المواجهة الاولى هى مواجهة الوحش بروك ليسنر والنجم سيث رولينز فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2019 والتى كانت على لقب البطولة العالمى.

والمواجهة الثانية كانت المواجهة الثلاثية التى كانت بين النجمة روندا روزى والنجمة بيكى لينش والنجمة شارلوت فلير فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 والتى كانت على لقب بطولة السيدات لعرض الرو وبطولة السيدات لعرض سماك داون.

والمواجهة الثالثة كانت المواجهة الاقصائية الكبرى التى كانت بين دانيال براين وساموا جو  وإي جي ستايلز وكوفي كينغستون وجيف هاردي وراندي أورتن والتى كانت من اجل التأهل للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد.

والمواجهة الثالثة كانت المواجهة على لقب بطولة WWE NXT تيك اوفر والتى كانت بين بيت دون ضد والتر.

والمواجهة الرابعة كانت المواجهة الاقصائية الكبرى من اجل التأهل على لقب بطولة الاتحاد والتى كانت بين راندي أورتن ومصطفى علي واندرادي الماس وبارون كوربن ودرو ماكنتير وريكوتشيت وفين بالور.

المواجهة الخامسة والتى كانت على لقب بطولة السيدات لعرض الرو بين النجمة روندا روز والنجمة ساشا بانكس فى العرض الكبير رويال رامبل 2019.

المواجهة السادسة والتى كانت فى عرض WWE NXT تيك اوفر بين النجم ادم كول والنجم جوني جارجانو.

المواجهة السابعة والتى كانت بين النجمة بيكى لينش والنجمة ساشا بانكس على لقب بطولة السيدات لعرض الرو فى مهرجان قفص الجحيم 2019.

المواجهة الثامنة والتى كانت بين النجم كوفى كينجستون والنجم دانيال برايت على لقب بطولة الاتحاد فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 23.

*الى حضراتكم مقاطع الفيديو*









شاهد ايضا:

مفاجأة جديدة بأخر عروض الرو لعام 2019

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x