wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض رويال رامبل 2020نجوم

نتائج عرض رويال رامبل 2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض رويال رامبل 2020 احداث كاملة*

العرض التمهيدى

“انطلق المهرجان الكبير عرض رويال رامبل 2020 الليلة بظهور كلا من المذيع جونثان كوتشمان وزميلته تشارلي كاروزو فى الاستوديو التحليلى وكان برفقتهم ضيوفهم من اجل تحليل المواجهات الكبرى التى سيتم اقامتها فى هذا الحدث الكبير ،وتحدثوا جميعا عن اهم المواجهات التى سيتم اقامتها الليلة”.

“ومن ثم انتقلت الكاميرات الى المذيعة والمعلقة رينية يونج وكان برفقتها النجم المخضرم بوكر تى وكان هذا من اجل مقابلة النجوم والتحدث معهم فى مواجهتم التى سيقومون بخوضها فى عرض رويال رامبل 2020 الليلة ،واثناء هذا قامت النجمة الخبيرة نتاليا بالانضمام الى الستوديو التحليلى مع الضيوف للحديث عن الخطة التى قامت بوضعها من اجل الفوز فى المعركة الملكية للسيدات وتأهلها للمنافسة على لقب البطولة فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 ،وبعد ذلك تحدث الضيوف عن المواجهة الكبيرة على لقب بطولة السيدات التى بين النجمة بيكى لينش والنجمة اسوكا ،وتحدثوا ايضا عن فوز فريق النجم سيث رولينز وبادى ميرفى بلقب بطولة الزوجى فى عرض الرو الاخير الاسبوع الماضى”.

“وبعد ذلك قام كلا من رينيه يونغ وبوكر تي وسام روبرتس بالحديث عن المواجهة النارية المنتظرة التى بين المخيف براى وايت “ذا فيندى” والنجم دانيال براين على لقب البطولة العالمية ،وتوقع كلا منهم الفائز ،ومن ثم قامت المذيعة كايلا براكستون بمقابلة النجمة الكبيرة بطلة السيدات لعرض سماك داون بايلى من اجل الحديث عن المواجهة الكبيرة التى بينها وبين النجمة لاسى ايفانز ،حيث قالت النجمة بايلى انها ستقوم بوضع النجمة لاسى ايفانز فى وضعها الصحيح”.

*المواجهة الاولى*

{شيمس ,يفوز على, شورتى غبيل}

“لقد كان النجم شورتى غبيل قريب من الفوز فى تلك المواجهة الكبيرة ولكن لم يستطيع بسبب خبرة النجم شيمس ،وبعد ذلك انتقلت الكاميرات الى الاستوديو التحليلى وكان هناك حديث بين المذيعين والضيوف عن اهم المواجهات التى سيتم خوضها فى المهرجان الكبير عرض رويال رامبل 2020 الليلة”.

*المواجهة الثانية :- بطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{اندرادى الماس ,يفوز على, أومبيرتو كوريو}

“بعد انتهاء المواجهة قابل النجم الطريف ار تروث كلا من المذيعة رينيه يونغ وبوكر تي وسام روبرتس خلف المواليس وكان حديثه طريف للغاية عن مشاركته فى المعركة الملكية للرجال ومن ثم تحدث عن نجمة المفضل جون سينا وتحدث ايضا بشكل طريف عن فوزه فى تلك المعركة الكبيرة”.

“اثناء هذا قامت المذيعة سارا شرايبر بمقابلة النجمة الكبيرة شارلوت فلير من اجل الحديث عن مشاركتها فى المعركة الملكية للسيدات ،حيث قالت النجمة شارلوت فلير انها الان اصبحت افضل من السابق ولن تجعل مشاعرها تتغلب عليها وستقوم بالفوز فى تلك المعركة الكبيرة للتأهل للمنافسة على لقب البطولة فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36″.

“وفى الاستوديو التحليلى قام المذيع جونثان كوتشمان بالتأكيد على ان المواجهة التى سينطلق بها عرض رويال رامبل 2020 الرئيسى هى المواجهة الكبيرة التى بين النجم رومان رينز والنجم بارون كوربن “الاستسلام او التثبيت فى اى مكان” وتحدث ايضا الضيوف عن تلك المواجهة الكبيرة”.

“بعد ذلك قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم الكبير كوفى كينجستون من اجل الحديث عن مشاركته فى المعركة الملكية ،حيث قال النجم كوفى كينجستون انه سيجعل هذا الحدث الكبير بإسمه مثلما فعل العام الماضى وانه سيتأهل من جديد للمنافسة على لقب البطولة”.

العرض الرئيسى

“انطلق عرض رويال رامبل 2020 الرئيسى بعرض مقطع فيديو ترويجى عن هذا الحدث الكبير الذى يتم قامته لاكثر من ثلاثون عام ،ومن ثم تم عرض مقطع ترويجى اخر للعداوة الكبيرة التى بين النجم رومان رينز والنجم بارون كوربن من اجل الاستعداد لمواجهتهم القادمة”.

*المواجهة الثالثة:- التثبيت او الاستسلام فى اى مكان *

{رومان رينز ,يفوز على, بارون كوربن}

“اثناء تلك المواجهة كانت هناك محاولات للتدخل بها عن طريق النجم بوبى رودى والنجم دولف زيجلر لكن كان النجم جيمى والنجم جاى اوسو يقفون لهم بالمرصاد ،وهذا سهل المواجهة بالنسبة للنجم الكبير رومان رينز الذى قام بتوجيه ضربة قاضية على خصمه بارون كوربن ادت الى سقوطه على الارض وتثبيته”.

“بعد ذلك انتقلت الكاميرات الى خلف الكواليس حيث كان النجم ساموا جو والنجم كيفين اوينز يتحدثون عن مشاركتهم فى المعركة الملكية وعن احتمال معركة اخرى بينهم وبين النجم سيث رولينز ،وكان نهاية حديثهم ان يتحدا معا ويكونا جنبا الى جنب مع بعضهم فى تلك المعركة حتى يستطيع احدهم الفوز”.

*المواجهة الرابعة:- المعركة الملكية للسيدات*

{الفائزة النجمة شارلوت فلير اخر من تبقى بالحلبة}

“لقد استطاعت النجمة الكبير شارلوت فلير ان تحقق وعدها لمحبيها وللجماهير وهذا بعد ان استطاعت الفوز بالمعركة الملكية للسيدات بعد المنافسة الشديدة التى ظهرت بعد مشاركة عدد من نجمات عرض WWE NXT وايضا مشاركة النجمة بيث فينيكس.

“بعد ذلك ظهر النجم بارون كوربن وهو يتحدث مع المذيعة عن هزيمته فى المواجهة التى كانت بينه وبين النجم رومان رينز فى افتتاحيات عرض رويال رامبل 2020 الرئيسى ،حيث قال ان خصمه رومان رينز ليس شجاع ويختبئ خلف ابناء عمه جيمى وجاى اوسو ولكنه سيقوم بالمشاركة بالمعركة الملكية حتى لا يجعل امامه فرصه فى الفوز او التأهل لمهرجان الاحلام رسلمينيا 36″.

*المواجهة الخامسة:- بطولة السيدات لعرض سماك داون*

{بايلى ,تفوز على, لاسى ايفانز}

“بعجد ذلك تم عرض مقع فيديو على الشاشة الكبيرة للعداوة الكبيرة التى جمعت بين النجم دانيال براين والنجم الكبير براى وايت بطل WWE العالمى من اجل الترويج عن المواجهة التالية الخاصة بهم على لقب البطولة العالمى”.

*المواجهة السادسة :- بطولة WWE العالمية*

{براى وايت ,يفوز على, دانيال براين}

“لقد كانت تلك المواجهة من المواجهات العنيفة التى نالت اعجاب الجماهير ،وقد كان النجم دانيال براين قريب من الفوز فى تلك المواجهة ولكن لم يستطيع قهر المخيف ذا فيندى الذى تسبب له فى اصابة بقدمه جعلته لا يستطيع الوقوف عليها وتم استدعاء بعض من رجال الاسعاف لمساعدة النجم دانيال براين فى الوقوف مرة اخرى وفحصه من اجل الاطمئنان عليه”.

*المواجهة السابعة :- بطولة السيدات لعرض الرو*

{بيكى لينش ,تفوز على, اسوكا}

“لقد استطاعت النجمة بيكى لينش الفوز على خصمها النجمة اسوكا بعد ان قامت بحركة اخضاع قوية ادت الى استسلامها على الفور ،ولكن بالرغم من هذا كانت النجمة اسوكا قريبة من الفوز فى عدة مواقف لكن النجمة بيكى لينش كانت مستيقظة لها على الدوام”.

“وفى مشهد طريف خلف المواليس ظهر فريق ذا ستريت بروفيتس مونتيز فورد وأنجيلو داوكينز وهم يتحدثون عن المعركة الملكية للرجال وعن من سيستطيع الوز فى تلك المعرطة الكبيرة الى ان ظهر النجم المخضرم بوكر تى وقام بالاحتفال مع ابناء مدينته هوستين”.

*المواجهة الثامنة :المعركة الملكية للرجال*

{الفائز دور ماكنتير اخر من تبقى فى الحلبة}

“لقد استطاع النجم الكبير دور ماكنتير انتزاع تلك الفرصة الثمينة بعد ان وجه الكثير من المفاجأت الكبيرة مثل عودة النجم الكبير ايدج الى حلبات WWE ومشاركته فى المعركة الملكية ،وكان ايضا النجم دور ماكنتير هو من قام بإقصاء الوحش البشرى بروك ليسنر خارج الحلبة ،وبعد انتهاء المواجهة قام النجم دور ماكنتير بالاحتفال مع الجمالهير بفوزه الثمين الذى سيأهل للمنافسة على لقب البطولة فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36″.

شاهد ايضا:

نتائج عرض UFC يو اف سى الاخير 25-1-2020 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x