wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينيارايسلمينيارسلمينيارسلمينيا 36فيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج عرض رسلمينيا 36نجوم

نتائج عرض رسلمينيا 36 الليلة الاولى احداث كاملة

المصدر :- INC

*نتائج عرض رسلمينيا 36 الليلة الاولى احداث كاملة*

“انطلاق المهرجان الكبير رسلمينيا 36 بفتتاح العرض التمهيدى الذى قدمه المذيع كورى جريفز وبيتر روزينبيرغ ،وتحدث المذيعان عن اهمية اقامة هذا الحدث الكبير بالرغم من الظروف التى تمر بها البلاد بسبب فيروس كورنا الوبائى وانها المرة الاولى على الاطلاق التى يتم اقامة مهرجان الاحلام رسلمينيا على ليلتين ،وبعد ذلك قاموا بالحديث عن العداوة الكبيرة التى جمعت بين النجم سيث رولينز والنجم كيفين اوينز ،وهذا بعد ان تم عرض مقطع فيديو لاحداث تلك العداوة حتى وصلت للاعلان عن مواجهة بينهم فى رسلمينيا 36″.

“ومن ثم انتقل الحديث بين كورى جريفز وبيتر روزبييرغ عن انسحاب النجم الكبير رومان رينز من مهرجان رسلمينيا 36 بسبب ظروفه الصحية التى تمنعه من الاختلاط بالاخرين فى ظل انتشار فيروس كورنا ،وتحدثوا ايضا عن بديله وهو القوى بين الرجال برون سترومان ،حيث قالوا ان سترومان قد قدم الكثير وتألق فى الاونة الاخيرة وخصوصا بعد ان تم اختياره كبديل للنجم رومان رينز الليلة من اجل مواجهة الوحش جولد برج على لقب البطولة العالمى ،ومن ثم تحدثوا ايضا عن عدم مشاركة النجم الكبير ذا ميز وخوض النجم جون مريسون المواجهة على طريقة السلالم امام فريق ذا نيو داى وفريق الاوسو دون شريكه وانه من سيمثل فريقه فقط”.

*المواجهة الاولى*

{سيزارو ,يفوز على, درو جولاك}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو للجهو العنيف الذى تعرض له النجم الايس فى حلقة عرض سماك داون اللاسبوع الماضى على يد النجم بارون كوربن ملك الحلبة ،وحين قابل كوربن المذيعة كايلا براكستون  خلف الكواليس من اجل الحديث عما فعله للنجم الايس فرد عليها ساخرا وهو يقوم بالغناء”.

عرض رسلمينيا 36 الرئيسى

“قامت السيدة الاولى لاتحاد WWE ستيفانى مكمان بإفتتاح الحدث الرئيسى لمهرجان الاحلام رسلمينيا 36 لهذا العام ،حيث قامت بالحديث عن الانطلاقة المميزة لمهرجان الاحلام رسلمينيا 36 لهذا العام فى ظل الظروف التى تمر بها الولايات المتحدة الامريكية وجميع العالم بسبب جائحة كورنا ،وتحدثت ايضا عن اقامة مهرجان رسلمينيا 36 بدون جماهير وقامت بشكرهم على دعمهم الكبير لاتحاد WWE وتمنت لهم مشاهدة طيبة فى منازلهم للمهرجان الكبير عرض رسلمينيا 36 ،وبعد ذلك تم انطلاق النشيد الوطنى الامريكي”.

“بعد ذلك ظهر الضيف المميز روب جرونكوسكي نجم كرة السلة وقام بالحديث مباشرا مع الجماهير التى تشاهدة العرض قائلا انهم سيستمتعون بعرض رسلمينيا 36 الليلة دون فواصل اعلانية كما يتم فى العادة ووعدهم بمشاهدة ممتعه ،وبعد ذلك تحدث مع صديقه النجم موجو راولى الذى انضم له مؤكد على ان عرض رسلمينيا 36 اللية سيكون مميز للغاية”.

*المواجهة الثانية :- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق أليكسا بليس ونكي كروس ,يفوز على, فريق آسوكا وكايري سين}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم سامى زين بطل القارات وحلفائه شينسكى نكامورا وسيزارو خلف الكواليس وهم يتحثون مع المذيعة كايلا براكستون ،واكد النجم سامى زين على استعداده لمواجهة النجم دانيال براين وسيدخل هذه المواجهة وهو بطل وسيخرج منها وهو محتفظ ببطولته”.

“بعد ذلك ظهر النجم بارون كوربن فوق الحلبة من اجل الاستعداد للمواجهة التى بينه وبين الايس ،وعندما سمع النجم بارون كروبن صوت الجيتار الخاص بخصمه هرع له ليقوم بالهجوم عليه ولكن تصدى له الايس وقام بتحطيم الجيتار فوق جسده”.

*المواجهة الثالثة*

{الايس ,يفوز على, بارون كوربن}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو يتحتوى على العداوة الكبيرة التى جمعت بين النجمة الكبيرة بيكى لينش بطلة السيدات لعرض الرو والنجمة شاينا بازلر ،وبعد ذلك وصلت النجمة بيكى لينش لمركز التدريب على طريقتها الخاصة بستخدام سيارتها الضخمة التى اعدت لها خصيصا”.

*المواجهة الرابعة :- بطولة السيدات لعرض الرو*

{بيكى لينش ,تفوز على, شاينا بازلر}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو قد تم تسجيله من قبل للنجم الكبير الامبراطرو رومان رينز وهو يتحدث من اجل الاعلان عن الشراكة بين WWE وشركة هيونداي الكورية ،وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو اخر قد تم اعداده خصيصا للاسطورة اندرتيكر وكان يتحدث به مجموعة من اكبر النجوم فى مجال المصارعة الحرة وهم يشهدون على القدرة الكبيرة التى يمتلكها النجم اندرتيكر”.

*المواجهة الخامسة :- بطولة القارات*

{سامي زين ,يفوز على, دانيال براين}

“لقد استطاع النجم سامى زين الحفاظ على لقبه وهذا بسبب مساعدة حلفائه شنسكى نكامورا وسيزارو الذين قاموا بتشتيت انتباه النجم دانيال براين ليستغل النجم سامى زين هذا التشيت ويقوم بتثبيته ويفوز عليه”.

*المواجهة السادسة:- السلام على بطولة الزوجى لسماك داون*

{جون موريسون ,يفوز على, جيمي أوسو وكوفي كينجستون}

“استطاع النجم الكبير جون مريسون الحفاظ على الجزامين بعد مواجهة عنيفة كاد ان يصل النجم جيمى اوسو وكوفى كينجستون الى الجزامين بعد ان صعدا على السلم ،لكن قام النجم جون موريسون بالصعود على السلم وانتزع الحزامين الفوز بهذه المواجهة”.

*المواجهة السابعة :- بدون قوانين*

{كيفين أوينز ,يفوز على, سيث رولينز}

“قام الحكم بإنهاء المواجهة لصالح النجم كيفين اوينز بعدم الاهلية بسبب الضربة القوية التى تلقاها من قبل النجم سيث رولينز الذى استخدم جرس الحلبة ،ولكن اعترض النجم كيفين اوينز على هذا الفوز فعاد من جديد للحلبة وقام بالاطاحة بالنجم سيث رولينز لينهى هذه المواجهة بفوز كبير بعد ضربة قاضية وججها لخصمه”.

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم ار تروث بطل 24/7 مع الضيف روب جرونكوسكي وصديقه موجو جورلى ،حاول النجم روب جرونكوسكى تثبيت ار تروث من اجل انتزاع لقب بطولة 24/7 لكنه فشل فى هذا وقام النجم موجو جورلى بتثبيته وانتزاع لقب 24/7”.

“وبعد ذلك فاجئ مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان المذيعة تشارلي كاروزو خلف الكواليس وتحدث عن القوة الكبيرة التى يمتلكها موكله بروك ليسنر وانه سيكون قادر على الفوز على دور ماكنتير وسيحتفظ بلقب البطولة”.

*المواجهة الثامنة :- بطولة WWE العالمية*

{برون سترومان ,يفوز على, جولد برج}

“استطاع القوى برون سترومان الفوز على خصمه النجم الكبير جولد برج بعد ان سيطر برج على بداية المواجهة وقام بتوجيه عدة ضربات متتالية ادت الى ارهاق النجم برون سترومان ،ولكن فى النهاية استطاع سترومان الفوز على خصمه وتحقيق ما كان يحلم به وهو اقتناص لقب بطولة WWE العالمية والتى تعد اكبر نجاحته”.

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو يحتوى على العداوة الكبيرة التى جمعت بين النجم اى جى ستايلز والاسطورة الكبير اندرتيكر ،وبعد ذلك ظهرت سيارت الموتى بداخلها تابوت وظن الجميع انه الاسطورة اندرتيكر ولكنه كان النجم المميز اى جى ستايلز ،ومن ثم ظهر النجم اندرتيكر على داجته النارية وكان بشخصية  أميريكان باداس القديمة”.

*المواجهة التاسعة:- ساحة العظام*

{اندرتيكر ,يفوز على, اى جى ستايلز}

“استطاع الاسطورة اندرتيكر والنجم اى جى ستايلز تقديم مواجهة من اقوى المواجهات على الاطلاق ،حيث نجح الاسطورة اندرتيكر بإسقاط النجم اى جى ستايلز لاول مرة داخل القبر وكان سيقوم بإغلاقه عليه بواسطة الجرافة ولكن عطله ظهور النجم لوك جلاوس والنجم كارل اندرسون الذى قاموا بالهجوم على الاسطورة اندرتيكر من اجل مساعدة قائدهم النجم اى جى ستايلز الذى خرج من القبر وقام بالهجوم على الاسطورة اندرتيكر هو الاخر ،ولكن استطاع تيكر السيطرة عليهم جميعا وقام بالاطاحة بالنجم اى جى ستايلز بعد ان وبخه وقام بإهانته هو وزوجته وفى النهاية قام بإسقاطة مرة اخرى فى حفرة القبر وقام بالاغلاق عليه بواسطة الجرافة ومن ثم غادرة الاسطورة اندرتيكر صالة العرض بواسطة دراجته النارية”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض رسلمينيا 36 الليلة الاولى احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE Live 205 الاخير 3-4-2020 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x