المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير لهذا الاسبوع بظهور النجم الكبير سيث رولينز فى صالة العرض وكان برفقته حلفاءه النجم بادى ميرفى والنجم إيكام والنجم ريزار وبعد ظهوره مباشرا قام بالحديث الى الجماهير عن وجهة نظره عن تقدمه نحو الافضل وانه فريقه يتقدم نحو هذا الطريق وهذا بعد ان فاز على فريق النجم كيفين اوينز فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى وقام بعرض بعض اللقطات الخلاصه بهذه المواجهة على الشاشة الكبيرة”.

“وتحدث ايضا عن ان صبره قد بداء فى النفاذ بسبب النجم كيفين اوينز وقام بإرسال رساله خاصة بهم ،واثناء هذا ظهر النجم كيفين اوينز عند مدخل صالة العرض وقام بمقاطعة النجم سيث رولينز عن حديثه عليه وقال له انه لا يفعل مثله ولا يقوم بالحديث ولكنه يستمر فى القتال وهذا بعد ان ظهر رفاقه فريق ذا فايكنج الذين قاموا بستعراض قوتهم بالضرب على اجسادهم ،وبعد ذلك بدأت معركة بين فريق النجم سيث رولينز والنجم كيفين اوينز ولكن لم يدخل النجم سيث رولينز فى هذه المعركة وظل فوق الحلبة ولكنه تفاجئ بهجوم عنيف عليه من قبل النجم ساموا جو ،وقد استطاع فريق النجم كيفين اوينز ان يقوم بطرد فريق النجم سيث رولينز من فوق الحلبة وصالة العرض بعد هذه المعركة الكبيرة”.

*المواجهة الاولى :- بطولة السيدات لعرض الرو*

{بيكى لينش ,تفوز على, اسوكا}

“بعد انتهاء هذه المواجهة بفوز النجمة بيكى لينش ظهرت النجمة شاينا بازلر بطلة WWE NXT السابقة قامت بهجوم عنيف على النجمة بيكى لينش وقامت ايضا بعضها من رقبها حتى سالت الدماء من رقبة النجمة بيكى لينش ،ومن ثم دخل رجال الاسعاف وقاموا بنقل النجمة بيكى لينش خلف الكواليس من اجل الاطئنان عليها”.

*المواجهة الثانية*

{فريق ذا ستريت بروفيتس داوكينز وفورد ,يفوز على, فريق موجو راولي وريدك موس}

“بعد انتهاء المواجهة تفاجئ النجم موجو راولى بتثبيته من قبل صديقه النجم ريدك موس الذى فاز عليه وقام بنتزاع لقب بطولة 24/7 وهرب مسرعا من صالة العرض نحو خلف الكواليس”.

“بعد ذلك ظهرت النجمة بيكى لينش وهى خلف الكواليس وكان رجال الاسعاف يحاولون ادخالها فى سيارة الاسعاف من اجل نقلها لاحدى المستشفيات القريبة ،ولكنها قامت بالمغادرة دون رجال الاسعاف بعد ان قامت بإنزال السائق من السيارة وقامت بقيادتها من اجل الذهاب للمستشفى”.

“بعد ذلك توجهة الكاميرات نحو صالة العرض التى تفاجأة بظهور النجم الكبير ام فى بى الذى غاب عن عرض الرو لمدة عشرة سنوات ،وبعد ان تم الترحيب به من قبل الجماهير قام بالاعلاح عن اقامة حلقة من برنامجه الحوارى VIP lounge ،وبعد ذلك قام بستضافة ضيفه الاول وهو النجم الكبير دور ماكنتير”.

“فقد قام النجم ام فى بى بتقديم النجم دور ماكنتير بطريقة مميز للجماهير ،وبعد ذلك قام بالحديث عن الاداء المميز الذى يقوم به النجم دور ماكنتير فى هذه الايام ولم ينسى ذكر اقصائه للوحش البشرى بروك ليسنر فى المعركة الملكية بعرض رويال رامبل 2020 ،وتأهل للمنافسة على بطولة الاتحاد فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 ،واثنى ايضا النجم ام فى بى على النجم دور ماكنتير قائلا انه يستحق هذا الفوز الكبير وهذه الفرصة الثمينة خصوصا بعد ما اصبح عليه النجم دور ماكنتير”.

“واثناء الحوار بينهم قام النجم ام فى بى بالحديث الغير مباشر عن شاركة النجم دور ماكنتير ومن ثم عرض عليه ان يصبح مدير اعماله من اجل الاهتمام به وابعاده عن الامور التى تشغل عن هدفه ،لكن كان رد النجم دور ماكنتير قاسى وتطرء الحديث بينهم الى مشاجرة”.

“بعد ذلك قامت النجمة زلينا فيجا والنجم انجل جارزا بالظهور فى صالة العرض ،حيث تحدث النجمة زلينا فيجا عن قوة موكلها النجم انجل جارزا وانه اقوى الرجال ،وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو من المواجهة التى كانت بين النجم انجل جارزا والنجم رى مستريو فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى”.

*المواجهة الثالثة*

{انجل جارزا ,يفوز على, سيدريك الكساندر}

“بعد ذلظ ظهرت المذيعة خلف الكواليس وهى تتحدث مع بطلة السيدات لعرض WWE NXT النجمة ريا ريبلي عن انتظارها لرد النجمة شارلوت فلير عليها من اجل اختيارها لمواجهتها فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 ،فقامت النجمة ريا ريبلي بالرد عليها قائلة انها لا تنتظر احد فهى تقوم بمطارة ما ترغب به كل يوم ،وبعد ذلك ظهرت النجمة سارا لوجان وقامت بالسخرية من النجمة ريا ريبلي”.

“واثناء هذا كانت النجمة سارا شرايبر تتحدث مع النجم بوبى لاشلى والنجمة لانا خلف الكواليس عن الفرصة التى انتزعها النجم ريكوتشيت من النجم بوبى لاشلى فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى وهى التأهل للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد امام الوحش بروك ليسنر فى المهرجان الكبير سو شو داون 2020 ،فتوعد النجم بوبى لاشلى للنجم ريكوتشيت قائلا انه سيجعله لا يستطيع خوض تلك المواجهة بعد ان يقوم بتحطيمه فى المواجهة التى بينهم الليلة”.

*المواجهة الرابعة*

{ريا ريبلي ,تفوز على, سارا لوغان}

“قبل بداية المواجهة ظهرت النجمة شارلوت فلير عند مدخل صالة العرض من اجل مشاهدة هذه المواجهة ،وبعد انتهاء المواجهة مباشرا تحدثت النجمة ريا ريبلى مع النجمة شارلوت فلير عن سبب مشاهدتها للمواجهة ولماذا ظهرت فى عرض WWE NXT الاسبوع الماضى وما يجعلها تنتظر ولم تقوم بإختيارها حتى الان ،فقامت النجمة شارلوت فلير بالرد عليها قائلة انها تنتظر عرض WWE NXT تيك اوفر فربما لن تكون هى البطلة”.

*المواجهة الخامسة*

{ريكوتشيت ,يفوز على, بوبى لاشلى}

“بعد ذلك ظهر الافعى راندى اورتن فى صالة العرض من اجل الحديث عما فعله مع النجم الكبير ايدج فى حلقة عرض الرو قبل اسبوعين ،فقام النجم راندى اورتن بالحديث قائلا ان ما فعله قد قام بأذيته نفسيا مثل الجماهير ولكنه لا يعلم ما الذى يحدث ،واثناء حديث الافعى راندى اروتن ظهر النجم مات هاردى وتحدث مع الافعى راندى اورتن قائلا انه يريد ان يعلم ما سبب هذا هجومه على النجم ايدج مثل الجماهير ،وقال ايضا انه يريد ان يعرف الحقيقة وراء هذا ،وقال ايضا ان الجميع يعلم مدى كرهه للنجم ايدج فى الماضى ،ولكن النجم ايدج بالنسبة له شخصيا صديق مقرب وبينهم الكثير من الامور الجيدة وخصوصا عندما يتعلق الامر بالعمل ،وذكر  النجم مات هاردى ايضا عن احداثهما معا فى الماضى ،وقال ايضا انه فى حالة كبيرة من الاستئاء خصوصا بعد ما فعله اورتن من هجوم عنيف على ايدج وخطف الاضواء منه بعد عودته الى حلبات WWE بع غياب طويل استمر لعشرت سنوات”.

“حاول الافعى راندى اروتن ان يتحكم فى نفسه دون غضب ولكن حديث النجم مات هاردى جعله يغضب كثير الى ان قام بهجوم عنيف عليه وقام بجلب بعض الكراسى ووضعها عليه بعد ان قام بضربة ضربة روكى قاضية وبعد ذلك غادر خلف الكواليس”.

“بعد ذلك ظهرت المذيعة سارا وهى تتحدث مع النجم روبى رويت التى عادة الى حلبات WWE الاسبوع الماضى ،حيث سألتها المذيعة عن سبب هجومها على النجمة سارا لوجان شريكتها ،فقامت النجمة روبى رويت بالرد عليها قائلة ان سارا مزالت حتى الان تحت جناحها ولا تستطيع فعل شئ دون العودة لها فى البداية”.

*المواجهة السادسة*

{ألييستر بلاك ,يفوز على, أكيرا توزاوا}

“بعد انتهاء المواجهة قام النجم اليستر بلاك بالحديث مرة اخرى عن مطاردته للجميع وانه لن يجعل احد دون ان يتذوق الهروب منه ،وبعد ذلك ظهرت النجمة الكبيرة بيكى لينش خلف الكواليس وهى عائدة بسيارة الاسعاف وكان واضح عليها الكثير من الغضب”.

“بعد ذلك ظهرت النجمة بيكى لينش فى صالة العرض وكانت تتحدث عما حدث لها من قبل النجمة شاينا بازلر وقامت بستدعاءها وقالت انها لن تكف عن البحث عنها ،وقالت ايضا انه يجب عليها الظهور وهذا افضل لها وتوعدة لها بأن لا ترحمها بسبب ما فعلته بها وبعد ذلك غادرة صالة العرض وهى غاضبة”.

*المواجهة السابعة*

{فريق سيث رولينز وبادى ميرفي وريزار وإيكام ,يفوز على, فريق كيفين أوينز وساموا جو وإريك وأيفار}

“لقد استطاع النجم بادى ميرفى ان يقتنص الفوز لفريقه بعد ان تم تقديم مواجهة كبيرة نالت اعجاب الجماهير ،وبعد انتهاء المواجهة مباشرا قام فريق النجم سيث رولينز بالاحتفال مع الجماهير ومن ثم غادر مسرعا لخلف الكواليس”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة

شاهد ايضا:

عرض الرو الاخير 10/2/2020 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*


اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن