wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 2-12-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الليلة بوصول كلا من النجم إيكام والنجم ريزار من فريق أوثرز أوف باين خلف الكواليس بسيارتهم الضخمة ،وبعد ذلك قامت المذيعة بالحديث معهم من اجل معرفة السبب الذى جعلهم يقومون بالهجوم على النجم الكبير كيفين اوينز فى نهاية حلقة عرض الرو الاخير للاسبوع الماضى ،ولكن تهرب كلا منهم عن الاجابة بشكل صريح”.

“وبعد ذلك ظهر النجم الكبير سيث رولينز قائد عرض الرو فى صالة العرض وكان هناك استقبال بهتافات استهجان كثيرة من الجماهير ،فقام النجم سيث رولينز بالحديث من اجل ان يعتذر للجماهير ولزملاءه بعرض الرو الذين شاركوا فى المهرجان الكبير سيرفايفر سيريس 2019 ،وبعد ذلك انتقل بالحديث الى العداوة التى بينه وبين النجم كيفين اوينز”.

“ظهر النجم كيفين اوينز اثناء حديث النجم سيث رولينز ،فقد تحدث النجم كيفين اوينز عن الهجوم الذى وقع عليه فى حلقة عرض الرو الاخير للاسبوع الماضى من قبل فريق إيكام وريزار وقام بتهام سيث رولينز انه من قام بتحريضهم على مهاجمته ،ولكن نفى النجم سيث رولينز علاقته بهذا ،واثناء حديثهم ظهر كلا من إيكام وريزار وقاموا بتحدى النجم سيث رولينز والنجم كيفين اوينز معا فى هذه الحلقة”.

“وبعد ذلك قام إيكام وريزار بالخروج والاستعداد لمواجهتم ومن ثم ظهرت النجمة لانا وبرفقتها صديقها بوبى لاشلى ،واثناء حديث النجمة لانا عن عدم تواجد زوجها روسيف بعد ذلك داخل صالة العرض حتى لا يتم اعتقاله ،قام النجم كيفين اوينز بالسخرية من حديثها الذى وصفه بعديم الفائدة”.

*المواجهة الاولى*

{بوبى لاشلى X كيفين اوينز}

“تم انتهاء هذه المواجهة دون فائز بسبب تدخل فريق إيكام وريزار الذين قاموا بهجوم عنيف على النجم كيفين اوينز الذى لم يستطيع الصمود امامهم ،وبعد ذلك قاموا بسحبه خلف الكواليس”.

“وبعد ذلك قامت المذيعه تشارلى بسؤال مع النجم بوبى لاشلى عن اذا كان له يد فى هذا الهجوم العنيف على النجم كيفين اوينز ،فقام النجم بوبى لاشلى بالرد عليها قائلا انه ليس له علاقة بالامر وانه كان يرغب بإنها المواجهة وهزيمة خصمه كيفين اوينز ،ولكن كانت هناك مفاجأة وهى ظهور النجم روسيف الذى قام بهجوم عنيف على النجم بوبى لاشلى ،ولكن كان هناك حيرة بسبب عدم تدخل افراد الامن التى احضرتهم النجمة لانا من اجل اعتقال النجم روسيف فى حالة ظهوره”.

“ولكن كان جواب هؤلاء المحققين انهم يحبون كثيرا المصارعة الحرة ولايريدون التدخل فى هذه الامور وانهم ليسوا كالباقى فى عملهم ،ادى هذا الحديث الى غضب النجم بوبى لاشلى الذى قام بتعنيف احدهم وكان هذا سبب لاعتقال النجم بوبى لاشلى من قبل هؤلاء المحققين بالاضافة الى النجمة لانا التى قامت بصفع الاخر من اجل اعتقاله لصديقها بوبى لاشلى ،وبعد ذلك تم اقتيادهم خلف الكواليس لمغادرة المبنى الى مركز الشرطة”.

*المواجهة الثانية*

{درو ماكنتير ,يفوز على, أكيرا توزاوا}

“بعد فوز النجم دور ماكنتير قام بالحديث مع الجماهير عن الهجوم الذى وقع عليه من قبل الافعى راندى اورتن فى حلقة عرض الرو الاخير للاسبوع الماضى ،وقام بستدعاء النجم راندى اورتن من خلف الكواليس ،لم يتردد النجم راندى اورتن وقام بالظهور سريعا”.

“وقام النجم دور ماكنتير بإهانة الافعى راندى اورتن والسخرية منه بعد ان قام الافعى بالسخرية منه اولا ،فقال النجم دور ماكنتير ان الافعى راندى اورتن يتعامل مع جميع زملائه كأنهم اطفال وهذا التصرف به الكثير من الانانية وقال ايضا انه الماضى والمستقبل الان ملكا له”.

“كاد النجمان يشتبكا معا ولكن ظهر فريق ذا كلوب بقيادة النجم اى جى ستايلز الذى قام بهجوم عنيف على الافعى راندى اورتن بسبب هجومه عليه فى حلقة عرض الرو الاخيرة للاسبوع الماضى ،وانه السبب فى خسارته للقب بطولة الولايات المتحدة ،ولكن تم انقاذ النجم راندى اورتن من يد فريق ذا كلوب من قبل النجم رى مستريو والنجم ريكوتشيت والنجم أمبيرتو كوريو ،وقاموا بالاطاحة بفريق ذا كلوب”.

“وبعد ذلك توجه النجوم خلف الكواليس وقام النجم رى مستريو بالاطمئنان على الافعى راندى اورتن بسبب الهجوم العنيف الذى وقع عليه من قبل فريق ذا كلوب ،ولكن من المعروف ان الافعى راندى اورتن حاد الطباع فقام بالاستهزاء بإنقاذه من قبلهم”.

*المواجهة الثالثة*

{ألييستر بلاك ,يفوز على, توني نيس}

“بعد ذلك توجهت الكاميرات الى خلف الكواليس اثناء حديث المذيعة تشارلى مع النجم بادى ميرفى وكانت تقوم بسؤاله اذا كان نادم على دخوله غرفة النجم اليستر بلاك فى عرض الرو الاخير للاسبوع الماضى من اجل منافسته ،لكن كان رد النجم بادى ميرفى ساخر من شخصية النجم اليستر بلاك”.

*المواجهة الرابعة*

{أندرادي الماس ,يفوز على, إريك يونغ}

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير ار تروث بطل 24/7 وهو يركض فى صالة العرض من اجل الاختباء من النجوم التى تقوم بمطاردته لتثبيته ،ولكن تم خداعه من قبل احد الحضور الذين قاموا بتثبيته وانتزاع اللقب منه بعد مساعدته فى الاختباء”.

“بعد ذلك ظهرت المذيعة تشارلى خلف الكواليس اثناء مغادرة النجم سيث رولينز للمبنى ،وقامت بسؤاله حول مغادرته وعدم مساعدة النجم كيفين اوينز ،ولكن كان رد النجم سيث رولينز حاد ،حيث قال انه حاول مساعدته ولكنه رفض هذه المساعدة ،فقامت المذيعة بالتعليق على هذه التصرفات بأنهم يقومون بالهرب من بعضهم فى نفس الوقت الذى فى استطاعتهم ان يكونوا قادة ناجحين”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير اريك روان وكان برفقته كالعادة القفص الذى يقوم بتغطأته من اجل اخفاء شئ ما لا يريد ان يكشفه لاحد ،وكان يتحدث عن مدى حبه الشديد لهذا الشئ الغامض”.

*المواجهة الخامسة*

{اريك روان ,يفوز على, نو واى جوسيه}

“لقد ظهر على النجم اريك روان الكثير من الغضب بسبب لمس احدى رفاق النجم نو واى للصندوق الغامض الخاص بالنجم رايك روان الذى ظل يصرخ فى وجه النجم نو واى جوسيه بإنه لا يحب احد يلمس الاشياء الخاصة به ،وبعد انتهاء المواجهة قام بحمل هذا الصندوق وقام بالمغادة وسط حيرة كبيرة من قبل الجماهير ،وبعد ذلك ظهر النجم اريك روان خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة عن عدم رغبته فى الافصاح عن ما يوجد فى هذا الصندوق الغامض”.

*المواجهة السادسة :- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق اسوكا وكايرى سين ,يفوز على, شارلوت فلير}

“لقد استطاع فريق اسوكا وكايرى سين بالفوز على النجمة الكبير شارلوت فلير بطريقة غير قانونية بالرغم من تركيز الحكم معهم فوق الحلبة ،ولكن قامت كلا من اسوكا كايرى سين بتشتيت انتباه الحكم من اجل الهجوم الغير قانونى على النجمة شارلوت فلير ،وبعد انتهاء المواجهة ظهرت النجمة شارلوت فلير خلف الكواليس وهى تتحدث مع المذيعة حول استياءها مما يفعله فريق اسوكا وكايرى سين”.

“وبعد ذلك يتم الترويج عن المواجهة الكبيرة التى سيتم اقامته فى الحدث الرئيسى لهذه الحلقة والتى بين فريق ذا كلوب وفريق النجم رى مستريو والنجم ريكوتشيت والنجم أمبيرتو كوريو”.

*المواجهة السابعة*

{فريق ذا فايكنج ,يفوز على, فريق غير معروف}

*المواجهة الثامنة*

{فريق اى جى ستايلز ولوك غلاوس وكارل اندرسون ,يفوز على, فريق رى مستريو وريكوتشيت وامبيرتو كوريو}

“لقد تم تقديم مواجهة كبرى من قبل الستة نجوم ولكن استطاع فريق ذا كلوب انتزاع الفوز من قبل فريق رى مستريو وريكوتشيت وامبيرتو كوريو ،وهذا عندما استطاع النجم المميز اى جى ستايلز تثبيت النجم ريكوتشيت بعد ضربة قاضية ،ولكن انثاء وقوف النجم اى جى ستايلز فوق الحلبة بعد فوزه على ريكوتشيت يظهر الافعى راندى اورتن يقوم بتنفيذ حركة ROK على النجم اى جى ستايلز ليتم انتهاء المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

رايباك يكشف سبب عدم انضمام سى ام بانك الى AEW

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x