wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 27-1-2020 احداث كاملة

المصدر :- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير هذا الاسبوع بظهور النجم الكبير الرو الرويال رامبل 2020 دور ماكنتير فوق الحلبة وهو يتحدث مع الجماهير عن فوزه بالمعركة الملكية فى المهرجان الكبير رويال رامبل 2020 ليلة امس ،حيث قال انه لم يكن يصدق نفسه عندما اقتنص هذا الفوز الكبير ،وقال ايضا انه لم يكن يعلم مدى قوته الا عندما شاهد عينين الوحش بروك ليسنر عند ظهوره فوق الحلبة فى المعركة الملكية ،واثناء حديثه اعلن عن الخصم الذى اختار مواجهته فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 وهو الوحش بروك ليسنر ،وفى تلك الاثناء ظهر فريق ذا كلوب النجم كال اندرسون والنجم لوك غلاوز وقاموا بالاعلان عن رغبتهم فى مواجهة النجم دور ماكنتير وقام الاخير بقبوله لمواجهتم فى مواجهة اثنين ضد واحد”.

*المواجهة الاولى :- 2ضد1*

{دور ماكنتير ,يفوز على, لوك غلاوس وكارل اندرسون}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا تفاجئ النجم الكبير دور ماكنتير بهجوم عنيف من قبل الوحش البشرى بطل الاتحاد بروك ليسنر الذى باغته بالهجزم اثناء احتفاله مع الجماهير ،ومن ثم قام بضربة قاضية وعادة بعد ذلك الى خلف الكواليس برفقة مدير اعماله بول هيمان”.

*المواجهة الثانية*

{رى مستريو .يفوز على, ام فى بى}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو اخر على الشاشة الكبيرة ،وهذا الفييو يحتوى على الاعلان الترويجى عن مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 الذى سينطلق بعد 69 يوما ،وتم الاعلان ايضا على ان المدينة التى ستستضيف هذا العرض هى مدينة تامبا بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الامريكية ،وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو اخر للنجم الكبير دور ماكنتير اثناء فوزه بالرويال رامبل 2020 وتأهل لمهرجان رسلمينيا 36”.

*المواجهة الثالثة*

{اليستر بلاك ,يفوز على, مصارع غير معروف}

“بعد انتهاء المواجهة قام النجم اليستر بلاك بالحديث مع الجماهير فى خسارته للمعركة الملكية فى مهرجان رويال رامبل 2020 ليلة امس ،وقال ايضا انه لا يلوم احد على هذه الخسارة مثل النجم سيث رولينز او النجم بادى ميرفى واعلن ايضا ان وقت انتظاره لخصومه بأن يقوموا بطرق بابه حتى يقوم بمنافستهم قد انتها وانه الان هو من سيحدد خصمه ويقوم بتحديه”.

“بعد ذلك ظهر كلا من النجم سيث رولينز والنجم بادى ميرفى ابطال الزوجى وقاموا بالحديث مع الجماهير عن القترابهم الكبير من الفوز فى المعركة الملكية فى عرض رويال رامبل 2020 وتحدثوا ايضا عن اقصائهم لكلا من النجم ساموا جو والنجم كيفين اوينز ،ومن ثم قاموا بستدعائهم لمواجهتهم”.

“على الفوز ظهر كلا من النجم ساموا جو والنجم كيفين اوينز واستجابوا لاستدعاء النجم سيث رولينز لهم وتحدث جو واوينز عن النجم سيث رولينز وشريكة بادى ميرفى بطريقة ساخرة وايضا تحدثوا عن استغناءه عن فريق وريزار أوثرز أوف ،لكن اكد النجم سيث رولينز انه لم يقوم بالاستغناء عنهم وانه طلب منهم الابتعاد عن تلك المواجهة وان يبقوا خلف الكواليس ،واثناء هذا اتيج لقريف ذا فايكنج الهجوم العنيف على فريق وريزار أوثرز أوف وهم خلف الكواليس”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة الزوجى*

{فريق سيث رولينز وبادى ميرفى ,يفوز على, فريق ساموا جو وكيفين اوينز}

“بعد ذل تم مقابلة بطلة السيدات لعرض الرو من قبل المذيعة تشارلي كاروزو التى سألت النجمة بيكى لينش عن سبب اختيارها للنجمة اسوكا لمواجهتها فى مهرجان رويال رامبل 2020 ،حيث قالت لينش ان لم تكن تصدق انها الافضل فى الاونة الاخيرة ولكن فوزها على النجمة اسوكان جعلها تيقين انها الافضل ،وقالت ايضا انها على اهبت الاستعداد فى حالة اختيارها من قبل النحمة شارلوت فلير لمواجهتها فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36″.

*المواجهة الخامسة:- بطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{أومبيرتو كورييو ,يفوز على, أندرادي}

“استطاع النجم اومبيرتو كورييو ان يسجل فوزه فى تلك المواجهة بعد ان قام الخكم بالاعلان عن فوزه بسبب تدخل النجمة زيلينا فيجا ولكن ظل الحزام بحوزت النجم اندرادى الماس ،فكان هذا سببا لغضب النجم اومبيرتو كورييو الذى قام بضربة قاضية على النجم اندرادى الماس على الارض الصلبة بعد ان انتزع الحماية الاسفنجية من عليها”.

“بعد ذلك ظهرت النجمة الكبير شارلوت فلير وقامت بالحديث مع الجماهير عن فوزها الكبير بالمعركة الملكية بمهرجان رويال رامبل 2020 وتأهلها لمهرجان الاحلام رسلمينيا 36 ،واثناء هذا ظهر فريق ابطال الزوجى النجمة اسوكا والنجمة كايرى سين ،وتم الهجوم على النحمة شارلوت فلير من قبل النجمة اسوكا”.

*المواجهة السادسة*

{شارلوت فلير ,تفوز على, اسوكا}

“قام الحكم بإنهاء تلك المواجهة لصالح النجمة الكبيرة شارلوت فلير بسبب تدخل النجمة كايرى سين لصالح شريكتها النجمة اسوكا ،وبعد انتهاء المواجهة مباشرا ظهر خلف الكواليس كلا من أنجيلو داوكينز ومونتيز فورد وهم يتحدثون عن عودة النجم الكبير ايدج فى المعركة الملكية بمهرجان رويال رامبل 2020 وكان برفقتهم النجمة الكبير كيلى كيلى”.

“بعد ذلك ظهر على الحلبة النجم الكبير موجو راولي بطل 24/7 وكان برفقته نجم WWE NXT ريدك موس ،واعلن النجم موجو راولى ان وقت الهروب بحزام 24/7 قد انتهى واعلن ان من لديه القدرة على مواجهته فليظهر امامه فوق الحلبة ليتحداه ويخوض مواجهة امامه”.

*المواجهة السابعة :- بطولة 24/7*

{موجو راولي ,يفوز على, نو واي هوزيه}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا تفاجئ الندم موجو بشخص يرتدى زى تنكرى وقام بتثبيته وانتزع الحزام منه وكان يرغب بالهروب واتضح انه النجم ار تروث ولكن النجم ريدك موس قام بإعادته مرة اخرى فوق الحلبة ليستعيد النجم موجو الحزام منه”.

*المواجهة الثامنة*

{ليف مورجان ,تفوز على, لانا}

*المواجهة التاسعة*

{اريك روان ,يفوز على, مصارع غير معروف}

“بعد ذلك اصبحت المدرجات مليئة بالهتافات النارية الخاصة بالنجم الكبير ايدج الذى ظهر فى صالة العرض وظلت تلك الهتافات الكبرى لبعض الوقت وجعلت النجم ايدح لا يستطيع الحديث ،وبعد ذلك قام النجم ايدج بشكر الجماهير على كل تلك الهتافات ،ومن ثم تحدث معهم عن معانته التى تعرض لها حول اعتزاله عن مجال المصارعة الحرة قبل تسعة سنوات بسبب اصابته الخطيرة التى تعرض لها”.

“وقال ايضا انه لم يمضى سوا بعض السنوات القليلة التى بدأ بها بالشعور بالتحسن وقال انه قد كانت هناك معاناة كبيرة وقعت عليه بسبب تكرار العمليات الجراحية الكبرى والتى خضع لها ،ولكنه الان فى افضل حالته الصحية لهذا قام بالعودة الى منزله وهو اتحاد WWE”.

“بعد ذلك تحدث النجم ايدج عن مسيرته وعن عودته فى المعركة الملكية وعن الوجه الجديدة التى لم يكن يعرفها وعن الوجه التى كان يعرفها مثل النجم الكبير الافعى راندى اورتن والنجم المييز اى جى ستايلز ،ومن ثم قام النجم ايدج بطلب ظهور الافعى راندى اورتن معه فوق الحلبة ،وعلى الفوز استجاب الافعى راندى اورتن لطلب صديقه القديم النجم ايدج وقام بالانضمامه له فوق الحلبة”.

“بعد ذلك قام الافعى راندى اوتن بالحديث مع الجماهير عن الصداقة الكبيرة التى جمعت بينه وبين النجم ايدج وكم هو مقرب بالنسبة له والى اسرته وتحدث ايضا عن فضل النجم ايدج عليه ،فكان هذا الحديث مؤثرا للغاية مما جعل النجم ايدج يقوم بالبكاء قليلا ،ولكن سرعان ما تحول الافعى راندى اورتن وقام بالهجوم العنيف على النجم ايدج ،وقام بعد هذا الهجوم بتقبل النجم ايدج وهو على الارض وبعد ذلك قام بالهجوم عليه مرة اخرى وقام بوضع رأسه بالكرسى الحديدى وكان يرغب القفز عليه من فوق زاوية الحلبة ولكنه تراجع ،ولكن بعد ذلك قام بضربة عنيفة على النجم ايدج جعلته يفقد الوعى ،وكان من الواضح الكثير من التردد على وجه الافعى راندى اورتن”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

احداث كبرى فى عرض الرو الليلة بعد رويال رامبل 2020

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

زر الذهاب إلى الأعلى