wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 6-3-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهرو النجمة اليكسا بليس برفقتها شريكتها النجمة نيكى كروس من اجل تقديم حلقة جديدة من برنامجهم الحوارى ،ومن ثم قاموا بالحديث عن اعضاء قاعة المشاهير الذين تم تكريمهم هذا العام ،وتحدثوا ايضا عن رغبتهم فى منافسة النجمة اسوكا والنجمة كايرى سين على لقب بطوالة الزوجى ومن ثم قاموا بالترحيب باساطير المصارعة الحرة وهم فريق NWO كيفين ناش وسكوت هول وشين والتمان”.

“تحدثت النجمة اليكسا بليس مع ضيوفها عن تكريمهم هذا العام ،ومن ثم قامت بالحديث مع النجم كيفين ناش عن النجم الكبير رومان رينز والمواجهة التى من المحتمل ان يخوضها امام بطل WWE العالمى حاليا جولد برج فى مهرجان الاحلام رسملينيا 36 ،واثناء حديثهم ظهر النجم سامى زين وشركاءه مقاطعا حديثهم ،فتحدث النجم سامى زين ساخرا من اساطير المصارعة الحرة قائلا انهم الماضى وهم المستقبل لانهم سينتزعون لقب بطولة القارات من النجم برون سترومان فى عرض غرفة الاقصاء 2020″.

“تبدال الحديثهم بينهم الى ان كاد يبصح معركة ولكن قام اساطير المصارعة بتهدءة الامور من اجل عدم خطف الاضواء منهم من قبل فريق سامى زين وسيزارو وشينسكى نكامورا ،واثناء هذا ظهر الوحش القوى برون سترومان الذى قام بالاطاحة بالنجم سيزاور والنجم شينسكى نكاموار ،وفى هذا الوقت كان النجم سامى زين وسط اساطير المصاعرة فوق الحلبة وقام بالهروب منهم بعد ان هددهم بإذاء النجمة اليكسا بليس”.

*المواجهة الاولى*

{فريق بايلي وساشا بانكس ,يفوز على, فريق نايومي ولايسي إيفانز}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر فريق بيج اى وكوفى كينجستون خلف الكواليس مع المذيعة تشارلى من اجل الحديث عن المواجهة الاقصائية المتتالية بين فرق عرض سماك داون من اجل التأهل والانضمام الى المهرجان الكبير غرفة الاقصاء 2020 ،وقامت المذيعة تشارلى بسؤالهم هل سيتواجدون فى هذا الحدث الكبير ،فكان الرد عليهامن قبل كوفى كينجستون وبيج اى بشكل مضحك”.

“بعد ذلك ظهرت كلا من النجمة ساشا بانكس والنجمة بايلى وهم يتحدثون عن انهم من اقوى المصارعات فى اتحاد WWE وانهم بمثابة قدوة لباقى المصارعات وهذا بعد ان تحدثوا عن فوزهم فى المواجهة السابقة”.

*المواجهة الثانية*

{شيمس ,يفوز على, ابولو كرودز}

“بعد انتهاء الموالجهة انتقلت الكاميرات الى خلف الكواليس وكان النجم درو جولاك يتحدث مع النجم بادى ميرفى فى غرفة غيار المصارعين عن رغبته فى مواجهة النجم الكبير دانيال براين الذى ظهر مفاجأ ،حيث اعلن الاخير عن موافقته فى مواجهة النجم جولاك فى عرض غرفة الاقصاء 2020 ،وهذا لانه قال انه يعلم جيدا ما هى نقاط ضعفه”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ماندي روز وسونيا ديفيل ,يفوز على, فريق كارميلا ودانا بروك}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا ظهر المخيف براى وايت على الشاشة الكبيرة من اجل تقديم حلقة جديدة من برنامجه Firefly Fun House ،وتحدث النجم براى وايت اثناء هذا البرنامج عن سبب اختياره للنجم جون سينا لمواجهته فى المهرجان الكبير رسلمينيا 36 ،فقالم بعرض مقطع فيديو لمواجهة كانت بينه وبين النجم جون سينا فى مهرجان رسلمينيا قديما وبعد ذلك تحدث النجم براى وايت عن خسارته السابقة امام النجم جون سينا فى تلك المواجهة وقال انه لابد ان يرد للنجم جون سينا ما فعله بالماضى “.

“وخلف الكواليس كان الملك بارون كوربن يتحدث مع المذيعة عن مواجهاته السابقة مع الامبراطور رومان رينز وعن خبراته فى مواجهته ،اثناء هذا ظهر الايس وهو يقوم بالعزف على الجيتار مقاطعا النجم بارون كوربن عن الحديث فقام الاخير بالسخرية من الايس ومما يفعله ،لكن الايس لم يقف عند هذا وقام بالرد عليه ساخر مما يقوله”.

“بعد ذلك ظهر النجم اوتيس برفقة شريكه تاكر خلف الكواليس وهو يتحدث مع النجمة ماندى روز ،حيث كان النجم اوتيس يحاول الاعتذار عما فعله فى الاونة الاخيرة خصوصا يوم عيد الحب وعلل عن تلك الافعال قائلا انه تلقى رسالة تقول انها لن تتواجد فى الموعد ،ولكن النجمة مندى روز رفضت اعتذاره”.

*المواجهة الرابعة:- مواجهات اقصائية والفائز يتأهل لغرفة الاقصاء 2020*

{فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيس ,يفوز على, فريق كوفي كينجستون وبيج إي}

{فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيس ,يفوز على, فريق جران ميتاليك ولينسي دورادو}

{فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيس ,يفوز على, فريق جيمي وجاي أوسو}

{فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيس ,بفوز على, فريق جون موريسون وذا ميز}

{فريق دولف زيجلر وبوبى رودى ,يفوز على, فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيس}

“لقد كان فريق هيفى مشينارى مميز فى تلك المواجهات الاقصائية وقام بالفوز على عدة فرق ،لكن فريق النجم جون موريسون وذا  ميز لم يتقبلا الخسارا وقاموا بالهجوم على تاكر واوتيس بعد انتهاء المواجهة ،وكان اثار هذا الهجوم واضح فى المواجهة التالية لهم ولهذا فاز فريق دولف زيجلر وبوبى رودى عليهم بعد كل هذا العناء”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

هل سيواجه ساموا جو اندرتيكر بجانب اى جى ستايلز ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x