wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 11-5-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجمة الكبيرة بيكى لينش بطلة السيدات لعرض الرو فى صالة العرض وكانت تحمل حقيبة الاموال ،ومن ثم تحدثت النجمة بيكى لينس عن العناء الشديد التى وجهته من قبل حتى تصل الى ما هى عليه الان ،وكيف كانت بدايتها صعبة ،وتأثرت النجمة بيكى لينش بالحديث وكانت تبكى ،ومن ثم ظهرت النجمة اسوكا حاملة الحقيبة وظلت تصرخ فى وجه النجمة بيكى لينش من اجل حقيبتها”.

“قامت النجمة بيكى لينش بفتح الحقيبة التى كان بها حزام بطولة السيدات لعرض الرو ،وقامت النجمة بيكى لينش بعد ذلك اعطاء الحزام للنجمة اسوكا واعلنت رسيما انه اصبح ملكها وانها لن تصارعها وهذا بسبب ابتعادها عن حلبات المصارعة الحرة ،اخذت النجمة اسوكا الحزام وكانت فى حالة كبيرة من السعادة ،وبعد ذلك كشفت النجمة بيكى لينش عن سبب ابتعادها عن حلبات المصارعة الحرة ،حيث قالت انها الان فى انتظار مولدها الاول لانها حامل فيه من النجم الكبير سيث رولينز ولهذا لن تسطيع خوض اى من المواجهات ،وبعد ذلك قام الثنائى بعناق بعضهم ومن ثم قامت بيكى لينش بالمغادرة واحتفلت النجمة اسوكا بفوزها الثمين”.

“وبعد ذلك خلف الكواليس حاولت المذيعة تشارلي كاروزو ان تتحدث مع النجمة بيكى لينش ولكن كان هناك عدد كبير من النجوم يقومون بتهنيئتها بحمل طفلها الاول من النجم سيث رولينز”.

*المواجهة الاولى*

{بوبي لاشلي ,يفوز على, أومبيرتو كوريو}

“بعد ذلك ظهر خلف الكواليس فريق ذا ستريت بروفيتس مونتيز فورد وأنجيلو داوكينزوهم يتحدثون عن المواجهة التى ستجمعهم بفريق ذا فايكنج والتى ستكون على طريقة خاصة غير تقليدية “.

*المواجهة الثانية*

{انجل جارزا ,يفوز على, أكيرا توزاوا}

“لقد كانت هناك بعض الخلافات التى بين النجم اوستن ثورى والنجم انجل جارزا مما كان سيؤدى الى اشباكهم ،لكن ظهر النجم الكبير دور ماكنتير وقام بهجوم عنيف ومن ثم قام بتحدى النجم اندرادى الماس”.

*المواجهة الثالثة:-بطل ضد بطل*

{درو ماكنتير ,يفوز على, أندرادي}

“بعد انتهاء المواجهة قام النجم دور ماكنتير بالحديث عن فوزه الكبير على النجم سيث رولينز فى عرض مونى ان ذا بانك 2020 وقال ايضا ان هذه المواجهة قامت برفع روح المنافسة بداخل وسينتقل لمواجهة نجوم عرض سماك داون ،واعلن رسميا عن مواجهته للنجم بارون كوربن ملك الحلبة الاسبوع المقبل ،وبعد ذلك اعلنت WWE رسميا بأنها ستستضيف نجوم عرض سماك داون بعرض الرو العكس من اجل توسيع المنافسة بين النجوم”.

“ومن ثم ظهرت كلا من النجمة اليكسا بليس والنجمة نيكى كروس من اجل تقديم حلقة جديدة من برنامجهم الاذاعى وقاموا بستضافة فريق بيلي كاي وبيتون رويس ،وكان حديثهم ساخر بعض الشئ الى ان تم الاعلان عن مواجهة بينهم فى الحال”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق بيلي كاي وبيتون رويس ,يفوز على, فريق أليكسا بليس ونكي كروس}

*المواجهة الخامسة*

{فريق أر تروث و سيدريك أليكساندر و ريكوتشيه ,يفوز على, فريق ام فى بى وشين ثورن و براندين فينك}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم بوبى لاشلى وقام بهدجوم عنيف على النجم ار تروث برفقة النجم ام فى بى ومن ثم غادر صالة العرض وترك النجم ار تروث يتألم فوق الحلبة.

“وبعد ذلك ظهر النجم جيندر مهال خلف الكواليس وكان يتحدث عن سعادته حول فوز النجم الكبير دور ماكنتير بلقب بطولة الاتحاد وتحدث ايضا عن قوته الكبير وضربته القاضية التى لا ينجو منها احد”.

“بعد ذلك انتقلت الكاميرات الى النجمة شانيا بازلر التى اعربت عن استياءها لابتعاد النجمة بيكى لينش عن حلبات المصارعة وتركها بطولة سيدات عرض الرو بسبب حملها من رجل غبى مثل سيث رولينز”.

*المواجهة السادسة*

{فريق راي مستيريو ضد أليستر بلاك X فريق سيث رولينز و مورفي}

“لقد كان الندجم سيث رولينز فى حالة غير طبيعية بسبب هزيمته من النجم دور ماكنتير فى عرض مونى ان ذا بانك 2020 ،وعلى هذا تسبب سيث رولينز بجرح فى عين النجم رى مستريو وتم انهاء المواجهة واستدعاء رجال الاسعاف من اجل الاطمئنان على النجم رى مستريو”.

“وبعد ذلك ظهر النجم رى ميتريو وهو خلف الكواليس مع الطبيب وكان برفقته النجم اليستر بلاك ،ومن ثم ظهر النجم سيث رولينز الذى ابدى عن غضبه مما قام بفعله للنجم سيث رولينز وقام بالاعتذار ،ولكن سرعان ما انقلب الحال وقام النجم بادى ميرفى بالهجوم على النجم اليستر بلاك وقام النجم سيث رولينز بالهجوم على النجم رى مستريو الذى كان يحاول الهروب”.

*المواجهة السابعة:- كرة السالة*

{فريف ذا ستريت بروفيتس X فريق ذا فاايكينج رايدرز}

“بعد انتهاء المواجهة ظهرت النجمة شاينا بازلر وكانت تتحدث مع النجمة نتاليا عن بطولة السيدات لعرض الرو وتنازل النجمة بيكى لينش عن اللقب بسهولة للنجمة اسوكا ،ومن ثم تطرء الحديث الى خوض مواجهة بينهم”.

*المواجهة الثامنة*

{شينا بايزلر ,تفوز على, نتاليا}

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير ملك الحلبة بارون كوربن خلف الكواليس واعلن عن موافقته لخوض المواجهة امام النجم دور ماكنتير الاسبوع المقبل واكد على فوزه لانه سيهزمه كما فعل فى تصفيات بطولة ملك الحلبة العام الماضى”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير عضو قاعة المشاهير ايدج فى صالة العرض وكان هذا هو الظهور الاول له بعد هزيمته للافعى راندى اورتن فى المواجهة التى كانت بينهم فى المهرجان الكبير رسلمينيا 36 الشهر الماضى ،وقد تحدث النجم راندى اورتن عن كيفية عودته الى اتحاد WWE بعد غيابه لاكثر من ست سنوات بسبب الاصابة وانه كان على وشك التقاعد عن مجال المصارعة الحرة نهائيا.

واثناء هذا ظهر النجم راندى اورتن وقاطع حديث النجم ايدج ،وقام بالحديث عن هزيمته فى عرض رسلمينا 36 الشهر الماضى وقال ايضا انه لم ينتهى عند هذه الهزيمة واعلن عن رغبته فى خوض تحدى جديد امامه فى العرض الكبير القادم باكلاش 2020 الذى سيتم انطلاقه يوم الرابع عشر من شهر يونيو القادم ،لكن كان رد النجم ايدج عنيف على الارفعى راندى اورتن ،وترك امر التحدى الذى بينهم مفتوح دون الاعلان عن قبوله اول رفضه وظل صامتا دون حديث”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

لماذا شكر دور ماكنتير النجم سيث رولينز بعد مونى ان ذا بانك 2020 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x