المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور الافعى راندى اورتن الذى تحدث مع الجماهير عن غريمه النجم المميز اى جى ستايلز بعد ان قام بالترحيب بالجماهير ،وطلب ايضا النجم راندى اورتن الظهور من النجم اى جى ستايلز من اجل امر هام بعد ان يقوم بضربه ضربة قاضية”.

“ظهر النجم اى جى ستايلز بعد استدعاء النجم راندى اورتن له الذى قال له ان افضل شئ قام به فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى هو الضربة القاضية التى قام بها ،تداول الحديث بينهم عن العداوة الخاصة بهم الى ان ظهر العنيف دور ماكنتير الذى تحدث عن مشاركته فى المعركة الملكية بالمهرجان الكبير روميال رامبل 2020 ،ووجه الحديث الى رنداى اورتن وعن ضربته القاضية التى يرغب بتقديمها فى المعركة الملكية لمنافسيه وقال له ان ضربته القاضية اقوى من ضربته ،وبعد ذلك قام بقتراح مواجهة ثلاثية بينهم ،واكد على فوزه فى المعركة الملكية فى مهرجان رويال رامبل 2020 الذى سيتم انطلاقه يوم السادس والعشرون من شهر يناير الحالى”.

*المواجهة الاولى*

{دور ماكنتير ,يفوز على, اى جى ستايلز وراندى اورتن}

“لقد كانت هناك محاولات للتدخل من قبل النجم كارل اندرسون والنجم لوك غلاوز من اجل النجم اى جى ستايلز ،ولكن كان النجم دور ماكنتير والنجم راندى اورتن يقفون لهم بالمرصاد ،وقاموا بطردهم من فوق الحالبة بعد ان قاموا بضربهم ضربات قاضية”.

“وخلف الكواليس كان هناك ظهور للنجم الكبير سيث رولينز وهو يتحد مع حلفاءه إيكام وريزار عن خوضهم لمواجهة الحدث الرئيسى لهذا العرض ،وقام ايضا يتحفيزهم وحديثهم عن اهمية هذه المواجهة ضد فريق كيف اوينز وساموا جو وبيج شو ،واكد عليهم انه الوحيد الذى يستطيع تغير العرض الاحمر الرو للافضل وان العالم ينتظر تغيره لعالم المصارعة الحرة”.

*المواجهة الثانية*

{ريكوشيت ,يفوز على, موجو راولي}

*المواجهة الثالثة*

{شارلوت فلير ,يفوز على, سارا لوغان}

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير كيفين اوينز خلف الكواليس وهو يتحدث مع النجم ساموا جو عن المواجهة الكبيرة التى سيقوم بخوضها فى الحدث الرئيسى لهذه الحلقة ،واكد كليهم على ان تلك المواجهة ستحتوى على الكثير من العنف ومن ثم ظهر العملاق بيج شو الذى اكد على انه سيتولى امر النجم سيث روزلينز الذى سيقوم بالاطاحة به برضة القاضية من يده الضخمة”.

“بعد ذلك ظهر الوحش المدمر بروك ليسنر بطل الاتحاد وكان برفقته مدير اعماله الابداعى بول هيمان الذى لم يستطيع تقديم موكله كعادته بسبب هتافات الاستهجان التى تلقاها من قبل الجماهير وكانت تلك الهتافات سبب فى مغادرة النجم بروك ليسنر لصالة العرض ولكن تراجع عن هذا القرار بعد ان استطاع بول هيمان تقديمه بطريقته المعروفه”.

“فقد تحدث بول هيمان عن مشاركة الوحش بروك ليسنر فى المعركة الملكية بمهرجان رويال رامبل 2020 ،ومن ثم كشف انه موكله سيكون اول مصارع يصعد على الحلبة فى هذه المعركة واكد هيمان على فوز موكله فى هذه المعركة الكبيرة ،واثناء حديث بول هيمان ظهر النجم المضحك ار تروث بطل 24/7 وقام بالحديث مع المبدع بول هيمان عن نجمة المفضل وهو النجم العالمى جون سينا الذى لا يستسلم ابدا ،ومن ثم قام النجم ار تروث بالاعلان رسميا عن مشاركته فى المعركة الملكية بمهرجان رويال رامبل 2020 المقبل”.

“وكشف ايضا النجم ار تروث ان هناك فى هذه المعركة عملاق سيقوم بطرده من الحلبة ،فظل الوحش لبروك ليسنر بالضحك وتحدث بول هيمان ان هذا العملاق هو الوحش بروك ليسنر ولكن اكد النجم ار تروث بأن هذا العملاق ليس الوحش بروك ليسنر وانه سيكون هناك وحش اخر ،وقام النجم ار تروث بالسخرية من الوحش بروك ليسنر مما ادى الى هجوم الوحش ليسنر عليه بضربات قاضية ،ومن ثم قام رجال الاسعاف بالظهور من اجل النجم ار تروث الذى فقد الوعى بسبب الهجوم الغاشم من الوحش بروك ليسنر”.

“واثناء هذا ظهر النجم موجو راولي الذى استطاع انتزاع لقب بطولة 24/7 من قبل النجم ار تروث بعد تثبيته وهو غير قادر على مواجهته بسبب عدم قدرته على الصمود من الهجوم الكبير الذى وقع عليه من قبل الوحش بروك ليسنر”.

“وبعد ذلك قامت المذيعة تشارلى بعرض مقطع فيديو لحديث النجم بوبى لاشلى والنجمة لانا عن افساد حفل زفافهم منذ اسبوعين قبل ظهورهم فى صالة العرض ،حيث اكدت النجمة لانا على انها الان تعلم ان الجميع يغيرون منهم واعلنت ايضا على ان تلك التدخلات تؤكد على حديثها ،وقالت ايضا انها تعلم الان هى والنجم بوبى لاشلى على تحطيم النجم روسيف”.

*المواجهة الرابعة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, روسيف}

“لقد كان الهجوم الذى قامت به النجمة لانا على النجمة ليف مورجان سبب فى تشتيت انتهاء النجم روسيف ،واستغل النجم بوبى لاشلى هذا الى صالحه وقام بضربة قاضية على النجم روسيف وتثبيته ،وبعد انتهاء المواجهة خلف الكواليس قامت المذيعة تشارلى بالحديث مع النجم بوبى لاشلى على فوزه الكبير على النجم روسيف وكانت برفقته النجمة لانا التى اثارت غضبه بعد ان اعلنت عن مواجهة كبيرة تجمع بينه وبين روسيف وستكون تلك المواجهة مواجهة مختلطه لانها ستشارك بها هى والنجمة ليف مورجان”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار ,يفوز على, فريق بوليوود برذرز سامي وسونيل}

“بعد انتهاء تلك المواجهة ظهر النجم الكبير روسيف خلف الكواليس واعلن عن قبوله للمواجهة المختلطة التى اعلنت عنها النجمة لانا واكد على ان لانا وبوبى لاشلى لا يستحقان ان يقوم بالتفكير بهم ،وبعد ذلك تحدثت النجمة ليف موجان التى كانت برفقة النجم روسيف واعلنت عن قبولها لتلك المواجهة الكبيرة الاسبوع المقبل”.

“بعد ذلك ظهر المعلق المخضرم جيرى لولير فوق الحلبة وقام بالترحيب بالنجمة بيكى لينش من اجل تاوقيع عقد المواجهة الكبيرة التى بينها وبين النجمة اسوكا على لقب بطولة السيدات لعرض الرو فى المهرجان الكبير رويال رامبل 2020 ،وبعد ذلك رحب المعلق جيرى لولير بالنجمة اسوكا التى كانت برفقتها النجمة كايرى سين”.

“قامت النجمة بيكى لينش بطرد النجمة كايرى سين من فوق الحلبة من اجل عدم الغدر بها ،وقامت بالتوقيع على العقد هى والنجمة اسوكا ولكن لم تسلم من الغدر ايضا حيث قامت النجمة اسوكا بنفث سائل اخضر بوجهها ادى الى اصابها بعينها وعلى هذا قام المسعيفون بالحضور من اجل مساعدتها”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للمواجهة الكبيرة التى كانت على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى بين النجم اندرادى الماس واللنجم رى مستريو ،وبعد ذلك كانت النجمة زيلينا فيجا فوق الحلبة وتتحدث عن السبب الذى جعل النجم اندرادى الماس يقوم بإنتزاع القناع من على وجه النجم رى مستريو ،وتحدث ايضا النجم اندراى الماس موجها رسالة باللغة الاسبانية الى خصمه رى مستريو”.

“قام النجم رى مستريو بالرد على النجم اندرادى الماس وهو خلف الكواليس مع المذيعة تشارلى ،حيث توعد النجم رى مستريو بإستعادة لقب بطولة الولايات المتحدة من النجم اندراى الماس فى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل”.

*المواجهة السادسة*

{ألييستر بلاك ,يفوز على, بادي ميرفي}

“بعد انتهاء المواجهة تم الاعلان رسميا عن مشاركة بطل الاتحاد الوحش المدمر بروك ليسنر فى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل وايضا تم الاعلان عن اقامة مواجهة كبرى على طريقة السالالم على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية بين النجم اندرادى الماس والنجم رى مستريو ،وايضا تم الاعلان عن اقامة مواجهة مختلطة بين النجم بوبى لاشلى ولانا ضد النحم روسيف وليف مورجان”.

*المواجهة السابعة*

{اريك روان ,يفوز على, مصارع غير معروف}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر العملاق بيج شو بالقرب من الحلبة ولكن وقع عليه هجوم عنيف من قبل النجم سيث رولينز وإيكام وريزار ،ولكن كان هناك انقاذ من قبل النجم كيفين اوينز والنجم ساموا جو”.

*المواجهة الثامنة*

{فريق سيث رولينز وإيكام وريزار ,يفوز على, فريق بيج شو وكيفين اوينز وساموا جو}

“لقد كان النجم بادى ميرفى سبب فى هزيمة فريق العملاق بيج شو ،حيث قام بضرب العملاق بيج شو ضربة تحت الحزام اثناء تواجده فى صالة العرض ،ومن ثم استطاع النجم سيث رولينز ورفاقه بالسيطرة على فريق العملاق بيج شو والنجم كيفين اوينز والعنيف ساموا جو ،وبعد انتهاء المواجهة قام النجم سيث رولينز بعناق النجم بادى ميرفى واعلن عن اضمامه الى فريقه”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

عرض الرو الاخير 13/1/2020 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن