wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 20-4-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير بطل الاتحاد دور ماكنتير من اجل الحديث عن حزام ولقب بطولة الاتحاد وما تعنيه هذه البطولة للجميع ،وتحدث ايضا عن رغبته فى التصدى للمنافسين له حتى لا يبقى وحيدا على القمة ،ومن ثم تحدث عن الهجوم الذى وقع عليه فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى من النجم سيث رولينز ،وقال ماكنتير ان هذا الهجوم كان من اجل المنافسة على لقب بطولة الاتحاد ،وانه قرر مواجهة سيث رولينز على لقب البطولة فى المهرجان الكبير مونى ان ذا بانك 2020 الذى سيتم انطلاقه فى العاشر من شهر مايو القادم”.

“واثناء حديث النجم دور ماكنتير ظهرت النجمة زلينا فيجا مقاطعة حديثه وكان برفقتها كلا من النجم اوستن ثورى والنجم انجل جارزا من اجل تشتيت انتباه النجم دور ماكنتير الذى تفاجئ بهجوم النجم اندرادى الماس من الخلف ،ولكن النجم دور ماكنتير كان مستيقظ له وقام بالتصدى والاطاحة به مما ادى الى خوف اوستن ثور وانجل جارزا من التدخل ومساعدة صديقهم اندرادى الماس”.

*المواجهة الاولى :- للتأهل لمواجهة الحقيبة*

{أليستر بلاك ,يفوز على, أوستن ثيوري}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا تحدث النجم اليستر بلاك مع المذيع بايرون ساكستون من اجل الحديث عن تأهله لمواجهة الحقيبة فى المهرجان الكبير عرض مونى ان ذا بانك 2020 الذى سيتم اقامته فى المقر الرئيسى لاتحاد WWE ،فقال النجم اليستر بلاك انه لا يعلم كيف ستكون مواجهة الحقيبة ولكنه متأكد من فوزه وانتزاعه تلك الحقيبة”.

*المواجهة الثانية*

{شاينا بازلر ,تفوز على, مصارعة غير معروفة}

“من جديد تقوم النجمة شاينا بازلر بإصابة خصمها بعد النجمة ليف مورجان فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،فقام الحكم بإنهاء المواجهة معلنا عن فوزها بسبب عدم قدرة المصارعة على استكمال المواجهة”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ريكوشيت وسيدرك ألكساندر ,يفوز على, فريق غير معروف}

“خلف الكواليس قامت المذيعة بالحديث مع كلا من النجمتان اسوكا وكايرى سين من اجل مواجهة الاخيرة للعملاقة نايا جاكس ،فقامت النجمة اسوكا بالحديث قائلة ان النجمة كايرى سين تسطيع خوض تلك المواجهة الفوز على اى مصارعة”.

*المواجهة الرابعة*

{نايا جاكس ,تفوز على, كايرى سين}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو مسجل من قبل النجم الكبير سيث رولينز الذى تحدث عن كونه مخلص عرض الرو وانه سيستحوز على حزام بطولة الاتحاد بعد مواجهته للنجم دور ماكنتير فى العرض الكبير مونى ان ذا بانك 2020 الشهر القادم”.

*المواجهة الخامسة :- للتأهل لمواجهة الحقيبة*

{أبولو كروز ,يفوز على, أم في بي}

“بعد انتهاء المواجهة ظهرت المذيعة تشارلي كاروزو خلف الكواليس وهى تتحدث مع النجمة روبى رويت من اجل المواجهة التى ستخوضها امام النجمة ليف مورجان ،فقامت النجمة رويت بالحديث قائلة انها ستلقن ليف مورجان درسا قويا فى تلك المواجهة لثبت لها انها لا تستطيع فعل شئ بدونها وانها لا تستطيع الاستقلال بنفسها”.

*المواجهة السادسة*

{ليف مورجان ,تفوز على, روبى رويت}

“بعد انتهاء المواجهة بفوز النجمة ليف مورجان تم الترويج عن المواجهة التالية التى سيتم خوضها من اجل التأهل لمواجهة الحقيبة للرجال فى المهرجان الكبير مونى ان ذا بانك 2020”.

*المواجهة السابعة :- للتأهل لمواجهة الحقيبة*

{ري مستريو ,يفوز على, بادي ميرفي}

“بعد انتهاء المواجهة ظهرت المذيعة تشارلي كاروزو خلف المواليس وهى تتحدث مع النجمة زيلينا فيجا عن الخطط التى وضعنها للنجم انجل جارزا لمواجهته امام بطل الاتحاد دور ماكنتير فى الحدث الرئيسى لهذه الحلقة ،لم تتحدث النجمة زيلينا فيجا بشكل لائق وقامت بالسخرية من المذيعة”.

*المواجهة الثامنة*

{شارلوت فلير ,تفوز على, كيتون كارتر}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو للنجم بوبى لاشلى وزوجته النجمة لانا وهم فى صالة العاب رياضية وكان النجم بوبى لاشلى يقوم بستعراض قوته بسحب عدد من الشاحنات الثقيلة”.

*المواجهة التاسعة*

{أندرادي الماس ,يفوز على, أكيرا توزاوا}

“بعد ذلك ظهر فريق ذا ستريت بروفيتس أنجيلو داوكينز ومونتيز فورد فى صالة العرض وقاموا بالحلوس على طاولة المعلقين من اجل الترويج عن المواجهة التالية بعد ان قاموا بتقديم صديقتهم النحمة بيانكا بلير”.

*المواجهة العاشرة*

{بيانكا بلير ,تفوز على, سانتانا جريت}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا تم الترويج عن مواجهة الحدث الرئيسى لهذه الحلقة والتى بين النجمة الكبير درو ماكنتير بطل الاتحاد والنجم انجل جارزا”.

*المواجهة الحادية عشر*

{دور ماكنتير ,يفوز على, انجل جارزا}

“بالرغم من محاولات حلفاء النجم انجل جارزا فى مساعدته وهم اندرادى الماس بطل الولايات المتحدة الامريكية والنجم اوستن ثورى والنجمة زيلينا فيجا الا ان النجم الكبير بطل الاتحاد دور ماكنتير كان مستيقظ لهم واستطاع الفوز فى هذه المواجهة الكبيرة وبعد انتهاء المواجهة قام النجم دور ماكنتير بالاحتفال بفوزه على طريقته الخاصة”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

اقوى وافضل لحظات برون سترومان فوق حلبات WWE

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x