wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 17-2-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور الافعى راندى اورتن وهو يتحدث مع الجماهير عما فعله فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى مع النجم مات هاردى ،وما هو سبب الهجوم العنيف الذى قام به عليه ،وقال ايضا ان النجم مات هاردى لن يستطيع الظهور فى حلقة عرض الرو الليلة بسبب الاصابة التى تعرض لها مثل النحم ايدج ولن يقوم بخوض المواجهة التى بينهم بسبب حالته الصحية ،واثناء حديث النجم راندى اورتن ظهر النجم مات هاردى وهو فى حالة صحية غير مستقرة وكان يرتدى واقى فى رقبته ،وتحدث مقاطعا راندى اورتن عما فعله به فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى وما فعله ايضا بالنحم ايدج وقال ايضا اه سيقوم بخوض المواجهة امامه بالرغم من عدم موافقة  الاطباء خلف الكواليس”.

“فقام الافعى راندى اورتن بالرد عليه رافضا خوض المواجهة وقال ايضا انه يعلم انه ذو قيمة كبيرة وسيجعله يغادر صالة العرض على قدمية ،وقال ايضا ان الامر يختلف تماما عما فعله بالنجم ايدج ولن يستطيع تفسير الامور لان لن يوجد من سيتفهم هذا ،وقال ايضا بالرغم من كل هذا فالنجم ايدج يعد بمثابة شقيق له ،ومن ثم غادر الافعى صالة العرض”.

“توقف النجم راندى اورتن عند مدخل صالة العرض وقام بالنظر على الحلبة ،وهذا الامر جعل النجم مات هاردى يقوم بالنزول والهجوم على الافعى ارندى اورتن الذى قام بصد هذا الهجوم بهجوم اوقى وجعل النجم مات هاردى يقوم بالسقوط على الارض ،وبعد ذلك قام بسحبه بجانب الحلبة وقام بوضع رأسة على السلم المعدنى وقام بضربه بالكرسى ومن ثم قام بلالاعتذار له على ما فعله وغادر صالة العرض مسرعا”.

*المواجهة الاولى*

{ألييستر بلاك ,يفوز على, إريك روان}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا ظهرت النجمة الكبير شارلوت فلير وقامت بالحديث مع الجماهير عن سبب تواجدها ليلة امس فى مدينة بورتلاند وقامت بنشر مقعط فيديو لها ليلة امس وهى تقوم بحضور العرض الكبير WWE NXT تيك اوفر الذى تمت اقامته ،وبعد ذلك تحدثت عن سبب تواجدها قائلة انها كانت ترغب فى معرفة من هى الفائزة ببطولة السيدات وما الذى جعل النجمة ريا ربيلى تقوم بالحضور الى عرض الرو وتقوم بمنافستها على لقب البطولة فى المهرجان الكبير رسلمينيا 36 ،وبعد ذلك اعلنت النجمة شارلوت فلير موافقتها على مواجهة النجمة ريا ريبلى فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 على لقب بطولة السيدات لعرض WWE NXT ،وقالت ايضا انها لن تجعل ريا تقوم بالتبجح عليها ببطولة هى من قامت بإشهارها للعالم”.

*المواجهة الثانية :- بطولة 24/7*

{ريدك موس ,يفوز على, موجو راولي وار تروث}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر كبير المذعين مايكل كول واكد على اقامة مواجهة كبرى للسيدات فى غرفة الاقصاء بعرض سوبر شو داون 2020 الذى سيتم اقامته يوم السابع والعشرون من شهر فبراير الحالى بالممكلة العربية السعودية ،واعلن ايضا ان من ستفوز فى هذه المواجهة ستتأهل مواجهة النجمة الكبير بيكى لينش فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 على لقب بطولة السيدات لعرض الرو”.

“بعد ذلك مباشرا ظهر النجم الكبير دور ماكنتير وقام بالحديث مع الجماهير عن تأهل لمهرجان الاحلام رسلمينيا 36 وكيف سيقوم بهزيمة وحش السوبليكس بلروك ليسنر ،وكيف سيخرج من هذا الحدث الكبير وهو يحمل لقب البطولة ،واثناء هذا ظهر مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان وقام بالحديث كالمعتاد ليقدم موكله بروك ليسنر ،ولكن تفاجئ الجميع بظهور النجم ام فى بى الذى تحدث عن عدم احترام النجم دور ماكنتير له فى برنامجه الحوارى بحلة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ومن ثم تم الاعلان عن مواجهة بينهم فى الحال”.

*المواجهة الثالثة*

{دور ماكنتير ,يفوز على, ام فى بى}

“بعد ذلك ظهرت النجمة بيكى لينش وتحدثت عن الهجوم العنيف الذى وقع عليها من قبل النجمة شاينا بازلر هذا بعد ان قامت بعرضه على الشاشة الكبيرة ،ومن ثم قامت بإلقاء بلعض الاموال على الارض وقالت ان تلك الاموال ستحتاجها بازلر من اجل الغرمات التى ستقع عليها بسبب ما فعلته بها فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى”.

“وبعد ذلك قامت النجمة بيكى لينش بالتوعد لها فى اذا قامت بمواجهتها ،ومن ثم ظهرت النجمة شاينا بازلر على الشاشة الكبيرة واعلن عن انضمامها لمواجهة غرفة الاقصاء فى المهرجان الكبير القادم ،وقالت ايضا ان هذا سينسبها حتى تستطيع الوصول اليها فى المهرجان الكبير رسلمينيا 36 ،فقامت النجمة بيكى لينش بالرد عليها قائلة انها ستكون فى انتظارها”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق بوبي لاشلي وانجل جارزا ,يفوز على, فريق روسيف وأومبيرتو كورييو}

“بعد انتهاء المواجهة ظهرت النجمة نتاليا التى تحدثت عن الهجوم الذى وقع عليها من قبل النجمة اسوكا الذى ترك خلفه اثار على عينها ،ومن ثم ظهر ابطال الزوجى للسيدات النجمة اسوكا والنجمة كايرى سين وقاموا بالسخرية من النجمة نتاليا بعد ان تواعدو لها بإقصاءها من مواجهة غرفة الاقصاء التى شاركوا بها”.

*المواجهة الخامسة*

{كايرى سين ,تفوز على, نتاليا}

“استطاعت النجمة كايرى سين الفوز على الخبيرة نتاليا بالعد عليها خارج الحلبة وهذا بسبب الهجوم الذى وقع عليها من قبل النجمة اسوكا اثناء سقوط نتاليا من فوق الحلبة على الارض”.

“وبعد ذلك تم اعداد الحلبة من اجل الخبطة التى سيلقيها النجم سيث رولينز على الجماهير ونجوم WWE ،ومن ثم ظهر النجم سيث رولينز وكان برفته حلفاءه إيكام وريزار وبادي مرفي وقام بعناقهم وبشكر الجميع على الاستماع اليه ،ومن ثم تحدث عن الخطط التى يقوم بوضعها لانه مخلص عرض الرو ،وقال ايضا ان تلك الخطط بدأت بالتخلص من النجم كيفين اوينز ،واثناء هذا ظهر فريق ذا فايكنج عند مدخل صالة العرض وقامو بالهجوم على حلفاء النجم سيث رولينر ،وبلعد ذلك تفاجئ رولينز بهجوم عنيف من النجم كيفين اوينز الذى قام بضربة قاضية عليه عند مدخل صالة العرض”.

“بعد ذلك ظهر النجم سيث رولينز وهو خلف الكواليس وكان يتحدث مع المذيعة وكان واضح عليه الغضب وتوعد للنجم كيفين اوينز وحلفاءه بمواجهة عنيفة امام ايكام وريزار وبادى ميرفى ،وبعد ذلك غادر الى غرفته”.

“بعد ذلك ظهرت المفاجأة وهى عودة النجم المميز اى جى ستايلز من الاصابة التى تعرض لها فى عرض رويال رامبل 2020 ،وكان برفقته حلفاءه النجم كارل اندرسون ولوك غلاوز لا،وتحدث النجم اى جى ستيالز عن خصمه الذى سيواجهه فى المهرجان الكبير رسلمينيا 36 ،وقام النجم اى جى ستايلز بالتعالى ببطولته مما ادى الى غضب النجم ريكوتشيت الذى قام بتحديهم”.

*المواجهة السادسة*

{ريكوتشيت ,يفوز على, كارل اندرسون}

“وخلف الكواليس قابلت المذيعة تشارلى النجمة ليف مورجان وتحدثت معها حول الهجوم العنيف الذى وقع عليها فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى من قبل شريكتها العائدة النجمة روبى رويت ،فقالت النجمة ليف مورجان ان هذا كان صعب عليها ولكنها ستظل تمضى نحو الامام وستقوم بإقصاءها فى مواجهة غرفة الاقصاء فى المهرجان الكبير القادم”.

*المواجهة السابعة*

{فريق كيفين أوينز وإريك وأيفار ,يفوز على, فريق بادي ميرفي وإيكام وريزار}

“اثناء المواجهة ظهر النجم سيث رولينز وقام بالتدخل والهجوم على فريق النجم كيفين اوينز مما ادى الى انهاء المواجهة بقرار من الحكم بفوز فريق النجم كيفين اوينز واريك وايفار بسبب عدم الاهلية “.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

عرض الرو الاخير 17/2/2020 كامل

ما هو موقف فينس مكمان من زواج سيث رولينز وبيكى لينش ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x