wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 22-5-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور فريق النجم ذا ميز والنجم جون موريسون من اجل تقديم احدى حلقات برنامجهم الحوارى ،فقد قام الثنائى بالحديث عن النجم اوتيس مستر مونى ان ذا بانك 2020 وعما فعله فى حلقة عرض سماك داون للاسبوزع الماضى وفوزه عليهم ،وتحدثوا ايضا عن تدخل النجم الكبير البطل العالمى برون سترومان فى شئونهم ومشاركته للنجم اوتيس فى مواجهتهم”.

“واثناء حديثهم ظهر النجم الكبير برون سترومان وقاطع حديثهم ،ومن قال ان لا ينسوا ما قام بفعله بالمخيف براى وايت فى المهرجان الكبير مونى ان ذا بانك 2020 ،فقام النجم ذا ميز بالرد عليه قائلا انهم لن ينخدعوا بما فعله مع النجم براى وايت ،فقام النجم برون سترومان بالاعلان عن مواجهة النجم ذا ميز فى الحال”.

*المواجهة الاولى:- بدون القاب*

{برون سترومان ,يفوز على, ذا ميز}

“بعد انتهاء المواجهة تم الاعلان رسميا عن انتقال النجم الكبير اى جى ستايلز من عرض الرو الى عرض سماك داون ،وايضا تم الترويج عن المواجهة التى بينه وبين النجم شينسكى نكامورا من اجل تصفيات بطولة القارات”.

*المواجهة الثانية :-تصفيات بطولة القارات*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

“بعد ذلك ظهرت كلا من النجمة بايلى والنجمة ساشا بانكس وكان هناك حديثهم بينهم عن المواجهة التى ستخوضها النجمة بايلى الليلة امام النجمة شارلوت فلير ،فكانت النجمة ساشا بانكاس ترغب بمساعدة النجمة بايلى ولكن الاخيرة رفضت تدخلها فى مواجهة الليلة وقالت لها بأنها ستكون بمفردها الليلة حتى تثبت للجماهير بأنها تسطيع الفوز بدون مساعدتها”.

*المواجهة الثالثة :-بطل ضد بطل*

{بايلى ,تفوز على, شارلوت فلير}

“بعد انتهاء المواجهة ظهرت النجمة ساشا بانكس خلف الكواليس وكانت تقوم بمحاولت الاحتفال مع النجمة بايلى ولكن كانت بايلى تحاول ابعادها وبعد ذلك قاموا بعناق بعهم البعض”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق دولف زيغلر و سونيا ديفيل ,يفوز على, فريق أوتيس و ماندي روز}

“بعد انتهاء المواجهة تم الاعلان رسميا عن اقامة مواجهة كبرى بين فريق النجم ذا ميز والنجم جون موريسون ضد النجم الكبير والبطل العالمى برون سترومان على طريقة اثنين ضد واحد فى العرض الكبير باكلاش 2020”.

“بعد ذلك ظهر كلا من النجم جون موريسون والنجم ذا ميز خلف الكواليس مع المذيعة رينية يونج من اجل الحديث عن مواجهتهم امام النجم الكبير القوى برون سترومان فى العرض الكبير باكلاش 2020 ،واكد الثنائى فوزهم على برون سترومان بسبب فرق العدد”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع خاص للنجم الراحل شاد غاسبيرغ الذى توفى موخرا بسبب غرقة فى احدى الشواطئ واخراج جثته مؤخرا وتم الاعلان رسميا عن وفاته ،وقد نعى جميع النجوم لوفاة صديقهم الراحل شاد غاسبيرغ”.

*المواجهة الخامسة :-تصفيات بطولة القارات*

{جيف هاردى ,يفوز على, شيمس}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

براى وايت يثير خوف المجتمع بشخصية ذا فيندى

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x