wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 10-1-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير هذا الاسبوع بظهور النجم الكبير ذا ميز من اجل تقديم حلقة جديدة من برنامجه الحوارى الذى يقدمه فوق حلبات سماك داون ،وتحدث النجم ذا ميز عن عما فعله فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى وهو هجومه على النجم كوفى كينجستون ،وقام النجم ذا ميز بتقديم الاعتذار للنجم كوفى كينجستون ،وعلل النجم ذا ميز عن سبب هجومه على النجم كوفى كينجستون فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،حيث قال انه كان يتعرض لضغط كبير بسبب التهديدات التى يقوم بها المخيف براى وايت فى هذه الفترة والتى تجعله فى قلق دائم على اسرته ،وقال ايضا ان كوفى كينجستون كان يقدم له بعض النصائح فى هذا الوقت مما جعله يغض اكثر”.

“وبعد ذلك قام النجم ذا ميز بالترحيب بضيف الاول وهو النجم الكبير جون موريسون ،فقد اعلن الجم ذا ميز ان ضيفه النجم جونى موريسون هو اكبر واهم ضيوفه فى هذا العرض ،فكان ظهور النجم جون موريسون من اهم الاحداث فى هذه الحلقة حيث عاد النجم الكبير جون موريسون الى حلبات WWE بعد غياب استمر لعدة سنوات ،وقد تحدث النجم ذا ميز عن الصداقة الكبيرة والقرابية التى تجمع بينه وبين النجم جون موريسون “.

“بعد ظهور النجم جون موريسون تحدث عن استياءه الكبير لما يحدث مع صديقه النحم ذا ميز من قبل الجماهير ،حيث قال ان الجميع الان لا يذكر التاريخ الكبير الذى قدمه النجم ذا ميز الذى حقق الكثير من النجاحات والانجازات فوق حلبات المصارعة الحرة ،وهذا بعد ان اكد على سعادته الكبير للعودة من جديد فوق حلبات المصارعة الحرة”.

“واثناء حديث النجم جون موريسون ظهر فريق نيو داى ،وبعد ذلك قام النجم كوفى كينجستون بالسخرية من الحديث عن انجازات النجم ذا ميز ،وايضا اعرب عن عدم قبوله اعتذار النجم ذا ميز ،فقام النجم ذا ميز بالرد عليه ساخر من خسارته لقب البطولة العالمى امام الوحش بروك ليسنر فى اقل من عشر ثوان ،وادى هذا الحديث الساخر بينهم الى الاعلان عن اقامة مواجهة كبيرة بينهم”.

*المواجهة الاولى*

{ذا ميز ,يفوز على, كوفى كينجستون}

“لقد كانت هناك مساعدة من النجم جون موريسون للنجم ذا ميز من اجل استطاعته على الفوز ،حيث قام النجم جون موريسون بتشتيت انتيباه النجم كوفى كينجستون اثناء خوض المواجهة ،وايضا قام بالهجوم على النجم بيج اى بجانب الحلبة”.

“بعد انتهاء المواجهة ظهر بطل WWE العالمى المخيف براى وايت على  الشاشة الكبيرة فى حلقة جديدة من برنامجه المعروف ذا فيندى فين هاوس ،وقام النمخيف براى وايت بالحديث عن غريمه النجم دانيال براين حيث قال انه كان يقوم فى البداية بالهجوم عليه من اجل مساعدته انما بعد ما قام بمنافسته على لقب بطولة WWE العالمى اصبح عدوا له وقام بتحذيره من المواجهة التى بينهم”.

“بعد ذلك ظهر الايس من اجل تقديم فقرته الموسيقية ،وقام الايس بالسخرية من بعض الاحداث مثل مشاركة رومان رينز فى المعركة المليكة بعرض رويال رامبل 2029 ،وايضا قام بالسخرية من قصة النجمة لانا والنجم روسيف والنجم بوبلى لاشلى بعرض الرو”.

“وبعد ذلك ظهرت النجمة ماندى روز على الشاشة الكبيرة خلف الكواليس وهى تقوم بتقديم قالب حلوى للنجم اوتيتس وكانت تعتذر له لما حدث فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى من النجم دولف زيجلر”.

*المواجهة الثانية*

{ماندي روز ,تفوز على, أليكسا بليس}

“لقد كان ظهور النجم اوتيتس فى صالة العرض سببا فى فوز النجمة ماندى روز ،حيث شتت النجم اوتيتس وصديقه النجم تاكر تشتيت انتباه النجمة اليكسا بليس وعلى هذا قامت النجمة ماندى روز بتثبيت مفاجئ عليها”.

“بعد ذلك ظهرت النجمة لاسى ايفانز فى صالة العرض من اجل الاستعداد لمواجهة النجمة ساشا بانكس ،ولكن كانت النجمة بايلى هى المتواجده بدلا عنها ،حيث قالت بايلى ان النجمة ساشا بانكس لن تستطيع الحضور فى حلقة عرض سماك داون الاخير الليلة بسبب انشغالها ببعض الاعمال ،وقد ادى هذا الى غضب النجمة لاسى ايفانز التى ظلت تسخر من النجمة بايلى والنجمة ساشا بانكس واعلنت ايضا عن رغبتها فى المنافسة على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون ،لم توافق النجمة بايلى على رغبت النجمة لاسى ايفانز وقامت بالمغادرة مباشرا ،وهذا جعل النجمة لاسى ايفانز تقوم بمطاردتها خلف الكواليس ،ولكن تفاجأت النجمة لاسى ايفانز بهجوم عنيف من الخلف من قبل النجمة بايلى ،ولكن استطاعت النجمة لاسى ايفانز صد هذا الهجوم بعد استعداتها لعافيتها”.

“وخلف الكواليس كان النجم دانيال براين يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون عن تصريحات المخيف براى وايت والتهديدات التى وجهها له فى المواجهة الكبيرة التى بينهم فى مهرجان رويال رامبل 2020 ،حيث قال ان المخيف براى وايت قادر على الاطاحة به ولكنه لن يستطيع تحطيمه نفسيا او جسديا وعلى هذا كان هناك ظهور مرة اخرى للنجم براى وايت على احدى الشاشات الصغيرة وبحوذته دوميا على شكل ارنب”.

*المواجهة الثالثة :دون لقب *

{برون سترومان ,يفوز على, شينسكي نكامورا}

“لقد كان هناك بعض التدخلات من قبل النجم سامى زين والنجم سيزارو من اجل النجم شينسكى نكامورا ،ولكن استطاع القوى برون سترومان التصدى لهذا الهجوم مما جعله يقوم بإنتزاع الفوز عن طريق احدى الضربات القاضية على خصمه النجم شينسكى نكامورا”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير دانيال بران خلف الكواليس على الشاشة الكبيرة وهو بغرفة غيار المصارعين وكانت هناك هدية له ،وقد كانت تلك الهدية هى عبارة عن الدميا التى على شكل ارنب والتى كانت بحوذة المخيف براى وايت ،وكانت تلك الدمي مقطوعة الرأس وعليها بعض الدماء مما اثار خوف النجم دانيال براين”.

“لبعد ذلك كان هناك ترحيب كبير من قبل الجماهير الامبراطور رومان رينز الذى تحدث عام 2020 ووصف هذا العام بإنه سيكون العام الافضل بالنسبة له وتحدث ايضا عن ظهرو فريق الاوسو فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى والمساعدة التى تلقاها من قبل اولاد عمه جيمى وجاى اوسو ،وبعد ذلك قام بالترحيب بهم ،فقام فريق الاوسو بالظهور وعناق النجم رومان رينز ،وبعد ذلك تحدثوا بطريقة ساخرة عن النجم بارون كوربن وانه لا يستحق لقب الملك”.

“بعد ذلك كان هناك ظهور للنجم بارون كوربن وهو يتم حمله على كرسى الملك وكان بجانبه النجم دولف زيجلر ،وكان النجم بارون كوربن يرغب فى السخرية من فريق الاوسو ولكن لم يعطى النجم رومان رينز الفرصة له وقام بإخباره انه سيقوم بركه بقوة”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق دولف زيجلر وبارون كوربن X فريق الاوسو جيمى وجاى اوسو}

“لقد كانت هناك بعض التدخلات التى ادتى الى انهاء المواجهة دون فائز بقرار من الحكم ،فقد ظهر النجم الكبير رومان رينز من اجل التصدى لفريق ذا رافافيل الذى كان سيقوم بالهجوم على فريق الاوسو ،وايضا قام النجم الكبير رومان رينز بهجوم على النجم بارون كوربن بجانب الحلبة ،وايضا كان هناك تصدى للنجم بوبى رودى الذى ظهر فى النهاية مسجلا عودته بعد غياب عن الحلبة بسبب اصابته”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE NXT الاخير 8-1-2020 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x