wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 3-2-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بعرض مقطع فيديو خاص بالنجم الكبير ايدج الذى عاد بعد غياب كبير عن حلبات المصارعة الحرة ،فكان الفيديو منذ بداية ظهور فى المهرجان الكبير وريال رامبل 2020 الذى تمت اقامته يوم الاحد الموافق السادس والعشرون من شهر يناير الماضى مرورا لظهوره فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى حتى وصل الى الهجوم العنيف الذى قام به صديقه الافعى راندى اورتن الذى ظهر مباشرا بعد انتهاء مقطع الفيديو ولكن تم استقباله من قبل الجماهير بصيحات استهجان قوية تبعتها هتافات كبيرة للنجم ايدج ،فكان حديث النجم راندى اوتن انه لا يستطيع فعل ما يريده الجماهير منه ولم يستطيع استكمال حديثه بسبب الضوضاء العالية من الموسيقى”.

*المواجهة الاولى*

{ليف مورجان ,تفوز على, لانا}

“بعد انتهاء تلك المواجهة الكبرى سجلت النجمة الكبير  روبى رويت عودة الى حلبات المصارعة الحرة بعد غياب كبير من اصابتها ،ولكن قامت بالهحوم العنيف على النجمة ليف مورجانوغادرت بعد ذلك الى خلف الكواليس ،اثناء هذا قامت النجمة لانا بستغلال تلك الفرصة وقامت بالهجوم على النجمة ليف مورجان”.

“وبعد ذلك ظهر النجم الكبير اللفائز بالرويال رامبل 2020 دور ماكنتير ،واثناء هذا ظهر ايضا النجم موجو راولي بطل 24/7 الذى ظل يتفاخر امام دور ماكنتير ببطولته ،وكانت هناك صيحات كبيرة للنجم دور ماكنتير”.

*المواجهة الثانية:- بدون القاب*

{دور ماكنتير ,يفوز على, موجو راولى}

“وخلف الكواليس كانت هناك مقابلة بين المذيعة الكبير تشارلى كاروزو وفريق أوثرز أوف باين والنجم بادى ميرفى ولكن ظهر النجم سيث رولينز وقام بالحديث مع المذيعة بعد ان طلب منهم المغادرة ،حيث قال النجم سيث رولينز معلنا مشاركته فى المواجهة الكبرى للتأهل لمواجهة الوحش بروك ليسنر فى العرض الكبير سوبر شو داون 2020 على لقب بطولة الاتحاد ،وقال ايضا ان هذه فرصة ثمينة له حتى يعود من جديد الى مهرجان الاحلام رسلمينيا ببطولة ويحقق احلامه”.

*المواجهة الثالثة:- اقصائية*

{فريق كيفين أوينز وإريك وأيفار X فريق بادي ميرفي وريزار وإيكام}

“لقد تم اقصاء النجم اريك والنجم ايفار من المواجهة فى وقت قصير لكن استطاع النجم الكبير كيفين اوينز ان يقوم بتقديم مستوى مميز للغاية وقام ايضا بالتلفوق على خصومه ولكن ظهور النجم سيث رولينز فوق الحلبة ادى الى تشتيت انتباهه”.

“ومن ثم تم مقابلة النجم ريكوتشيت خلف الكواليس من قبل المذيعة سارا التى سألت النجم ريكوتشيت عن المواجهة التى سيقوم بخوضها للتأهل لمواجهة الوحش بروك ليسنر على لقب بطولة الاتحاد فى العرض الكبير سوبر شو داون 2020 ،حيث قال ريكوتشيت انه يعلم ان النجم سيث رولينز والنجم بوبى لاشلى الذى سيقوم بخوض المواجهة امامهم يتفوقون عليه فى القوة والحجم ولكنه سيفعل كل ما بوسعه حتى يفوز بتلك الفرصة التى كان يحلم بها منذ الصغر”.

*المواجهة الرابعة*

{أليستر بلاك ,يفوز على, إريك يونغ}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا تحدث النجم الكبير اليستر بلاك الى الجماهير حيث قال انه لن يفعل ما يفعله دائما وسيقوم بمطاردة جميع نجوم عرض الرو بلا استثناء ولن يكون هناك احد فى امان من الان وصاعدا”.

“واثناء هذا ظهر النجم أومبيرتو كورييو وايضا ظهرت النجم زيلينا فيجا وكان برفقتها نجم عرض WWE NXT انجل جارزا ،وبعد ذلك تحدثت النجم زيلينا فيجا عما فعله النجم أومبيرتو كورييو بموكلها النجم لاندرادى الماس مؤخرا وانه سبب فى انهاء عملها ولكنها قامت بجلب ابن عمه من اجل تلقينه درسا”.

“فقام النجم الصاعد انجل جارزا بالحديث لابن عمه النجم أومبيرتو كورييو بطريقة ساخرة فغضب الاخير وقام بخطف الميكرفون منه فقامت النجمة زيلينا فيجا بصفعه على وجهه وادى هذا الى اشتباك بين النجم أومبيرتو كورييو وابن عمه انجل جارزا ،واثناء هذا قام النجم الكبير رى مستريو بالظهور والدفاع عن النجم أومبيرتو كورييو”.

*المواجهة الخامسة*

{رى مستريو ,يفوز على, انجل جارزا}

“قامت النجمة زيلينا فيجا بتشتيت انتباه النجم رى مستريو اثناء تلك المواجهة فستغل النجم انجل جارزا هذه الفرصة ووجه للنجم رى مستريو ضربة قاضية على الارض الاسمنتية وهذا جعل الحكم يقوم بإنهاء المواجهة معلنا فوز النجم رى مستريو بعدم الاهلية”.

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا ظهرت النجمة الكبير شارلوت فلير التى تحدثت عن فوزها بالرويال رامبل 2020 ومن هى المنافسة التى ستختارها فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 وايضا تحدثت عن فوزها فى السابق على النجمة بيكى لينش والنجمة بايلى ايضا وانها قامت بحمل لقب بطولة عرض الرو ولقب بطولة عرض سماك داون ،ومن ثم تحدث عن بطولة WWE NXT وكم هى تحب العرض الاصفر للموهوبين”.

“اثناء هذا ظهرت النجمة ريا ريبلي بطلة السيدات للعرض الاصفر وقامت بالحديث مع النجمة شارلوت فلير والسخرية منها وقالت لها انه يجب عليها ان تختارها لمواجهتها فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 حتى تتمكن من اثبالت قوتها ،فغادرت النجمة شارلوت فلير صالة العرض دون ان تعلن عن خصمها فى رسلمينيا 36”.

“خلف الكواليس ظهر النجم الكبير بوبى لاشلى مع المذيعة سارا ،حيث تحدث المخضرم بوبى لاشلى عن استياءه الكبير بسبب خسارة حبيبته لانا امام النجمة لايف موجان فى بداية حلقة عرض الرو الليلة ،وقال انه سيقوم بالاحتفال معاها الليلة حتى لا تظل منزعجه وهذا بعد ان يفوز على النجم سيث رولينز والنجم ريكوتشيت ويتأهل لمنافسة الوحش بروك ليسنر على لقب بطولة الاتحاد فى عرض سوبر شو داون 2020”.

“بعد ذلك ظهر النجم سيث رولينز فى صالة العرض حتى يستعد للمواجهة الكبيرة ،وتحدث مع الجماهير على انه من سيتفوق فى تلك المواجهة لانه المخلص الذى سيقود عرض الرو وهذا بعد تأهل لمواجهة الوحش بروك ليسنر فى عرض سوبر شو داون 2020 ويثبت من جديدة قوته بعد فوزه عليه الوحش البشرى مرة اخرى”.

*المواجهة السابعة: للتأهل للمنافسة على بطولة الاتحاد*

{ريكوشيت ويفوزعلى, بوبي لاشلي وسيث رولينز}

“اثناء المواجهة كان هناك تدخل من قبل النجم إيكام والنجم ريزار والنجم بادى ميرفى لصالح النجم سيث رولينز ولكن كان النجم كيفين اوينز مستيقظ لهم وقام بطردهم من صالة العرض من اجل اعادة المواجهة لطبيعتها بين لاشلى ورولينز وريكوتشيت الذى استطاع تحقيق ما يحلم به وهو التأهل للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد فى عرض شوبر شو داون 2020 امام الوحش بروك ليسنر الذى ظهر ظهور مفاجئ للجميع وقام بالهجوم على النجم ريكوتشيت وقام بضربة ضربته القاضية ومن ثم غادر صالة العرض وهو يضحك ويرفع الحزام عليا امام الجماهير متفاخرا لما فعله”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

اول الانتصارات الفردية للوحش برون سترومان

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x