wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 20-12-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بظهور النجم الكبير دانيال براين فوق الحلبة وتم الترحيب به من قبل الجماهير بطريقة قوية ،وهذا بعد ان تم عرض مقطع فيديو لعودته فى المهرجان الكبير تى ال سى 2019 الاسبوع الماضى وهجومه على المخيف براى وايت بعد انتهاء المواجهة الكبرى على لقب البطولة العالمى ،ومن ثم تحدث النجم دانيال براين عن اختفاءه فى الاونة الاخيرة بعد ما قام براى وايت بقص شعره ولحيته”.

“وقال ايضا انه كان يحتاج الى الابتعاد فترة حتى يقوم بإعادة بعض حسابته الشخصية بينه وبين نفسه ،وقال ايضا ان ابنته الصغير لم تكن تعرف من هو وكان عليه ان يسترجع ذكرياته السابقة مع اتحاد WWE والانجازات التى حققها مع الاتحاد ،واثناء حديث النجم دانيال براين ظهر النجم ذا ميز وتحدث عن العداوة التى نشأت بينه وبين براى وايت وانها اصبحت الان مسألة شخصية “وهذا بعد ما فعله براى وايت اتجاه اسرة النجم ذا ميز ،واعلن النجم ذا ميز انه سيقوم الان بمنافسة النجم براى وايت على لقب البطولة العالمى”.

“ومن ثم ظهر النجم الكبير بارون كوربن مقاطعا حديث النجم ذا ميز ،وقام كوربن بالسخرية مما تحدث عنه النجم ذا ميز والنجم دانيال براين حول خلافاتهم مع النجم براى وايت ،وتحدث النجم بارون كوربن بعد ذلك متافخرا لما فعله بالنجم رومان رينز فى مهرجان تى ال سى 2019 الاسبوع الماضى وفوزه الساحق عليه ،ومن ثم اعلن انه من يستحق المنافسة على لقب البطولة العالمى”.

“وبعد ذلك تفاجئ كل من النجم دانيال براين والنجم ذا ميز بهجوم خاطف من النجم دولف زيجلر حليف الملك بارون كوربن ،وادى هذا الهجوم للاعلان عن مواجهة كبرى بين الطرفين”.

“وخلف الكواليس كان هناك حديث بين المذيعة كاثى كيلى والثنائى تاكر وأوتيس من فريق هيفى ميشنارى على المواجهة الكبيرة التى سيقومون بخوضها فى حلقة عرض سماك داون الاخير الليلة من اجل حسم النتائج لصالحهم بعد ما حدث الاسبوع الماضى ،واثناء هذا ظهرت النجمة ماندى روز وقامت بإعطاء النجم اوتيس هدية له وقامت بتقبيله”.

*المواجهة الاولى*

{فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيس ,يفوز على, فريق سكوت داوسون وداش وايلدر}

“بعد انتهاء المواجهة قام الثنائى تاكر واوتيس العودة الى خلف الكوالي وقام النجم اوتيس بإعادة الهدية الى النحمة ماندى روز مرة اخرى لانه قطعة من اللحم فقامت النجمة ماندى روز بعناقه ومغادرة المكان ،ولكن فوق الحلبة مازال فريق سكوت داوسون وداش وايلد وقاموا بالحديث عن استيائهم لما حدث من فريق هيفيى ميشنارى وقاموا بإهانة الجماهير ،ولكن قام النجم الاستعراضى الايس بالظهور والسخرية منهم من خلال احدى الاغانى الخاصة بهم وقام ايضا بإضحاك الجماهير عليهم”.

“ومن ثم تم إنتقال الكاميرات الى غرفة غيار المصارعين حيث كان النجم سامى زين يتحدث مع القوى برون سترومان عن استطاعته فى تحقيق امنياته وهذا بعد ان ينضم الى فريق مع النجم شينسكى نكامورا والنجم سيزارو ،فقام القوى برون سترومان بالرد عليه بأنه يرغب فى مواجهة شينسكى نكامورا على لقب بطولة القارات ،فتهرب النجم سامى زين عن الموافقة عن رغبة القوى برون سترومان وقال له ان النجم شينسكى نكامورا مشغول الان بسبب استعداده للمواجهة الخاصة به فى حلقة عرض سماك داون الليلة”.

*المواجهة الثانية*

{كارميلا ,تفوز على, سونيا ديفيل}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا ظهر فريق النجم كوفى كينجستون وبيج اى وقاموا بالرقص مع النجمة كارميلا وكانت هناك هتافات كبرى لهم من قبل الجماهير ،وبعد ذلك كانت هناك رسالة جديد من النجم شيمس الذى ظهر على الشاشة الكبيرة وهو يقوم بتهديد الجميع فى عرض سماك داون من اجل عودته القريبة”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق كوفي كينجستون وبيج إي ,يفوز على, فريق شينسكي نكامورا وسيزارو}

“كان هناك هجوم عنيف من قبل فريق شينسكى نكامورا وسيزارو وسامى زين على فريق كوفى كينجستون وبيج اى بعد انتهاء المواجهة بسبب خسارتهم ،ولكن كان ظهور القوى برون سترومان حالة انقاذ لفريق كوفى كينجستون وبيج اى ،وبعد ان تصدى القوى برون سترومان لفريق شينسكى نكامورا وسيزارو وسامى زين قاموا بالهروب من يد القوى برون سترومان بسبب عدم قدرتهم على الصمود امامه”.

“وبعد ذلك كان هناك حديث بين النجم ذا ميز والنجم دانيال براين خلف الكواليس من اجل ما حدث فى عرض تى ال سى 2019 الاسبوع الماضى وقام ذا ميز بشكر النجم دانيال بران على انقاذه من قبضة المخيف براى وايت ،واعلن ايضا ذا ميز انه سيتفرغ من اجل المنافسة على لقب البطولة العالمية امام المخيف براى وايت بعد ان ينتهى من المواجهة الكبيرة التى سيخوضها فى حلقة عرض سماك داون الليلة كشريك للنجم دانيال براين”.

*المواجهة الرابعة*

{بايلي ,تفوز على, دانا بروك}

“لقد قامت كلا من النجمة بايلى والنجمة ساشا بانكس بهجوم عنيف على النجمة دانا بروك ولكن كان هناك انقاذ لها من قبل النجمة لاسى ايفانز التى استطاعت اللاطاحة بهم وقامت بطردهم من الحلبة وتوعدة لهم بأنها ستظهرهم على حقيقتهم لانهم ليسوا اهل للقيادة لقسم السيدات فى عرض سماك داون”.

*المواجهة الخامسة*

{لاسي إيفانز ,تفوز على, ساشا بانكس}

“لم يتم الاعلان عن فائزة فى هذه المواجهة لانه تم العد عليهم وهم خارج الحلبة ومن ثم تم بينهم معركة كبيرة لم تتوفق الا عندما تدخل عدد كبير من المسؤولين والنجمة دانا بروك من اجل انهاء تلك المعركة”.

*المواجهة السادسة*

{فريق دانيال براين وذا ميز ,يفوز على, فريق باورن كوربين ودولف زيجلر}

“لقد كالنت مواجهة قوية استطاع من خلالها النجم ذا ميز والنجم دانايل براين اثبات قوتهم بعد فوزهم على النجم بارون كوربن والنجم دولف زيجلر والاطاحة بهم ،وبعد انتهاء المواجهة مباشرا حل الظلام على صالة العرض وكانت هناك ضحكات عالية للمخيف براى وايت بطل WWE العالمى ،وكان النجم ذا ميز والنجم دانيال براين فى حالة استعاد وهم يراقبون ما يحدث من حولهم وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

عرض سماك داون الاخير 20/12/2019 كامل

رسميا كين فيلاسكيز فى عرض رويال رامبل 2020

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x