wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 20-1-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير سيث رولينز وبرفقته فريقه باين إيكام وريزار وبادي ميرفي الذي انضم لهم في حلقة عرض الرو للاسبوع الماضي ،فقد قام النجم الكبير سيث رولينز بالحديث عن الدعم الكبير الذى حظى به من قبل فريقه ومن قبل الجماهير ،وتحدث ايضا عن انقاذه على يد النجم بادى ميرفى فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ومن ثم انتقل للحديث عن اسباب خسارة خصومه فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،واثناء حديثه ظهر كلا من النجم كيفين اوينز والنجم ساموا جو ،وقام اوينز بالحديث مقاطعا سيث رولينز حيث قال له ان العملاق بيج شو سيظهر من اجل الانتقام منه وقام ايضا بالسخرية منه ومن حديتثه واخبره انه لا يرغب بسماع كلامه السخيف مثل الجمالهير ويرغب مواجهته فوق الحلبة افضل”.

“رفض النجم الكبير سيث رولينز خوض اى مواجهة فى الوقت الحالى فقام الثانئ اوينز وجو بالرد عليه انهم فى انتظار مواجهته ،ومن ثم ظهر فريق إريك وأيفارا بجانب النجم ساموا جو والنجم كيفين اوينز وقاموا جميعا بالهجوم على عصابة النجم سيث رولينز وقاموا بطردهم من فوق الحلبة ،بعد ذلك انتقلت الكاميرات لخلف الكواليس ،فكان هناك حديث من المذيعة تشارلى للنجم سيث رولينز عن سبب روبه من فلوق الحلبة بعد ظهور اريك وايفار بجانب خصومه كيفين اوينز وساموا جو ،فقام النجم سيث رولينز بالرد عليها قائلا انه يعلم جيدا ان اوينز وجو يحاولان الاختباء خلف اريك وايفارا واعلن ايضا انه سيقوم بخوض مواجهة كبرى على لقب بطولة الزوجى فى حلقة عرض الرو الاخير الليلة بمشاركة صديقه بادى ميرفى ضد اريك وايفارا”.

*المواجهة الاولى :- بطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{اندرادى الماس ,يفوز على, رى مستريو}

“لقد كان هناك تدخل من النجمة زيلينا فيجا مديرة اعمال النجم اندرادى الماس وكان هذا سبب فوز الماس اللقب مرة اخرى ،وعندما اراد الماس الهجوم مجددا على النجم رى مستريو ظهر النجم أومبيرتو كوريو وهو يرتدى قناع مستريو وقام بهجوم عنيف على النجم اندرادى الماس ومنعه من الهجوم عليه مجددا”.

*المواجهة الثانية*

{اليستر بلاك ,يفوز على, مصارع غير معروف}

“بعد ذلك ظهر الوحش البشرى بروك ليسنر فى صالة العرض برفقته مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان الذى قام بالحديث عن مشاركة موكله بروك ليسنر فى المعركة الملكية بمهرجان رويال رامبل 2020 الذى سيتم اقامته يوم الاحد المقبل الموافق السادس والعشرون من شهر يناير الحالى ،حيث اكد مدير الاعمال بوا هيمان على حديثه السابق عن فوز موكله بروك ليسنر بالمعركة الملكية فى مهرجان رويال رامبل 2020 ،وقال ايضا ان ما يتحدث عنه هو حرق للنتائج وليست توقعات لان موكله هو الوحش الاقوى داخل WWE”.

“واثناء حديث بول هيمان عن موكله بروك ليسنر كالعادة قام النجم ريكوتشيت بالظهور مقاطعا بول هيمان عن حديثه وقام ايضا بإهانته بسبب حديثه المتكرر عن موكله بروك ليسنر ،وقال ايضا انه سئم من حديثه المتكرر عن وحشه بروك ليسنر ،وايضا قام بطرح مواجهة الوحش بروك ليسنر فى الحال ولكن فضل ليسنر الانسحاب من قوف الحلبة وهو يضحك فقام النجم ريكوتشيت بستفزازه فعاد اليه الوحش بروك ليسنر ووجه اليه ضربة قاضية تحت الحزام ادت الى سقوطه فوق الحلبة”.

المواجهة الثالثة*

{راندي أورتن ,يفوز على, دور ماكنتير}

“لقد كاد ظهور فريق ذا كلوب النجم اى جى ستايلز والنجم لوك غلاوس والنجم كارل اندرسون يفسد المواجهة الكبيرة التى بين النجم راندى اورتن والنجم دور ماكنتير ولكنهم استطاعوا ان يقوم بالاطاحة بهم وطردهم من فوق الحلبة ،ومن ثم استطاع النجم رالندى اورتن توجيه ضربة قاضية على خصمه دور ماكنتير والفوز بالمواجهة”.

“بعد ذلك توجهة الكامبرات لخلف الكواليس حيث كانت النجم شارلوت فلير تتحدث مع المذيعة تشارلى عن فرصتها فى الوصول الى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 وهذا بعد ان تفوز بالمعركة الملكية للسيدات فى المهرجان الكبير رويال رامبل 2020 الاسبوع المقبل من اجل استعادة لقبها ،واثناء هذا ظهرت النجمة بيكى لينش وهى تبتسم بجانبها ومن ثم قامت بالدخول الى صالة العرض”.

“بعد ذلك ظهرت النجمة بيكى لينش فى صالة العرض وتحدثة عن ما حدث من النجمة اسوكا فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى عندما قام بنفث السائل الاخضر بوجهها وتوعدة لها بهزيمتهال فى المواجهة الكبيرة التى بينهم فى مهرجان رويال رامبل 2020”.

*المواجهة الرابعة*

{بيكي لينش ,يفوز على, كايري سين}

“لقد استطاعة النجمة بيكى لينش الفوز على النجمة كايرى سين بعد اجبارها على الاستسلام ولكن بعد انتهاء المواجهة قامت النجمة اسوكا بالظهور والهجوم العنيف على النجمة بيكي لينش ومن ثم قامت بالمغادرة برفقة شريكتها النجمة كايرى سين وهى تتفاخر بما فعلته بالنجمة بيكى لينش”.

*المواجهة الخامسة :- بطولة الزوجى*

{فريق سيث رولينز وبادي ميرفي ,يفوز على, فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار}

“اثناء تلك المواجهة حاول كلا من باين إيكام وريزار التدخل من اجل النجم سيث رولينز والنجم بادى ميرفى ولكن كالن النجم كيف اوينز والنجم ساموا جو يقومان بالتصدى لهم ،واستطاع النجم بادى ميرفى انتزاع الفوز لفريقه ومن ثم قاموا بالاحتفال بفوزهم بلقب بطولة الزوجى”.

“وعند عودة النجم سيث رولينز وعصابته خلف الكواليس تحدثت المذيعة تشارلى مع النجم سيث رولينز عن فوزه بلقب بطولة الزوجى ،حيث اكد لها رولينز عنه سيقوم بإستعادة اللقب الكبير مرة اخرى ولكن ليس دفعة واحدة وهذا لانه المخلص الذى ينتظره الجميع”.

*المواجهة السادسة*

{اريك روان ,يفوز على, مات هاردي}

“لقد كان هناك حديث من المذيعة سارا الى النجم ساموا جو والنجم كيفين اوينز الذى اكد على مشاركته فى المعركة الملكية بعرض رويال رامبل 2020 هو والنجم ساموا جو بعد ان تأكد من مشاركة النجم سيث رولينز والنجم بادى ميرفى فى تلك المعركة الكبيرة ،واكد اوينز على فوزه فى هذه المعركة الكبرى”.

“من ثم ظهر النجمة الكبيرة لانا برفقة النجم بوبى لاشلى وتحدث لانا بعد ذلك عن قصة الحب الكبيرة التى سيتحدث عنها الجميع التى بينها وبين النجم بوبى لاشلى واعلنت ايضا ان يوم النجم روسيف قد تم الغاءه وتوعدة بالانتقام من النجم ليف مورجان فى هذه الليلة”.

*المواجهة السابعة*

{فريق بوبى لاشلى ولانا ,يفوز على, فريق روسيف وليف مورجان}

“لقد كانت النجمة لانا سببا فى فوز فريقها عندما قامت بالامساك بقدم النجم روسيف وهو فوق الحلبة فى مواجهة النجم بوبى لاشلى ،ومن ثم قام بوبى لاشلى بتوجيه ضربة قاضية ادت الى فوزه عليه فى هذه المواجهة الهامة ،وبعد انتهاء المواجهة قامت لانا وبوبى لاشلى بالاحتفال بنصرهم على روسيف وليف مورجان”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

احداث نارية فى الرو الليلة قبل عرض رويال رامبل 2020

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x