wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهتى ال سىتى ال سى 2019عرض تى ال سي TLC 2019عروض المصارعةعروض المصارعةعروض شهريةفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

مشاهدة عرض تى ال سي TLC 2019 مترجم كامل

( مترجم ) مشاهدة عرض تى ال سي TLC 2019 كامل " على 4 اجزاء HD "

( مترجم ) العرض متعدد الجودات

تمت اضافة ترجمة عرض تى ال سي TLC على مشغل ديلي موشن 4 اجزاء مع التحميل المباشر وايضا جاري اضافة الجودة السوبر على مشغل 1 جزء فقط ,, فيديو عرض تى ال سي TLC بتاريخ 15/12/2019 “.

عرض تى ال سي TLC 2019 مترجم موقع مصارعة اون لاين

حصريا شاهد وحمل عرض تى ال سي TLC 2019 على موقع مصارعة اون لاين العرض متوافر حصريا على 4 اجزاء مشغل ديلي موشن الشهير بالاضافة الى مشغل OK الشهير 1 جزء فقط جودة عالية HD سوبر ( نسخة الجزء الواحد تتوافر فقط بعد الترجمة ) ايضا متاح بعد ترجمة العرض التحميل المجاني برابط مباشر سهل وسريع ويدعم الاستكمال مجاني ,, عرض تى ال سي TLC 2019 بتاريخ 15-12-2019“.

كل ما عليك هوا اختيار المشغل الذي تريد المشاهدة عليه او تحميل العرض الرئيسي وانقر عليه وشاهد ديلي موشن وحمل العرض برابط مجاني يدعم الاستكمال مباشر ,,عرض تى ال سي TLC 2019 مترجم فقط وحصريا على موقع مصارعة حرة اون لاين متوافق مع جميع الاجهزة الحديثة ( الاندوريد – الايفون – الجوال العادي – تابلت – واى نوع موبايل ذكي يدعم الانترنت وايضا جميع انواع الحواسيب ) وايضا عرض WWE TLC او مهرجان عرض كراسي وسلالم وطولات .

يتم ترجمة مهرجان تى ال سي TLC 2019 الرئيسي سريعا كأول موقع عربي يدمج ترجمة العروض وايضا يتم الرفع على اكثر من سرفر واكثر من جودة لضمان المشاهدة بدون ادني مشاكل ولا يتم ترجمة العرض التمهيدي “.

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض تى ال سي TLC …!

اذا حدثت لك مشكلة اثناء مشاهدة مهرجان كراسي وسلالام وطولات الكبير تى ال سي TLC 2018 يمكنك توضيحها فى تعليق داخل الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد عليك فى اسرع وقت ممكن ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

معلومات عن عرض تى ال سي TLC 2019.

معلومات افتتاحية مهرجان سوبر شو داون استراليا

بدأ العرض الشهري واخر عرض لعام 2019 مهرجان تي ال سي 2019 التمهيدي بترحيب المذيع المشهور جونثان كوتشمان الذي يدير الاستوديو برفقة المذيعة تشارلي التي تقوم باجراء الحوارات مع النجوم اثناء وقبل وبعد العرض كما تواجد ايضا ضيوف الاستوديو التحليلي الأسطورة المصارع السابق وملك الحلبة بوكر تي والنجم الكبير والمحلل

ديفيد أوتنجا، وبدا الحديث حول المواجهات القوية المنتظر والتي ستشاهدها الجماهير الحاضرة داخل صالة العرض او فى المنازل في هذا TLC 2019 ، وتحدث الاستوديو التحليلي عن العداوة الكبيرة التي دارت بين النجم البلغاري روسيف مع زوجته السابقة لانا وحبيبة المصارع بوبي لاشلي الحالية “.

توقف بعد ذلك الاستوديو التحليلي لمشاهدة مواجهة العرض التمهيدي بين المصارع أومبيرتو كوريو ضد المصارع أندرادي وتلك هي المواجهة الوحيدة فى العرض التمهيدي لهذا المهرجان “.

بعد انتهاء المواجهة بفوز أومبيرتو كوريو أعيدت لقطات سابقة من العداوة بين النجمين بطل WWE العالمي المصارع براي وايت والنجم الكبير ذا ميز وظهرت الاعادة اقتحام براي وايت لمنزل غريمه ذا ميز من خلال الدمى الخاصة به والتي يستخدمها دوما لاخافة منافسيه وظهرت مع ابنة ذا ميز الصغيرة في مشاهد تم بثها في عرض سماك داون الأخير بتاريخ 14-12-2019 “.

من جهة أخرى ظهر النجم الصاعد بقوة المصارع ألييستر بلاك من غرفته الخاصة والمظلمة خلف كواليس عرض TLC 2019 وبدا بالحديث لخصمه بادي ميرفي حول المواجهة القادمة بينهما في هذا العرض الاخير لعام 2019 “.

 وفيما يلي مواجهة عرض ومهرجان تى ال سي TLC 2019

النزال التمهيدي:- أومبيرتو كوريو X أنـدرادي

المباراة الأولي {بطولة زوجي سماك داون} :- فريق كوفي كينجستون وبيج إي X فريق سكوت داوسن وداش وايلدر.

المباراة الثانية:- ألييستر بلاك X بادي ميرفي.

المباراة الثالثة {بطولة زوجي الرو}:- فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار X فريق كارل أندرسون ولوك جالوز.  

المباراة الرابعة {طاولات وكراسي وسلالم}:- بارون كوربين X رومان رينز.

المباراة الخامسة :- براي وايت X ذا ميز.

المباراة السادسة :- بوبي لاشلي X روسـيـف.

المباراة السابعة :- فريق بيكي لينش وتشارلوت X فريق آسكا وكايري سين.

مصدر المعلومات: wikipedia و cbssports

عرض تى ال سي TLC 2019 وبالانجليزي ( WWE TLC ) هو عرض من اقوي واعنف عروض WWE على الاطلاق لانه يعتمد على استخدام ادوات الهارد كور مثل الكراسي والسلالم الحديدية ويتنافس نجوم عرض سماك داون مع بعضهم البعض كما يتنافس نجوم عرض الرو ايضا مع بعضهم البعض دون مواجهات مباشرة بين العرضين ,, العرض يتسم بالمواجهات العنيفة والقوية نجوم ونجمات اتحاد WWE بالاضافة الى ان عرض تى ال سي يشمل مواجهات على بطولات مثل القارات وبطولة WWE وبطولة سيدات سماك داون وبطلة زوجي عرض سماك داون ايضا “.

وكانت اول انطلاقة لهذا العرض بتاريخ الاحد 13 ديسمبر عام 2009 واستمر بعدها الى وقتنا هذا دون انقطاع ويلعب دائما فى شهر ديسمبر وتلك هي النسخة رقم 10 من عرض ال TLC الشهير “.

مصدر المعلومات المذكروة من wikipedia

مشاهدة فيديو عرض تى ال سي TLC 2019 غير مترجم كامل

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
6 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
HamedMohammedhamed

الترجمة ياناس الديلي

HamedMohammedhamed

المشقل ماشقال

مًصّـطِفُـى أّلَجّـنِدٍيِّ

والله مش هينفع كده

jfbbf

المشغل مو راضي يشتغل ولا يحمل

mourad

wher in drew mcintyer why he didiy show up

زر الذهاب إلى الأعلى
6
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x