wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةنجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 24-1-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور الامبراطور رومان رينز من اجل الاستعداد للمواجهة الكبرى التى تم الاعلان عنها مؤخرا التى تحتوى على ستة مصارعين وهم فريق النجم رومان رينز والنجم جيمى اوسو والنجم جاى اوسو ضد فرق الملك بارون كوربن والنجم بوبى رودى والنجم دولف زيجلر ،ومن ثم ظهر النجم جيمى والنجم جاى اوسو بعد ظهور ابن عمهم النجم رومان رينز مباشرا ،وبعد ذلك ظهر خصمهو فريق النجم بارون كوربن وتم بداء المواجهة مباشرا دون اى مقدمات”.

*المواجهة الاولى*

{فريق رومان رينز وجيمى اوسو وجاى اوسو ,يفوز على, فريق بارون كوربن ودولف زيجلر وبوبى رودى}

“اثناء تلك المواجهة قام النجم الكبير رومان رينز بمعركة عنيفة مع النجم بارون كوربن فى كل مكان من اجل التمهيد للمواجهة الكبرى التى بينهم فى مهرجان رويال رامبل 2020 ،وقد استطاع النجم جيمى اوسو اقتناص الفوز لفريقه بعد ان قام بتثبيت النجم بوبى رودى”.

“وعند مدخل صالة العرض كان النجم مايكل كول يقوم بحديث مع النجمة لاسى ايفانز عن مسيرتها الاحترافية ،وانثاء هذا الحديث كشفت النجمة لاسى ايفانز عن معانتها مع والدها الراحل المدمن للمخدرات والكحول لوكيف استطاعت ان تصل الى ما هى عليه الان وان تتخطى كل هذا ،وبعد ذلك قامت بالحديث عن ما حدث لها امام ابنتها من اذلال على يد النجمة بايلى ،واثناء هذا تفاجأة النجمة لاسى ايفانز بهجوم عنيف من قبل غريمتها بايلى”.

“وفى نفس الوقت كانت المذيعة كايلا براكستون تتحدث مع النجمة دانا بروك والنجمة كارميلا عن مشاركتهم فى المعركة الملكية للسيدات فى عرض رويال رامبل 2020 ،وقد تفاجأ بالمشاجرة الكبيرة التى بين النجمة لاسى ايلفانز والنجمة بايلى وعلى هذا قاما بفصلهم عن بعضهم البعض بعد ان تدخل عدد من رجال الامن”.

*المواجهة الثانية*

{فريق أليكسا بليس ونكي كروس X فريق ماندي روز وسونيا ديفيل}

“لم تكتمل تلك المواجهة بسبب المشاجرة التى بين النجمة لاسى ايفانز والنجمة بايلى التى وصلت الى حلبة المصارعة ،وبعد ان تم الاعلان عن انتهاء المواجهة قامت جميع المصارعات بمعركة كبيرة فوق الحلبة تمهيدا للمعركة الملكية بمهرجان رويال رامبل 2020 غدا”.

“بعد ذلك ظهر القوى بورن سترومان وهو يدخل الى صالة العرض متجها نحو الايس الذى كان يرغب فى تقديم مقطوعة موسيقية برفقة القوى برون سترومان ولكن كان ظهور النجم سيزارو والنجم شينسكى نكاموار مقاطعا تلك اللحظة ،وهذا من اجل الاستعداد للمواجهة التالية التى بينهم”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق برون سترومان وإلايس ,يفوز على, فريق شينسكي نكامورا وسيزارو}

“بعد انتهاء المواجهة توجهت الكاميرات لخف الكواليس حيث كان النجم بيج اى يقوم بدهن جسده بالزيت الى ان ظهر شريكة النجم كوفى كينجستون الذى تحدث عن انتظاره لمشاركته فى المعركة الملكية بمهرجان رويال رامبل 2020 ،ومن ثم تحدث الثنائى عن دعمهم الخاص لاحدى الجمعيات الخيرية”.

“بعد ذلك ظهر النجم بارون كوربن مع المذيعة كايلا براكستون وهو يتحدث عن ما الذى سيفعله بخصمه الامبراطور رومان رينز فى المواجهة الكبرى التى بينهم فى مهرجان رويال رامبل 2020 ،حيث قال انه سيجعل النجم رومان رينز يتذوق اسوا الهزائم التى سيتعرض لها”.

“ومن ثم ظهر النجم الكبير جون وموريسون وبرفقته صديقه النجم ذا ميز الذى قام بالحديث مع الجماهير عن سؤ استقبال النجم الكبير جون موريسون وتحدث ايضا عن استياءه لما يفعله الجمهور من صافرات استهجان لنجم كبير مثل النجم جون موريسون ،ومن ثم اعلن عن انطلاق الموسم الجديد من برنامج التلفيزيونى”.

*المواجهة الرابعة*

{جون موريسون ,يفوز على, كوفي كينجستون}

“بعد انتهاء تلك المواجهة ظهر المذيع الكبير مايكل كول برفقة النجم دانيال براين وهم فى انتظار براى وايت من اجل توقيع العقد الخاص بالمواجهة الكبيرة التى بين النجم براى وايت والنجم دانيال براين على لقب البطولة العالمية ،فكان ظهور النجم براى وايت على الشاشة الكبيرة قائلا انه لن يستطيع الظهور الليلة بسبب انشغاله فى بعض الامور وان من سيظهر هو المخيف ذا فيندى بديلا عنه ليقوم بتوقيع العقد”.

“ظهر المخيف ذا فيندى بظهور مفاجأ فوق الحلبة بعد ان خيم الظلام على صالة العرض ،فقام المخيف ذا فيندى بهجوم عنيف على النجم دانيال بران من ثم قام بالتوقيع على العقد بدماءه بعد ان قام بجرح يده بستخدام القلم ،ومن ثم قام بإلقاء العقد فى وجه النجم دانيال براين الذى حظى بدعم كبير من الجماهير”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

عرض سماك داون الاخير 24/1/2020 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x