wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 24-2-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

نتائج عرض الرو الاخير 24-2-2020 احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور الافعى راندى اورتن فى صالة العرض نوكان هناك صيحات استهجان عالية بسببه ،وبعد ذلك تحدث النجم راندى اورتن عما فعله فى الاونة الاخيرة ،وقال ايضا ان هجومه على صديقه ايدج لن يتفهم الجمهور اسبابه ،وقال ايضا ان ايدج ذو فضل كبير عليه وقام بمساعدته كثيرا عندما كان فى عمر الرابعة والعشرون ويحمل بطولة القارات”.

“بعد ذلك قام النجم الكبير كيفين اوينز بالظهور امام الافعى راندى اورتن وتحدث اوينز عن كيفية تعامله مع الاحداث الغريبة التى تتم فى الاونة الاخيرة مثل تصديه لافعال النجم سيث ورلينز ،وتحدث بعد ذلك مع الافعى راندى اورتن وساله عن سبب هجومه على النجم الكبير ايدج ،فقام اورتن بالرد عليه قائلا لابد ان تبتعد عن هذا الموضوع لانه لايرغب فى الحديث عن هذا”.

“تحدث مرة اخرى النجم كيفين اوينز عن اعجابه الشديد بالنجم الكبير ايدج وكيف كان يحبه وهو صغيرا وكان حلمه هو ان يقف معه فوق حلبة واحده ،وقال ايضا ان شعر بكثير من السعادة الكبيرة عندما سجل النجم الكبير ايدج عودته الى الحلبات بعد غياب كبير ،وبعد ذلك تطرء الحديث بينهم حتى وصل الى اقامة مواجهة كبرى بينهم فى هذه الحلقة”.

“وبعد ذلك قابلة المذيعة تشارلي كاروزو كلا من النجم انجل جارزا ومديرة اعماله النجمة زيلينا فيجا ،وكان هناك حديث من اجل العداوة التى بين النجم انجل جارزا وقريبه النجم أومبيرتو كورييو وكيف سيتخلص منه فى اقرب وقت ،ومن ثم قام النجم النجل جارزا بالتعامل بطريقة لطيفة للغاية مع المذيعة تشارلى وقم بتقبيل يدها”.

*المواجهة الاولى*

{انجل جارزا ,يفوز على, أومبيرتو كورييو}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو للهجوم العنيف الذى قامت به النجمة شاينا بازلر على النجمة الكبير بيكى لينش بطلة السيدات لعرض الرو ،ومن ثم تم الاعلان عن توقيعها لعقد انضمامها للمواجهة الكبرى التى سيتم اقامتها فى عرض غرفة الاقصاء 2020 والتى ستأهل للمنافسة على لقب بطولة السيدات لعرض الرو فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36″.

*المواجهة الثانية*

{ريكوشيت ,يفوز على, لوك غالوز}

“بعد ذلك كان النجم المميز اى جى ستايلز خلف الكواليس وهو يتحدث مع فريقه النجم كارل اندرسون والنجم لوك غالوز من اجل الاستعداد الكبير الذى سيقومون به من اجل خطف الاضواء فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 ،والثناء حديث النجم اى جى ستايلز ظهر النجم اليستر بلاك وتمت مشاجرة بينه وبين النجم اى جى ستايلز “.

“وبعد ذلك ظهر الوحش البشرى بطل الاتحاد اللنجم بروك ليسنر وكان برفقته مدير اعماله النجم بول هيمان ،وتحدث الاخير ليقدم موكله كالعادة ،ومن ثم تحدث عن ما يرغب به الوحش بروك ليسنر منذ ظهوره عام 2002 حتى الان ،وقال ايضا انه سيقوم بخوض مواجهة قريبة امام ريكوتشيت فى المهرجان الكبير سوبر شو داون 2020 الذى سيتم انطلاقه يوم الخميس المقبل الموافق السابع والعشرون من شهر فبراير الحالى بالمملكة العربية السعودية ،وقال ايضا ان النتائج معروفة وهى فوز موكله وتخلصه من ريكوتشيت حتى يحين دور النجم دور ماكنتير وسيهزمه فى رسلمينيا 36 ايضا ،وفى النهاية قام الافعى راندى اورتم بستعراض حزامه عاليا عند مدخل صالة العرض وغادر”.

*المواجهة الثالثة*

{ألييستر بلاك ,يفوز على, إريك روان}

“بعد انتهاء المواجهة قابلة المذيعة تشارلى النجم اليستر بلاك من اجل الحديث عن الاداء المميز الذى قام بتقديمه فى هذه الحلقة بالرغم من المشاجرة الكبيرة التى وقعت بينه وبين النجم اى جى ستايلز ،فأعلن بعدها النجم اليستر بلاك عن تحديه للنجم اى جى ستايلز فى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل من خلال مواجهة مفتوحة بينهم”.

“بعد ذاك ظهر النجم الكبير دور ماكنتير من اجل الحديث عن المواجهة الكبيرة التى ستجمع الوحش بروك ليسنر بالنجم ريكوتشيت فى عرض سوبر شو داون 2020 على بطولة الاتحاد ،فقام النجم دور ماكنتير بالحديث عن هذا قائلا ان هذا الامر لا يعنيه وانه الان يقوم بالتركيز على هدفه وهو مهرجان الاحلام رسلمينيا واقتناصه بطولة الاتحاد ،وان هذا شيئ هام بالنسبة له مثل اكتشاف فينس مكمان له فى السابق بعد عودته الى عرض WWE NXT “.

“بعد ذلك ظهر النجم المضحك ار ترث الذى قام بتقديم اولى برنامجه الحوارى الجديد وقام بستضافة كلا من النجمة لانا وزوجها النجم بوبى لاشلى ،لكن قامت النجمة لانا بالسخرية من النجم ار تروثت وجعلت الحديث يتطرء لمواجهة بين ار تروث وزوجها بوبى لاشلى”.

*المواجهة الرابعة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, ار تروث}

“بعد ذلك ظهر المعلق الكبير والمخضرم جيرى لولير ،الذى كان يعلن عن توقيع عقد المواجهة الاقصائية الكيرى فى عرض غرفة الاقصاء 2020 لمواجهة السيدات من اجل التأهل للمنافسة على لقب البطولة فى عرض رسلمينيا 36 ،كان هذا بتواجد المصارعات التى سيشاركن فى هذه المواجهة ماعدا النجمة شالينا بازلر ،وغيابها جعل النجمة اسوكا فى حالة شديدة من الغضب ،وبعد ذلك تقدمة كلا منهم بالتوقيع على العقد حتى وصول النجمة شاينا بارلز ،ومن ثم تمت مشاجر بين النجمات الستة المشاركين”.

“وكانت النجمة شاينا بارلز تقف وسط الحلبة وتقوم بالضحك لما فعلته ،لكن ظهرت النجمة بيكى لينش بطلة السيدات لعرض الرو قامت بهجوم عنيف على النجمة شاينا بازلر ،ولم تتوقف تلك المشاجرات الكبيرة حتى ظهر عدد كبير من الحكام والمسؤلين من خلف الكواليس ليقوم بإبعادهم عن بعضهم البعض”.

“بعد ذلك ظهر فريق ذا ستريت بروفيتس أنجيلو داوكينز ومونتيز فورد فى صالة العرض وتحدثوا عن مساعدتهم للنجم الكبير كيفين اوينز ضد النجم سيث رولينز وشريكه النجم بادى ميرفى وهذا جعلهم يتأهلوا للمنافسة على لقب بطولة الزوجى فى المهرجان الكبير سوبر شو داون 2020 يوم الخميس المقبل”.

*المواجهة الخامسة*

{أنجلو داوكينز ,يفوز على, بادي ميرفي}

“اثناء المواجهة  قام النجم الكبير سيث رولينز بالظهور مسرعا والتدخل فى تلك المواجهة من اجل انقاذ صديقه بادى ميرفى مما جعل الحكم يقوم بإنهاء المواجهة لصالح النجم انجلو داوكينز ،ولكن النجم مونتيز فورد قام بالسخرية من سيث رولينز وقم بتحديه فى مواجهة بينهم الان”.

*المواجهة السادسة*

{سيث رولينز ,يفوز على, مونتيز فورد}

“بعد ذلك تم الاعلان رسميا عن ظهور النجمة الاسطورية بيث فينكس فى حلقة عرض الرو للاسبوع القادم من اجل الحديث عن الهجوم العنيف الذى تعرض له زوجها النجم ايدج على يد الافعى راندى اورتن”.

*المواجهة السابعة*

{راندي أورتن ,يفوز على, كيفين أوينز}

“لقد كانت مواجهة غير مألوفة بسبب ما حدث بها حيث قام الحكم بالاعلان عن فوز الافعى راندى اورتن من العد الاول على النجم كيفين اوينز وتم قرع جرس انتهاء المواجهة ،ومن ثم حاول النجم سيث رولينز التدخل والهجوم على غريمه النجم كيفين اوينز ولكن الاخير كان له بالمرصاد ،وبعد ذلك قام رولينز بإدخال كرسيين معدنى للنجم راندى اورتن من اجل ان يقوم بالهجوم على النجم كيفين اوينز ولكن استطاع اوينز التصدى له ،وكان سيقوم بالهجوم على راندى اورتن ولكن قام الاخير بالانسحاب من فوق الحلبة”.

“بعد ذلك كاد النجم كيفين اوينز يقوم بالهجوم على النجم سيث رولينز بستخدام الكرسى المعدنى ولكن تم منعه من قبل الحكم الذى اتضح بعد ذلك انه من محبين النجم سيث رولينز ،وهذا جعل النجم كيفين اوينز يقوم بهجوم عنيف على الحكم وقام بضربة ضربة قاضية وايضا حطم جسده على احدى الطاولات التى قام بجلبها من اسفل الحلبة ،وفى نهاية المشهد قام بتبادل النظرات الحادة بينه وبين النجم سيث رولينز الذى كان فى حالة زهول مما حدث”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو احداث كاملة*

شاهد ايضا:

عرض الرو الاخير 24/2/2020 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x