wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 9-12-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلقة عرض الرو الاخير هذه الليلة بظهور عضو قاعة المشاهير المعلق جيرى لولير الذى تحدث عن محاولاته العديدة بالاونة الاخير فى اصلاح الامور بين النجم روسيف والنجمة لانا ولكن تلك المحاولات لم تنجح وانه هنا الان ليتم انهاء عقود الطلاق التى بينهم ،ومن ثم ظهرت النجمة لانا برفقتها المحامى الخاص بها ومن ثم قالت لانا لمحاميها ان يقوم بإعطاء المعلق لولير ورقة ليقرأها امام الجميع ،وبعد ذلك تحدث النجمة لانا عما كان يحدث بينها وبين النجم روسيف وما هى الاجراءات التى اتخذتها ضده”.

“ومن ثم ظهر النجم روسي التى حظى بترحيب كبير من قبل الجماهير ،وعندما بدأت النجمة لانا بالحديث طلبت منه عدم مقاطعتها وتحدث عما فعلته من اجل ان يصبح مشهورا ،وانه كان فى البداية مكروه من قبل الجماهير التى كانت تصفه بالثمين الذى لا يعلم شئ عن المصارعة الحرة ،وانها ظلت بجانبه حتى اصبح ما هو عليه الان ،ولكنه مثله مثل الجميع الذين يتغيرون بعد ان يصبحوا على طريق الشهرة”.

“ولكن سخر منها النجم روسيف مما جعلها تغضب عندما قام بعرض مقطع فيديو عما حدث فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى لها ولصديقها بوبى لاشلى الذى ظهر وقام بهجوم عنيف على روسيف عقب امضاء النجمة لانا على اوراق الطلاق ،واعلن بوبى لاشلى انه سيتزوج من النجمة لانا عقب طلاقها من النجم روسيف”.

“وبعد ذلك ظهر خلف الكواليس النجم كيفين اوينز مع المذيعة تشارلى التى سـألت النجم اوينز عن سبب هجوم فريق أوثرز أوف باين إيكام وريزار عليه فى حلقة عرض الرو الاخير للاسبوع الماضى ،فأجب عليها النجم كيفين اوينز قائلا ان هذا معروف وهو النجم سيث رولينز ،واعلن انه سيظل يبحث عنه فى هذه الحلقة ولن ينتظر شئ”.

“بعد ذلك قام النجم كيفين اوينز بالتحرك من اجل البحث عن سيث رولينز واثناء هذا وجد النجم رى مسيتريو بطل الولايات المتحدة ،حيث اوقفه النجم رى مستريو وقال له انه على اتم الاستعداد من اجل مواجهة فريق اوثرز الو باين ايكام معه ،قام النجم كيفين اوينز بشكره على هذا العرض ومن ثم قام رى مستريو بإعطاءه العصا التى قام بضرب بروك ليسنر بها”.

“وبعد ذلك تم الاستعداد للمواجهة الاولى فى هذه الحلقة والتى كانت بين النجم دور ماكنتير والنجم مات هاردى الذى ظهر فوق الحلبة وكان هناك حديث قوى بينهم ادى الى مبادرة بالهجوم من النجم مات هاردى على النجم دور ماكنتير الذى سخر من النجم هاردى بعد ان تحدث عن طفله الجديد الذى انجبته زوجته”.

*المواجهة الاولى*

{دور ماكنتير ,يفوز على, مات هاردى}

“بعد ذلك خلف الكواليس ظهرت النجمة بيكى لينش مع النجمة شارلوت فلير التى تحدث مع لينش عن خسارتها فى حلقة عرض الرو الاخير للاسبوع الماضى امام فريق اسوكا وكايرى سين على لقب بطولة الزوجى ،فقامت النجمة بيكى لينش بالرد على حديثها انها ستفعل ما عجزت هى عن فعله وستتصدى لهم فى هذه الحلقة”.

“وبعد ذلك ظهر النجم الكبير كيفين اوينز خلف الكواليس وهو يبحث عن كلا من إيكام وريزار وكان يقوم بسؤال كل ما يقابله عن مكانهم الى ان ظهر النجم  موجو راولي الذى تحدث بسخرية عن ما يفعله كيفين اوينز ،ولكن كان هناك رد قوى من الاخير حيث قا بصفعه بقوة على وجهه حتى لا يسخر منه مرة اخرى”.

“ومن ثم فى صالة العرض ظهر فريق ذا فايكينج إريك وأيفار ابطال الزوجى وقاموا بالاعلان عن تحدى مفتوح لاى فريق لانهم لم يجدو فريق يستطيع منافستهم على لقب بطولة الزوجى الى ان ظهر فريق ذا ستريد برفسيت وقاموا بالاعلان عن قبولهم لهذا التحدى”.

*المواجهة الثانية :- بطولة الزوجى*

{فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار ,يفوز على, فريق ذا ستريد برفسيت مونتيز فورد وأنجيلو دوكينز}

“وبعد انتهاء المواجهة كانت هناك معركة بين الفريقين ولم تنتهى الا عند ظهور النجم الكبير سيث رولينز الذى اعلن عن غضبه بسبب ما يحدث وانه لابد من انهاء كل هذا ،ومن ثم قام بالاعلان عن مواجهته لفريق أوثرز أوف باين من اجل انهاء الامور بينهم”.

“كان النجم سيث رولينز فى انتظار ظهور كلا من إيكام وريزار ولكنهم لم يظهور ما ظهر هو النجم كيفين اوينز الذى تحدث مع النجم سيث رولينز وقال له ان لا يصدق كل ما يفعله وانه مازال يقتنع بأنه وراء كل هذا ،رد عليه النجم سيث رولينز مؤكد انه لا يعلم شئ عن ما يحدث من قبل إيكام وريزار”.

“اثناء هذا ظهر إيكام وريزار خلف الكواليس فى موقف السيارات اثناء وصولهم الى مكان العرض وبعد ذلك عاد النجم كيفين اوينز من جديد لحديثه مع النجم سيث رولينز مؤكدا عدم صدقه فيما يقوله ،ولكن لم يكترث سيث رولينز لحديث النجم اوينز وقام بالمغادرة باحثا عن إيكام وريزار لتسوية الامور بينهم”.

“وبعد ذلك مباشرا ظهر كلا من إيكام وريزار على الشاشة وهم يتحدثون ولكن سخر منهم النجم كيفين اوينز الذى كان مزال ينتظر فى صالة العرض بسبب اللغة الخاصة بهم التى كانوا يتحدثون بها ،وبعد ذلك كان هناك ظهور مفاجئ من النجم سامى زين امام النجم كيفين اوينز الذى تعجب من ظهوره فى عرض الرو لانه ينتمى لعرض سماك داون ،فقام النجم سامى زين بالحديث معه قائلا انه متواجد هنا لانه يجيد الادارة وهم بحاجة اليه ،ومن ثم طلب من كيفين اوينز اعتذار للنجم موجو روالى بسبب صفعه على وجهه ،ولكن كان رد النجم كيفين اوينز عنيف عليه لانه قام بضربه والاطاحة به مما جعله يهرب من امامه”.

*المواجهة الثالثة*

{ألييستر بلاك ,يفوز على, أكيرا توزاوا}

“بعد ذلك خلف الكواليس كان هناك خلاف كبير ومشاجرة كلامية بين النجم اندرادى الماس والنجم أومبيرتو كوريو بعد ان تحدثت معه النجمة زيلينا فيجا كبديل عن المذيعة التى لم تستطيع الوصول اليه والحديث معه”.

*المواجهة الرابعة*

{أومبيرتو كوريو ,يفوز على, اندرادي الماس}

“عقب انتهاء المواجهة كانت هناك شجار كبير بين النجمة زيلينا فيجا والنجم اندرادى الماس بسبب خسارته لفى هذه المواجهة ،وعقب انتهاء هذا ظهر النجم الكبير رى مستريو بطل الولايات المتحدة الامريكية خلف الكواليس وكان يتحدث موجها رسالة الى خصمه النجم المميز اى جى ستايلز ،واكد النجم رى مستريو على انه لن يسمح لاحد ان ينتزع منه هذا الحزام وانه سيثبت للجميع قدرته على هذا”.

*المواجهة الخامسة*

{بادي ميرفي ,يفوز على, زاك رايدر}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم كيفين اوينز على الشاشة الكبيرة وهو خلف الكواليس عند موقف السيارات وقام بتحطيم سيارة إيكام وريزار ولكن كان هناك هجوم مفاجئ من قبل إيكام وريزار الذين قاموا بالاطاحة بالنجم كيفين اوينز ومن ثم كانت المفاجأة وهى ظهور النجم سيث رولينز الذى قام بتنفيذ ضربته القاضية على النجم كيفين اوينز”.

“وبعد ذلك انتقل النجم سيث رولينز الى صالة العرض وقام بالحديث الى الجميع وقال انه حاول فى حلقة عرض الرو الاخير للاسبوع الماضى الحديث واثبات عدم صلته بإيكام وريزار ولكن لم يصدقه احد وكان فى هذا الوقت يقول الحقيقة ،ولكنه الان يفعل الافضل واعلن رسميا انضمامه الى إيكام وريزار ،ومن ثم ظهر النجم كيفين اوينز على الشاشة الكبيرة وهو خلف الكواليس ويتم نقله الى احدى المستشفيات بسيارة الاسعاف”.

*المواجهة السادسة :- غير متكافأة*

{بيكى لينش ,تفوز على, فريق اسوكا وكايرى سين}

“لم تكون المواجهة بشكل قانونى وهذا ما جعل الحكم يعلن عن فوز النجمة بيكى لينش التى تعرضت لهجوم عنيف من قبل النجمة اسوكا والنجمة كايرى سين معا ،وقاموا بالاطاحة بالنجمة بيكى لينش ومن ثم قاموا بتركها تتألم فى صالة العرض وغادروا”.

“وبعد ذلك ظهر النجم المميز اى جى ستايلز خلف الكواليس وكان يتحدث عن استعداده لمواجهة النجم رى مستريو من اجل استعادة لقب بطولة الولايات المتحدة وقام ايضا بتوجيه رسالة تهديد الى الافعى راندى اورتن فى حالة ظهوره وتدخله فى هذه المواجهة”.

“وبعد ذلك كان هناك هجوم عنيف على النجمة الكبيرة شارلوت فلير من قبل فريق النجمة اسوكا والنجمة كايرى سين بعد ما فعلوه بالنجمة بيكى لينش فى صالة العرض ،ومن ثم ظهرت بيكى لينش وهى رافضه بأن يتم اسعافها واعلنت انها بخير وتحدثت مع النجمة شارلوت فلير عن غضبها الشديد مما فعلته اسوكا وشريكتها كايرى سين”.

*المواجهة السابعة*

{اريك روان ,يفوز على, مصارع غير معروف}

“لقد كان هذا المصارع الغير معروف اكثر ذكاء مما كان متوقع ،حيث قام بألتقاط الصندوق الغامض الخاص بالنجم اريك روان وقام بوضعه مسرعا عند مدخل الحلبة ومن ثم قام بالعودة مرة اخرى الى الحلبة ،فقام النجم اريك روان مسرعا نحو الصندوق من اجل الاطمئنان على ما بداخله ،وهذا جعل الحكم يقوم بالعد علي النجم اريك روان ولكن استطاع النجم اريك روان ان يعود فى الوقت المناسب ،ولكن عندما عاد كان هناك هجوم عنيف من قبل هذا المصارع مما ادى الى انهاء المواجهة من قبل الحكم”.

“بعد ذلك ظهرت خلف الكواليس كلا من النجمة اسوكا والنجمة كايرى سين وهم يتحدثون مع المذيعة التى سألتهم عن سبب هذا الهجوم العنيف على النجمة بيكى لينش والنجمة شارلوت فلير ،فقاموا بالرد عليها معلنين تحديهم فى المهرجان الكبير عرض تى ال سى 2019 على لقب بطولة الزوجى ،وفكان الرد سريعا من النجمة بيكى لينس والنجمة شارلوت فلير بالموافقة على هذا التحدى اثناء تواجدهم بغرفة الاسعاف”.

*المواجهة الثامنة :- بطولة الولايات المتحدة*

{رى مستريو ,يفوز على, اى جى ستايلز}

“لقد كان الافعى راندى اورتن سببا غير مباشر فى فوز النجم رى مستريو من جديد على النجم اى جى ستايلز بالرغم من العديد من محاولات اكارل اندرسون ولوك غلاوز من التدخل لصالح النجم اى جى ستايلز ،ولكن كان النجم رى مستريو مستقيظ لهم ،وكانت نهاية المشهد هو تثبيت مفاجئ من النجم رى مستريو على النجم اى جى ستايلز بعد ان شتت انتباه الافعى راندى الورتن الذى غادر بعد ذلك وهو يضحك بسبب اغاظة النجم اى جى ستايلز”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

لماذا لم تتم مواجهة اعادة بين كوفى كينجستون وبروك ليسنر ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x