wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج عرض رسلمينيا 36نجوم

نتائج عرض رسلمينيا 36 الليلة الثانية احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض رسلمينيا 36 الليلة الثانية احداث كاملة*

“انطلق مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 لليلة الثانية بظهرو المذيع كوري جريفز وبرفقته زميله المذيع بيتر روزنبيرغ وقاموا بالحديث عن اهم المواجهات التى سيتم خوضها فى هذه الليلة ،والتى تعد تمكلة لمهرجان الاحلام رسلمينيا 36 الذى كانت انطلاقته الاولى ليلة امس ،وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للوحش البشرى بروك ليسنر والذى يحتوى على اهم الانجازات التى حققها والمصارعين العملاقة التى استطاع هزيمتهم حتى وصل الى مواجهة النجم دور ماكنتير والمنافسة الكبيرة التى بينهم على لقب بطولة الاتحاد ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو اخر للعداوة الكبيرة التى بين النجم ايدج والافعى راندى اورتن منذ عودة النجم ايدج الى حلبات المصارعة الحرة فى المهرجان الكبير رويال رامبل 2020 وصولا للاعلان عن المواجهة الكبيرة التى سيتم اقامتها الليلة”.

*المواجهة الاولى*

{ليف مورجان ,تفوز على, نتاليا}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم دولف زيجلر وهو مع النجمة سونيا ديفيل خلف الكواليس وكان يحاول الاتصال بالنجمة ماندى روز بعد ان علمت بالمؤامرة التى قام بها ما صديقتها سونيا ديفيل من اجل ابعاد النجم اوتيس عنها ،وسال سونيا عن اذا كانت اجابت على اتصالها من قبل فقالت له انها لم تجيب على اتصالها ،واثناء هذا حاولت المذيعة كايلا براكستون الحديث مع النجم دولف زيجلر لكنه رفض وكان غاضبا”.

“بعد ذلك ظهر كلا من المذيعة رينية يونج والنجم المخضر بوكر تى والنجم كريستيان عبر الانترنت من اجل الحديث عن المواجهة الكبيرة التى ستجمع بين النجمة الكبير ايدج والافعى راندى اورتن ،وقد اكد النجوم على ان توقعاتهم هى فوز النجم ايدج على خصمه من اجل الانتقام منه مما فعله فى الاونة الاخيرة”.

عرض رسلمينيا 36 الرئيسى لليلة الثانية

قامت النجمة الكبيرة والسيدة الاولى لاتحاد WWE ستيفانى مكمان بإفتتاح عرض رسلمينيا 36 الرئيسى لليلة الثانية كما فعلت امس وتمنت للجماهير مشاهدة ممتعة ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو لاهم الاحداث والمواجهات التى تم خوضها فى عرض رسلمينيا 36 الليلة الاولى امس”.

*المواجهة الثانية :- بطولة سيدات NXT*

{شارلوت فلير ,تفوز على, ريا ريبالى}

“فازت النجمة شارلوت فلير على النجمة ريا ريبالى بفضل خبرتها الكبيرة فى مجال المصارعة الحرة ،حيث قامت النجمة شارلوت بحركة اخضاع قوية على خصمها ادت الى استسلامها ،وعلى هذا فازت النجمة شارلوت فلير وانتزعت لقب بطولة سيدات عرض WWE NXT مرة اخرى بعد سنوات طويلة”.

*المواجهة الثالثة*

{أليستر بلاك ,يفوز على, بوبي لاشلي}

“بعد انتهاء المواجهة خلف الكواليس ظهرت النجمة باليى وهى تتحدث مع المذيعة كايلا براكستون عن خوضها المواجهة الكبيرة الليلة على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون امام اربعة مصارعات منهم صديقتها ساشا بانكس ،واكدت النجمة بايلى على فوزها فى هذه المواجهة واكدت ايضا على ان صدقتها بالنجمة ساشا بانكس ستظل مهما حدث”.

“بعد ذلك قابلت المذيعة تشارلي كاروزو الضيف روب جرونكوسكي الذى تحدث عن اصراره فى انتزاع لقب بطولة 24/7 لانه يعجبه كثيرا ،واكد على انه لن يغادر هذا العرض من دونه وسيفعل كل شيء من اجل الحصول عليه”.

*المواجهة الرابعة*

{اوتيس ,يفوز على, دولف زيجلر}

“اثناء تلك المواجهة ظهرت النجمة سونيا ديفيل وهى تعارك صديقتها سونيال ديفيل بسبب ما فعلته ،وبعد ذلك قامت بهجوم عنيف على النجم دولف زيجلر الذى تلقى ضربة تحت الحزام منها ادت الى خسارته المواجهة ،وبعد ذلك قامت النجمة ماندى روز الاحتفال مع النجم اوتيس معلنة انه صديقها الجديد”.

*المواجهة الخامسة :- اخر من يصمد*

{ايدج ,يفوز على, راندى اورتن}

“استطاع النجم ايدج ان يحقق فوز كبير بعد مواجهة عنيفة تطورت الى خلف الكواليس وفى الممرات الخاصة بغرف الملابس وايضا بمكاتب المسؤولين الى ان انتهت فى احدى المخازن ،وقد استطاع النجم ايدج ان يثبت قوته ويظل صامد حتى النهاية”.

“بعد ذلك ظهر النجم موجو راولى وهو يحاول الهروب من عدد كبير من المصارعين بسبب بطولة 24/7 ،ولكن لم يستطيع الهروب من صديقه النجم روب الذى استطاع تثبيته وانتزاع هذا اللقب كما وعد فى بداية العرض ومن ثم قام بالهروب سريعا”.

*المواجهة السادسة :- بطولة الزوجى لعرض الرو*

{فريق مونتيز فورد وأنجلو داوكينز ,يفوز على, فريق انجل جارزا وأوستن ثيوري}

“بعد انتهاء المواجهة بفوز فريق ذا ستريد برفيتس والحفاظ على لقبه ،قام النجم انجل واوستن بالهجوم على مونتيز وانجلو مرة اخرى بمساعدة النجمة زيلينا فيجا التى كانت هدفا سهلا للنجمة بيانكا بلير التى قامت بهجوم عنيف عليها فى هذا الوقت”.

” بعد ذلك ظهر النجم تايتوس أونيل وهو يقف فوق المنصة من اجل الاعلان عن تحده للنجم روب جرونكوسكي الذى فاز ببطولة 24/7 واختفى تماما بعد ذلك”.

*المواجهة السابعة :- بطولة السيدات لسماك داون*

{بايلى ,تفوز على, ساشا بانكس ولاسى ايفانز ونايومى وتامينا سنوكى}

“بالرغم من ان هناك بعض المشاكل التى حدثت بين النجمة ساشا بانكس والنجمة بايلى الى ان بانكس عادة بعد اقصائها لمساعدة صديقتها بايلى من اجل تحقيق الفوز ،والحفاظ على لقب البطولة”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو عن عودة النجم الكبير جون سينا الى العرض الازرق سماك داون وعن تحدى النجم براى وايت له ،ومن ثم ظهر النجم جون سينا وكان النجم براى وايت يتحدث معه حول الملائكة والشياطين والجن الموجود حولهم ،ومن ثم ظهرت شخصيات العرائيس الخاصة بالنجم براى وايت وهم يتحدثون ،وبعد ذلك اختفى براى وايت من المشهد ومن ثم حتى يظهر جون سينا وهو يقف وحيدا بمكان مظلم”.

*المواجهة الثامنة :- طريقة Firefly fun House*

{براى وايت ,يفوز على, جون سينا}

“لقد استطاع النجم براى وايت ان يقوم بالتلاعب بخصمه جون سينا بعد ان اظهر شخصية فينس مكمان الشيطانية وهى تأمر سينا بمواجهة ذا فيندى والتصدى له ،ومن ثم اظهر النجم جون سينا بالملاس التى كان يرتديها فى اول ظهور له فوق حلبات WWE ومن ثم اظهره بشكل اخر ،وبعد ذلك اظهر المخيف براى وايت كلمات كان يشير اليها وهى “دعنى ادخل الان”.

“بعد ذلك تحدث النجم براى وايت عن الفرص التى انتزعها النجم جون سينا فى الماضى وانه من كان يحتوى على كل شئ وهذا لانه كان الفتى المدلل لفينس مكمان الذى لم يرفض له طلب ،وتحدث ايضا عن الماضى وكيف كانت شخصياتهم ومن ثم ظهر العفريت ذا فيندى وقام بهجوم خاطف على جون سينا ومن ثم قام بتثبيته والعد عليه ،والمفاجئ هو ان النجم براى وايت هو من كان يقوم بالعد”.

*المواجهة التاسعة :- بطولة الاتحاد*

{دور ماكنتير ,يفوز على, بروك لسينر}

“استطاع النجم دور ماكنتير قهر الوحش بروك ليسنر وهذا بعد مواجهة نارية بينهم ،حيث استطاع النجم دور ماكنتير تحمل الكثير من الضربات القاضية من خصمه بروك ليسنر ،وفى النهاية قام بالسيطرة عليه وتثبيته والفوز بلقب بطولة الاتحاد كما وعد الجماهير من قبل”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض رسلمينيا 36 الليلة الثانية احداث كاملة*

شاهد ايضا:

هل استطاع اندرتيكر اثبات قوته فى رسلمينيا 36 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x