wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 2-3-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور الوحش البشرى بروك ليسنر وبرفقته مدير اعماله النجم الكبير بول هيمان الذى قام بتقديم موكله كما يفعل دائما ،وذكر بول هيمان ما استطاع الوحش بروك ليسنر انجازه فى المعركة الملكة بمهرجان رويال رامبل 2020 عندما قام بإقصاء عدد كبير من المصارعين وظل فى الحلبة اطول وقت ممكن ،وتحدث ايضا عن سبب اقصائه من الحلبة على يد النجم دور ماكنتير ،حيث قال ان النجم دور ماكنتير استطاع اقصاء الوحش بروك ليسنر بعد تعرضه لضربة قوية تحت الحزام ادت الى تقليل قوته”.

“وبعد ذلك قام بول هيمان بالسخرية من النجم دور ماكنتير والتقليل من قوته امام الوحش بروك ليسنر وانه لن يكون مؤثرا مثل موكله ،فهذا الحديث جعل النجم دور ماكنتير يظهر ويقوم بضربة قاضية على الوحش بروك ليسنر وهذا جعل ليسنر يسقط على الارض ،واثناء مغادرة ليسنر عند مدخل صالة العرض تلقى ضربة قاضية اخرى من قبل دور ماكنتير ،وعند محاول نهوضه مرة اخرى قام النجم دور ماكنتير بتوجيه ضربة جديدة له ادت الى سقوط الوحش على الارض ولم يستطيع الوقوف مرة اخرى”.

*المواجهة الاولى:- بطولة الزوجى*

{فريق أنجيلو داوكينز ومونتيز فورد ,يفوز على, فريق سيث رولينز وبادي ميرفي}

“اثناء انشغال الحكم بطرد حلفاء النجم سيث رولينز من جانب الحلبة قام النجم كيفين اوينز بالتدخل وتوجيه ضربة قاضية على النجم سيث رولثنز دون علم الحكم ،واستغل فريق ذا ستريد برفيتس هذا الى صالحه وقاموا بتثبيت النجم سيث رولينز وانتزاع لقب بطولة الزوجى منه ومن بادى ميرفى”.

“خلف الكواليس بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم سيث رولينز وشريكه النجم بادى ميرفى مع المذيعة التى سألت رولينز عن تعليقه حول خسارتهم للقب بطولة الزوجى ،فكان رد النجم سيث رولينز بالتوعد لفريق ذا ستريد برفيتس فى مواجهة كبرى بينهم بالمهرجان الكبير عرض غرفة الاقصاء 2020 ،واعلن ايضا عنه فى حالة الامساك بالنجم كيفين اوينز سيقوم بصلبه فوق الحلبة”.

*المواجهة الثانية :- بطولة 24/7*

{ريدك موس ,يفوز على, ريكوشيت}

“بعد ذلك كان هناك ظهور للنجم المميز اى جى ستايلز ومن ثم تم عرض بعض المشاهد الخاصه بينه وبين الاسطورة اندرتيكر فى المواجهة الكبرى لعللى جائزة جبل طوايق بمهرجان سوبر شو داون 2020 يوم الخميس الماضى ،وبعد ذلك تحدث النجم اى جى ستايلز عن انزعاجه الكبير بسبب تدخل النجم اندرتيكر فى هذه المواجهة وهزيمته بتلك الطريقه ،ورفض النجم اى جى ستايلز النصائح الموجهة له من اجل ابتعاده عن الاسطورة اندرتيكر ،وقال انه سيثبت قدرته فى التغلب على اندرتيكر بهزيمته للنجم اليستر بلاك فى المواجهة التى بينهم ،ولكن بعد ذلك قام بنتداب النجم كارل اندرسون فى مواجهة بلاك واعلن انه فى حالة فوزه على اندرسون سيقوم بمواجهته”.

*المواجهة الثالثة*

{اليستر بلاك ,يفوز على, كارل اندرسون}

“بعد انتهاء المواجهة عاد النجم اى جى ستايلز واضاف شرط جديد فى حالة مواجهته للنجم اليستر بلاك وهى ان يفوز على شريكه الاخر لوك غلاوز بعد فوزه على اكارل اندرسون”.

*المواجهة الرابعة*

{اليستر بلاك ,يفوز على, لوك غلاوز}

“لقد كانت تكل المواجهة بها الكثير من التدخلات الغري قانوينة وايضا كان النجم لوك غلاوز يقوم بالهجوم على النجم اليستر بلاك بطريقة غير قالنوينة مما جعل الحكم يقوم بإنهاء المواجهة بفوز النجم اليستر بلاك بعدم الاهلية ،واصر النجم اليستر بلاك بمواجهة النجم اى جى ستايلز بالرغم من التعب الشديد الواضح عليه”.

*المواجهة الخامسة*

{أي جي ستايلز ,يفوز على, ألييستر بلاك}

“بعد انتهاء المواجهة كانت النجمة روبى رويت خلف الكواليس تتحدث مع المذيعة تشارلى حول المواجهة التى بينها وبين النجمة ليف مورجان ،واعلنت ان الحكم الخاص بهذه المواجهة هو النجمة سارا لوجان ،واكدت فى النهاية على فوزها فى هذه المواجهة وتأهلها الى عرض غرفة الاقصاء 2020 للمنافسة على لقب بطولة السيدات لعرض الرو”.

*المواجهة السادسة*

{ليف مورجان ,تفوز على, روبى رويت}

“لقد كانت النجمة سارا لوجان الحكم الخاص بهذه المواجهة تتحيز للنجم ليف مورجان وقامت بالعد سريعا لها من اجل فوزها والتغلب على النجمة روبى رويت التى تم الهجوم عليها بطريقة عنيفة بعد انتهاء المواجهة ،وقامت ايضا النجمة سارا لوجان بالهجوم على النجمة ليف مورجان والانقلاب عليها “.

“وخلف الكواليس كان العملاق اريك روان يقف ومعه النجم نو واى جوزيه وفرقته ،وقام بالحديث مع العملاق روان من اجل معرفة ما هو نوع الحيوان الذى يحمله معه دائما ،فقام النجم اريك روان بإخراج حيوانه الاليف الذى كان عبارة عن نوع من العناكب الضخمة ،مما ادى الى زعر الجميع وهروبهم”.

*المواجهة السابعة*

{شاينا بازلر ,تفوز على, كايري سين}

“بعد انتهاء المواجهة كانت النجمة بيكى لينش بطلة السيدات لعرض الرو متواجده بصالة العرض وقامت بالتفاخر بحزامها امام الجماهير من اجل اغاظة النجمة شاينا بازلر مما جعل بازلر تقوم بهجوم عنيف مرة اخرى على النجمة كايرى سين من اجل اثبات قوتها”.

“خلف الكواليس كان كلا من النجم ري مستريو والنجم أومبيرتو كوريو مع المذيعة من اجل الحديث عن المواجهة التالية التى بينهم وبين النجم اندرادى الماس والنجم نجل جارزا”.

*المواجهة الثامنة*

{فريق ري مستريو وأومبيرتو كورييو ,يفوز على, فريق أندرادي وانجل جارزا}

“بعد انتهاء المواجهة ظهرت النجمة الكبيرة بيث فينكس من اجل الحديث عن الحالة الصحية الخاصة بزوجها النجم ايدج وما وصل اليه بسبب الهجوم العنيف الذى قام به الافعى راندى اورتن عليه ،وقامت النجمة بيث فينكس بشكر اتحاد WWE من اجل اهتمامه بأمر زوجها وجعله تظهر فى عرض الرو الليلة من اجل الحديث عما وصل اليه”.

“واثناء هذا ظهر النجم الكبير الافعى راندى اروتن الذى حاول مصافحة النجمة بيث فينكس وعنقها ولكنها رفضت هذا تمام وقالت له كيف يجرء على فعل هذا وهو متسبب فى اذاء زوجها ،حاول مجدد راندى اروتن بأن يقوم بمصافحتها ولكنها رفضت تماما ،وفى النهاية تحدث معها النجم اورتن وحاول تفسير ما حدث حيث قال ،ان الجميع لن يدرك لماذا قام بفعل هذا الامر سوا ايدج نفسه ،وقال ايضا انه كان يحاول حماية ايدج وبناته واسرته من ان يتعرض لاذى عند عودته مرة اخرى الى حلبات المصارعة الحرة ،وقال ايضا انه يحب ايدج اكثر من الجميع وذكر ما فعله ايدج فى الماضى لاجله عندما جعله نجما كبيرا فى مجال المصارعة الحرة”.

“ولكن كان رد النجمة بيث فينكس قويا فقد قامت بصفع الافعى راندى اورتن على وجهه مما اثار غضبه وقام بضربها بضربة قاضية جعلتها تقفد وعيها ،وهرع عدد من المسعفين الى النجمة بيث فينكس من اجل الاطمئنان عليها بعد هذه الضربة القاضية ،وفى النهاية تمكنت النجمة بيث فينكس من الوقوف بصعوبة”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

ما سبب هزيمة كين فلاسكيز سريعا امام بروك ليسنر ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x