wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 6-4-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو يحتوى على لقطات من المواجهة الكبيرة التى كانت بين النجم دور ماكنتير والوحش بروك ليسنر على لقب بطولة الاتحاد فى مهرجان الاحلام رسلمينيا ليلة امس ،وبعد ذلك ظهرت النجمة الكبيرة اسوكا لتقوم بإفتتاح عرض الرو ولكن كانت النجمة اسوكا بدون شريكتها النجمة كايرى سين ،وبعد ذلك تم للاستعداد للمواجهة الاولى التى ستجمع بين النجمة اسوكا والنجمة ليف مورجان”.

*المواجهة الاولى*

{اسوكا ,تفوز على, ليف مورجان}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض بعض المقاطع من المواجهة الكبيرة على لقب بطولة السيدات لعرض الرو بين النجمة بيكى لينش والنجمة شاينا بازلر فى عرض رسلمينيا 36 ،وبعد ذلك تم عرض المقابلة التى قامت بها النجمة بيكى لينش عقب فوزها باللقب ،ومن ثم عرض حديث النجمة شاينا بازلر وهى تواعد النجمة بيكى لينش بالانتقام”.

*المواجهة الثانية :- بطولة الزوجى*

{فريق انجلو داوكينز ومونتيز فورد ,يفوز على, فريق انجل جارزا وأوستن ثيوري}

“من جديد استطاع فريق ذا ستريد برفيتس الحفاظ على لقب البطولة مرة اخرى بعد مهرجان رسلمينيا 36 ،ولكن لم يتوقف فرق اجل واوستن فقام بالهجوم نرة اخرى على فريق ذا ستريد برفيتس بعد انتهاء المواجهة بمساعدة النجمة زيلينا فيجا ،فكان هناك ظهور للنجمة بيانكا بلير مرة اخرى من اجل الهجوم على النجمة زلينا فيجا”.

*المواجهة الثالثة*

{بيانكا بلير ,تفوز على, زيلينا فيجا}

“قام الحكم بإنهاء اللمواجهة لصالح النجمة بيانكا بلير بسبب تدخل فريق انجل جارزا واوستن ثيورى فى هذه المواجهة لمساعدة ريلينا فيجا مما ادى الى تدخل فريق انجلو دوالكينز ومونتيز لمساعدة بيانكا بلير ،وبلعد ذلك تم الاعلان عن مواجهة مختلطة بينهم”.

*المواجهة الربعة*

{فريق فورد وداوكينز وبلير ,يفوز على, فريق جارزا وثيوري وفيجا}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض بعض اللقطات من المواجهة الكبيرة التى فاز بها النجم اليستر بلاك على العملاق بوبى لاشلى فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 بحضور زوجته النجمة لانا والتى كانت تساعده من خارج الحلبة”.

*المواجهة الخامسة*

{أليستر بلاك ,يفوز على, أبولو كروز}

“بعد انتهاء المواجهة مباشر تم عرض مقطع فيديو اخر للمواجهة النارية التى جمعت بين النجم الاسطورة ايدج والافعى راندى اورتن فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 والتى انتهت بفوز الاسطورة ايدج بعد ان قدم مع الافعى راندى اورتن مواجهة من اقوى مواجهات هذا المهرجان الكبير”.

*المواجهة السادسة*

{فريق ريكوشيت وسيدرك ألكساندر ,يفوز على, فريق أوني لوركان وداني بيرتش}

“ظهر النجم الكبير كيفين اوينز على الشاشة من خلال مقابلة قد تم تسجيلها من قبل حيث تحدث عن المواجهة التى خاضها امام النجم سيث رولينز فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 والتى انتهت بفوزه ،وصرح انه كان يسعى لمواجهة النجم سيث رولينز وحيدا دون حلفائه ليكشفه على حقيقته وانه ليس كما يدعى”.

*المواجهة السابعة*

{سيث رولينز ,يفوز على, مصارعة غير معروف}

“بعد انتهاء المواجهة سجلت النجمة العملاقة نايا جاكس عودة بعد غياب كبير استمر لمدة عام تقريبا بسبب الاصابة الشديدة التى تعرضت لها وادت الى اجراء عملة جراحية بركبتها”.

*المواجهة الثامنة*

{نايا جاكس ,تفوز على, ديونا بورازو}

*المواجهة التاسعة*

{أومبيرتو كورييو ,يفوز على, مصارع غير معروف}

“بعد انتهاء المواجهة ظهرت النجمة الكبير بطلة سيدات عرض WWE NXT شارلوت فلير خلف الكواليس وهى تتحدث عن انجازاتها داخل اسوار WWE وفوزها من جديد ببطولة السيدات لعرض نكست بعد عدة اعوام ،وتحدثت ايضا عن حديث والدها النجم الكبير ريك فلير لتثبت انها الملكة”.

بعد ذلك تم عرض احداث تم تسجيلها لعرض الرو بعد انتهاء مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 وهى كما يالى

“تم اجراء حوار مع النجم دور ماكنتير عقب انتهاء المواجهة التى فاز بها على الوحش بروك ليسنر فى مهرجان رسلمينيا 36 على لقب بطولة الاتحاد ،حيث تفاخر النجم دور ماكنتير بفوزه الكبير بقلب بطولة الاتحاد واقتناص الحزام واللقب من الوحش ،واثناء هذا ظهر العملاق بيج شو وتحدى النجم دور ماكنتير فى مواجهة بينهم على لقب بطولة الاتحاد ،ومن ثم تم الاعلان عن اقامة هذه المواجهة فورا”.

*المواجهة العاشرة :- بطولة الاتحاد*

{دور ماكنتير ,يفوز على, بيج شو}

“بالرغم من الانهاك الشديد الذى كلان واضح على النجم دور ماكنتير لا انه استطاع الحفاظ على اللقب بعد ان قام العملاق بيج شو بالسيطرة عليه فى اغلب الاوقات بالمواجهة ،ولكن فى النهاية وجه النجم دور ماكنتير ضربة قاضية على العملاق بيج شو لينهى المواجهة بتثبيته الفوز عليه والحفاظ على بطولته”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

جون سينا يفقد عقله فى رسلمينيا 36 بسبب ذا فيندى

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x