wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 13-4-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بعرض مقطع فيديو للمواجهة الكبيرة التى كانت بين النجم درو ماكنتير والنجم بروك ليسنر على لقب بطولة الاتحاد فى المهرجان الكبير رسلمينيا 36 الماضى ، ومن ثم يظهر النجم الكبير دور ماكنتير فى صالة العرض ،ومن ثم قام الحديث عن هزيمته للوحش البشرى بروك ليسنر فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 وتفاخر بإنه فاز عليه فى اقل من خمس دقائق ،ومن ثم تحدث عن هزيمته للعملاق بيج شو فى الحدث الرئيسى لعرض الرو الاسبوع الماضى فى 20 دقيقة ،واعرب النجم دور ماكنتير عن هذا قائلا انه كان يحلم طوال حياته فى هزيمة الوحش بروك ليسنر وان لا احد يستطيع التغلب على ركلته القاضية”.

“واثناء حديث النجم دور ماكنتير ظهر النجم اندرادى الماس بطل الولايات المتحدة الامريكية ومديرة اعماله النحمة زيلينا فيجا التى قدمة موكلها على انه افضل الابطال فى اتحاد WWE وفى عرض الرو تحديدا ،وعد ذلك تبادل الطرفين الحديث الى ان وصل للاعلان عن مواجهة بطل ضد بطل فى الحدث الرئيسى لعرض الرو الليلة”.

“بعد ذلك تم الترويج عن المواجهة الكيرة التى ين النجمة اسوكا والنجم روبى رويت من اجل التأهل لمواجهة الحقيبة فى مهرجان مونى ان ذا بانك 2020 ،وايضا تم الترويج عن المواحهة الكير التى ين النجمة سارة لوجان ضد النجمة شاينا بازلر وايضا مواجهة النجمة العملاقة نايا جاكس ضد كايرى سين”.

*المواجهة الاولى :- للتأهل لمواجهة حقيبة الاموال*

{اسوكا ,تفوز على, روبى رويت}

“لقد سجلت النجمة اسوكا اول فوز وتأهل لمواجهة الحقيبة للسيدات فى مهرجان مونى ان ذا بانك 2020 ،وبعد انتهاء المواجهة قامت النجمة اسوكا بالصرخ من اجل اقتناصها هذه الفرصة الذهبية ،بعد ذلك ظهر النجم ام فى بى خلف الكواليس وقام بالاعلان عن ثلاث مواجهات فى عرض الرو للاسوع المقبل من اجل التأهل لمواجهة الحقيبة فى مهرجان مونى ان ذا بانك 2020 ،فسيواجه النجم اليستر بلاك النجم اوستن ثورى ،وسيواجه النجم ابولو كروز والنجم ام فى بى ،وسيواجه النجم رى مستريو النجم ادى ميرفى”.

*المواجهة الثانية*

{اليستر بلاك ,يفوز على, اونى لوركان}

“عد النتهاء المواجهة يتقابل النجم اليستر بلاك مع المذيعة سارا شرايبر من اجل الحديث عن المواجهة التى سيخوضها الاسبوع المقبل ضد النجم اوستن ثورى من اجل التأهل لمواجهة الحقيبة فى مهرجان مونى ان ذا بانك 2020 ،ويؤكد النجم اليستر بلاك فى هذه المقابلة على فوزه على خصمه اوستن فى هذه المواجهة”.

“عد ذلك تم عرض بعض اللقطات الخاصة بمواجهة النجمة بيكى لينش والنجمة شاينا بازلر على لقب بطولة الرو فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 ،ومن ثم تظهر النجمة بيكى لينش التى تتحدث عن المواجهة الكبيرة التى جمعت بينها وبين النجمة شاينا بازلر فى مهرجان رسلمينيا 36 ،وظلت النجمة بكيى لينش تتفاخر لفوزها عليها ومن ثم تعلن النجمة يكى لينش عن استعدادها لمواجهة الفائزة بالحقيبة وترفع الحزام عاليا ،وبعد ذلك يتم الترويج عن المهرجان الكبير مونى ان ذا بانك 2020″.

“بعد ذلك يظهر البطل اندرادى الماس وزيلينا فيجا خلف الكواليس مع المذيعة تشارلى من اجل الحديث عن المواجهة التى ستجمع بين اندرادى وبين دور ماكنتير فى الحدث الرئيسى لهذه الحلقة”.

*المواجهة الثالثة :- للتأهل لمواجهة الحقيبة*

{شاينا بازلر ,تفوز على, سارا لوجان}

“قام الحكم بالغاء المواجهة بسبب الضربة الغير قانونية التى قامت بها النجمة شاينا بازلر على النجمة سارا لوغان التى تمت اصابتها فى ذراعها ،ومن ثم قام بعض المسؤولين بالتوجه مباشرا نجو النجمة سارا لوجان من الاطمئنان عليها ،بعد ذلك غادرة النجمة شاينا بازلر لخلف الكواليس ليتم الاعلان بعدها عن لفوزها بالمواجهة لعدم قدرة النجمة سارا لوجان على استكمال المواجهة”.

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز خلف الكواليس وهو يتحدث عن خسارته امام النجم كيفين اوينز فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 ،وعبر عن استياءه فى هذه المواجهة بأن هناك الكثير من لا يرغب فى ان يستكمل مسيرته نحو النجاح”.

*المواجهة الرابعة*

{اوستن ثورى ,يفوز على, أكيرا توزاوا}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر كلا من النجم اندرادى الماس بطل الولايات المتحدة الامريكية والنجم انجل جارزا برفقة زيلينا فيجا ،ويقومون بالاحتفال مع النحم اوستن ثورى بعد ان تعلن النجمة زيلينا فيجا انهم فريق واحد”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير رى مستريو خلف الكواليس وهو يتحدث عن المواجهة التى سيقوم بخوضها فى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل امام النجم بادى ميرفى من اجل التأهل لمواجهة الحقيبة فى مهرجان مونى ان ذا بانك 2020 ،ويؤكد النجم رى مستريو احترامه الشديد للنجم بادى ميرفى ويعلق على ان هناك الكثير من النجوم يجهلون اهمية مهرجان مونى ان ذا بانك”.

*المواجهة الخامسة*

{انجل جارزا ,يفوز على, مصارع غير معروف}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم درو ماكنتير خلف الكواليس مع المذيعة من اجل الحديث عن المواجهة التى ستجمع بينه وبين النجم اندادرى الماس فى الحدث الرئيسى لهذه المواجهة وقام بالرد على ما صرحت به النجم زيلينا فيجا بأن الماس هو البطل الحقيقى لعرض الرو”.

*المواجهة السادسة :-للتأهل لمواجهة الحقيبة*

{نايا جاكس ,تفوز على, كايرى سين}

“بعد انتهاء المواجهة ظهرت النجمة الكبير بيكى لينش بطلة سيدات عرض WWE NXT وقامت بالحديث عن فوزها فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 وهذا الفوز هو الفوز الثانى لها هذا العام بعد مهراجان رويال رامبل 2020 ،وقالت ايضا ان هذا الفوز هو من اجل التأكيد على انها الملكة حقا ،وانتقلت بالحديث الى مهرجان رسلمينيا 35 العام الماضى حيث قالت ان رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان كان يعلم بمدى قدرة موهبتها لهذا قام بوضعها فى الحدث الرئيسى لهذا المهرجان الكبير”.

*المواجهة السابعة*

{بوبي لاشلي ,يفوز على, نو واي جوزيه}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم سيث رولينز من جديد خلف الكواليس ويقوم بتهديد الجميع فى حالة عدم الايمان بأنه المخلص لعرض الرو ،ومن ثم تم الترويج عن المواجهة التالية بين فريق ذا فايكنج وفريق سيدريك الكساندر وريكوتشيت”.

*المواجهة الثامنة*

{فريق ذا فايكنج ,يفوز على, فريق ريكوتشيت وسيدرك الكساندر}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر فريق مونتيز لفورد وانجيلو دوكينز وقاموا بالاعلان بأن فريق ذلا فيكنج هو من قام بدعوتهم من اجل مواجهتم على لقب بطولة الزوجى لعرض الرو ،وقد صرح فريق مونتيز لفورد وانجيلو دوكينز عن مدى احترامهم الشديد لفريق ذا فيكنج”.

*المواجهة التاسعة :- بطل ضد بطل*

{دور ماكنتير ,يفوز على, اندرادى الماس}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم سيث رولينز ويقوم بضربة قاضية على النجم دور ماكنتير ،وعلى هذا يقوم النجم انداردى الماس بالخروج من صالة العرض ،وعندما يحاول النجم درو ماكنتير الوقف يعود النجم سيث رولينز بضربة قاضية مرة اخرى ،واخذ النجم سيث رولينز ينظر الى الحزام ومن ثم يضرب النجم درو ماكنتير مرة اخرى وينتهى المشهد عند هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

ما سبب تأجيل زفاف سيث رولينز وبيكى لينش ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x