wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض مونى ان ذا بانك 2020نجوم

نتائج عرض مونى ان ذا بانك 2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض مونى ان ذا بانك 2020 احداث كاملة*

“انطلق العرض الكبير والمهرجان المشوق مونى ان ذا بانك 2020 بعرض مقطع فيديو ترويجى للمواجهات الكبرى التى سيتم اقامتها فى هذا الحدث الكبير ،وقد تم التركز فى هذا الفيديو على المواجهة الكبير مواجهة الحقيبة ،والتى تم تجهيز مبنى بالكامل من اجلها قبل انطلاق العرض ،فهذا المبنى مكون من ثلاث طوابق وفى نهاية المبنى على السطح تم وضع الحلبة ومعلق بها حقائب الاموال ،فستبداء مواجهة الحقيبة من الدول الاولى للمبنى وسيمر المصارعين على ثلاث طوابق ويستخدموا كل ما يتاح امامهم من ادوات من داخل المبنى وصولا الى السطح من اجل انتزاع الحقيبة”.

العرض التمهيدى

*المواجهة الاولى*

{جيف هاردى ,يفوز على, سيزارو}

العرض الرئيسى

،بداء العرض الرئيسى مونى ان ذال بانك 2020  بظهور فريق نيوداي بيج إي وكوفي كينجستون من اجل بداية الاحداث الفعلية لعرض مونى ان ذا بانك 2020 ،فالمواجهة الاولى لهذا العرض الكبير ستكون على لقب بطولة الزوجى بين فريق بيج إي وكينجستون ضد فريق ميتاليك ودورادو وفريق ذا ميز وموريسون وفريق كاتلر وبليك”.

*المواجهة الثانية:- بطولة الزوجى*

{فريق بيج إي وكينجستون ,يفوز على, فريق ميتاليك ودورادو وفريق ذا ميز وموريسون وفريق كاتلر وبليك}

“استطاع فريق ذا نيو داى الفوز على الفرق المنافسة له على لقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون بعد مواجهة قوية ،واحتفال الثنائى بيج اى وكوفى كينجستون باللقب بعد انتهاء المواجهة”.

*المواجهة الثالثة*

{ار تروث X ام فى بى}

“قام النجم ار تروث بالسخرية من االنجم ام فى بى بسبب عدم ظهوره لمواجهته ،ولكن لم تستمر السخرية طويلا حث ظهر النجم الكبير العملاق بوبى لاشلى وقال له انه سيكون البديل للنجم ام فى بى لانه الان فى اجازة من الاتحاد”.

*المواجهة الرابعة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, ار تروث}

“لقد استطاع النجم الكبير بوبى لاشلى الفوز على خصمه النجم ار تروث بعد وقت قصير من بداء المواجهة ،حيث حقق النجم بوبى لاشلى فوز سريع على خصمه فى هذه  المواجهة”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة السيدات لعرض سماك داون*

{بايلى ,تفوز على, تامكينا سنوكى}

“لقد كانت النجمة تامينا سنوكى قريبة من الفوز ولكن انقلبت موازين المواجهة بعد تدخل النجمة ساشا بانكس ومساعدة صديقتها النجمة بايلى من اجل الفوز والاحتفاظ بالبطولة والحزام”.

*المواجهة السادسة:- بطولة WWE العالمية*

{برون سترومان ,يفوز على, براى وايت}

“حاول النجم الكبير براى وايت التلاعب بالنجم برون سترومان وتذكره بالماضى ولكن النجم برون سترومان يعلم جيدا ما الذى يريده النجم براى وايت ولم ينخدع بما يقوم به من الاعيب ،واستطاع النجم برون سترومان الحفاظ على لقب من النجم براى وايت”.

*المواجهة السابعة:- بطولة الاتحاد*

{دور ماكنتير ,يفوز على, سيث رولينز}

“لقد كانت تلك المواجهة من اقوى المواجهات التى تمت اقامتها فى هذا الحدث الكبير حتى الان ،حيث قدم الثنائى دور ماكنتير والنجم سيث رولينز مواجهة قوية  ،ولكن لم يستطيع النجم سيث رولينز انتزاع لقب البطولة من النجم دور ماكنتير ،وبعد انتهاء المواجهة مباشرا قام النجم دور ماكنتير بمصافحة النجم سيث رولينز من اجل اظهار الاحترام له وقال له انه افضل المنافسين وكان اداءه مميز اثناء المواجهة ،تردد النجم سيث رولينز فى البداية من مصافحته ولكنه قام بمصافحة بعد ذلك”.

*المواجهة الثامنة:- مواجهة الحقيبة للسيدات*د

{اسوكا ’تفوز على, نايا جاكس وشاينا بازلر ودانا بروك ولاسي إيفانز وكارميلا}

“لقد تم اقامة هذه المواجهة الكبير بالتزامن مع مواجهة الحقيبة للرجال التى تمت اقامتها فى المقر الرئيسى لاتحاد WWE ،فقد استطاعت النجمة اسوكا الفوز بحقيبة الاموال بالرغم من العناء الشديد التى شهدته فى هذه المواجهة بسبب خصومها ،ولكن كانت النجمة اسوكا مصرة على الفوز بالحقيبة”.

*المواجهة التاسعة:- مواجهة الحقيبة للرجال*

{اوتيس ,يفوزعلى, دانيال براين وأليستر بلاك وري ميستيريو و بارون كوربن وإيه جي ستايلز}

“لقد كانت فوز النجم اوتيس غير متوقع ولكنه استطاع انتزاع الحقيبة من اعلى سطح المبنى الادارى الخاص بإتحاد WWE وهذا بعد مواجهة قوية كانت بين المصارعين ،فقد كانت ابرز المشاهد فى هذه المواجهة هى اثناء تواجدهم بمكتب رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان ،حيث قام المصارعين بتحطيم كل شئ واستخدام جميع الاداوات التى كامت امامهم”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض مونى ان ذا بانك 2020 احداث كاملة*

شاهد ايضا:

التحديثات الاخيرة لعرض مونى ان ذا بانك 2020 قبل البث المباشر

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x