wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهاندر تيكراندرتيكرفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةمقالات وتحليلاتنجوم

نقاش هام هل كان اندرتيكر له اهمية كبيرة فى رسلمينيا 36 ؟

نقاش هام هل كان اندرتيكر له اهمية كبيرة فى رسلمينيا 36 ؟

من المعروف ان الاسطورة الحية اندرتيكر هو ايقونة مميزة فى عالم المصارعة الحرة بسبب التميز الخاص الذى يظهر به ،فهناك الكثير من الناس الذين لا يعلمون شيئ عن المصارعة الحرة ولكنهم يعرفون من هو اندرتيكر او من هو الحانوتى ،فقد اشتهر النجم الكبير اندرتيكر فى جميع انحاء العالم واصبح لديه معجبين من جماهير المصارعة الحرة ومن خارج جماهير المصارعة الحرة ،وهذا بسبب الطابع المختلف الذى يظهر به الاسطورة اندرتيكر ،فنحن جميعا ننتظر ظهور الاسطورة الكبير اندرتيكر اسبوع تلو الاخر فى العروض الاسبوعية او العروض الشهرية الكبرى.

ولكن بالرغم من كل هذه الشهرة الواسعة الى ان الاسطورة اندرتيكر قد انطفئ البريق الخاص به وهذا منذ فترة كبيرة حيث قد اصبحت الان مشاركته فى العروض سواء كانت الاسبوعية او الشهرية لا تحقق نفس النجاح الذى كان يحققه ظهوره فى الماضى ،فما هو سبب استمرار مشاركة الاسطورة اندرتيكر فى عروض المصارعة الحرة حتى الان …….. هل مزال اندرتيكر مقتنع ان لديه بريقه المتعاد عليه ؟؟

فالرجل الميت او الحانوتى الذى نشاهده اليوم لم يصبح مثلما كان فى الماضى كما كنا نعرفه بل اصبح الان ابطئ من الاول بكثير والان لا يستطيع تحقيق ما كان يحققه منذ عشر سنوات ،فقد قدم الاسطورة اندرتيكر مسيرة كبيرة فوق حلبات اتحاد WWE ،وتعد مسيرته من افضل المسيرات داخل اتحاد WWE ان لم تكن افضلهم على الاطلاق ،فقد كانت الجماهير تتفعال بشكل غير طبيعى اثناء ظهوره فى صالة العرض او من خلال مشاهدته عبر شاشات النلفيزيون ،ولكن الان لم يعد هناك تفاعل مثل الماضى …….. فهل حقا اصبحت الجماهير غير مهتمه بإسطورة المصارعة الحرة اندرتيكر ؟؟

فقد اصبح الاسطورة اندرتيكر لا يشارك الا فى العروض الشهرية الكبيرة فقد وبالرغم من مشاركته القليلة الا ان هناك الكثير من الاخطااء التى اصبح الاسطورة اندرتيكر يرتكبها اثناء خوضه للمواجهات …….. فهل هذا ما جعل الجماهير لم تعد تقوم بتشجيعه مثل الماضى؟؟

فقد كانت اخر مشاركات الاسطورة اندرتيكر فى خوض المواجهات بالمهرجان الكبير رسلمينيا 36 الذى تمت اقامته فى بداية شهر ابريل 2020 ،فمن المعروف ان هذا المهرجان قد تمت اقامته دون جماهير بسبب فيروس كورونا الوبائى المستجد ولهذا ،ولهذا فقد تم تسجيله وبثه فى معاده المحدد ،فقد واجه الاسطورة اندرتيكر النجم المميز اى جى ستايلز بمواجهة على طريقة ساحة العظام ،ولكن بالرغم من ان تلك المواجهة كانت مواجهة مميزة الى ان الجماهير قامت بنتقادها ،وكان هناك فئة كبيرة من الجماهير لم تعجبهم ……. فهل خسر اندرتيكر اهميته وبريقه عند جماهير المصارعة الحرة ؟؟

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

مواجهات واحداث غير متوقعة فى سماك داون قبل مونى ان ذا بانك 2020

حصريا:- اتحاد WWE يقوم بإلغاء احداث كبرى

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x